سائق آسيوي يقتل كفيله ويجرح زوجته شرق السعودية

الملتقى العام

سجلت مدينة الخبر في ساعة مُبكرة من صباح أمس الأحد، فصلاً دموياً جديداً في حوادث اعتداء العمالة المنزلية، حين أقدم سائق آسيوي على قتل كفيله السبعيني بضربة على الرأس، كما تسبب بجروح لزوجة المجني عليه، وكلاهما في العقد السابع.

وتمكّن رجال الأمن حسب صحيفة "الحياة" من منع الجاني من الانتحار شنقاً في إحدى الغرف العلوية من المنزل الواقع في أحد أرقى أحياء المدينة، وتبين أنه كان "مخموراً".

وترددت معلومات أن الجاني أقدم على جريمته بعد مطالبة كفيله المتقاعد من إدارة أحد المصارف المحلية، بجواز سفره. خصوصاً أن الكفيل اتفق معه في وقت سابق على تسليمه إياه بعد الحج، إلا أن السائق ارتكب جريمته تحت تأثير "السكر الشديد".

وقال المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي، في تصريح صحافي: "إن غرفة العمليات الرئيسة في شرطة محافظة الخبر تلقت عند الثالثة من فجر اليوم (أمس)، بلاغاً عن تعرُّض مواطن سبعيني للقتل في منزله بعد تعدي سائقه الخاص عليه، وتعرُّضه إلى إصابةٍ في الرأس أدّت إلى وفاته".

وذكر الرقيطي أنه تم "توجيه دوريات الأمن إلى موقع الحادث فور تلقي البلاغ. وساهمت سرعة انتقال دوريات الأمن في ضبط الجاني بعد تفتيش المنزل والعثور عليه في إحدى الغرف العلوية، حيث كان يحاول الانتحار بربط حبال في الشرفة والتدلي منها، وتبين أنه كان في حالة سكر شديد".

وأشار إلى أن "المختصين في شرطة محافظة الخبر انتقلوا إلى الموقع، وتعاملوا مع مسرح الواقعة، بإشراف مدير شرطة الخُبر العقيد فيصل العسوس. ووُجد المتوفى مُستلقياً في حديقة المنزل، وآثار الدماء تحيط به".

وذكر أنه "جرى نقل جثمان المتوفى إلى المستشفى لاستكمال الفحوص الطبية من قِبل الطبيب الشرعي، فيما تم إيقاف الجاني، وهو وافد آسيوي، في العقد السادس من العمر، ومازال التحقيق جارياً في القضية".

وأوردت الصحيفة من مصادر خاصة بها أن السائق قام بالاعتداء على زوجة المقتول (65 سنة)، بكسر زجاجة على وجهها، وأنها ترقد حالياً في العناية المركزة. وعزت مصادر أسباب ارتكاب السائق جريمة القتل إلى "خلاف على جواز سفر السائق".
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رماد أمرأه
رماد أمرأه
حسبي الله ونعم الوكيل
نفحة عطر05
نفحة عطر05
لا حول ولاقوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون شو السالفة الناس اتخبلت ؟ القتل صار اسهل من السلام عليكم يا ساتر ليش شو السالفة ؟ الله يرحم الرجال و يصبر اهله
ام لين وديم
ام لين وديم
الله يرحمه ويشفي حرمته وينتقم من المجرم

الله يكفينا شرهم
*الدلع شرقاوي*
السايق سرلنكي الجنسية
والسبب يقولون ان الرجال اكتشف ان السايق قاعد يستخدم السيارة وينقل ركاب يعني يتكس لحسابه
وعفس السيارة كلف تصليحها فوق العشرين الف وعاد الرجال قام ياخذ منه المفتاح وقرر انه يسفره
الله يرحمه
ام طوق
ام طوق
استغفرالله