ام مالك222

ام مالك222 @am_malk222

محررة برونزية

==سائق ليموزين" يتحول لذئب بشري بعد سماعه خمسينية تواعد شاباً / قديييييم

الملتقى العام

"سائق ليموزين" يتحول لذئب بشري بعد سماعه خمسينية تواعد شاباً

تمكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بشمال الرياض يوم أمس من ضبط شابين حاول كل منهما انتهاك عرض امرأة قاربت على الخمسين من العمر، كل بطريقته الخاصة، وذلك في توقيت متزامن.

وكانت المرأة تقدمت بشكوى لرجال الهيئة عن شاب يقوم بإزعاجها بالاتصال وإرسال مقاطع فاضحة على جوالها ويهدد بإيذائها إن هي لم ترضخ لمطالبه وتسلمه نفسها، خاصة أنها تعمل في بيع البخور والعطور كتاجرة شنطة وأنه متابع لكل تحركاتها.

ورتبت الهيئة لوضع كمين لضبط الشاب، حيث ركبت المرأة مع صاحب ليموزين، اعتادت أن يقوم بإيصالها لقضاء مشاويرها الخاصة، وأثناء ركوبها معه وهي تعد الكمين مع رجال الهيئة للقبض على الشاب الأول، سمعها سائق الليموزين وهي تحدث ذلك الشاب، وحينها تحول سائق الليموزين إلى ذئب بشري.

وقال سائق الليموزين للسيدة إنه لا بد أن تسلمه هو نفسها بدلاً من شاب آخر. وحاولت السيدة أن تفهمه أن الوضع مختلف عما تبادر إلى ذهنه، لكنه أصر على طلبه، وحاول اختطافها إلى إحدى الشقق في حي شعبي؛ ليفعل بها الفاحشة، فاضطرت إلى أن تختلق حيلة بأنها تريد النزول إلى مكتب عقار بأحد الشوارع لرغبتها في استئجار شقة.

وقبل الشاب بشرط أن ينزل هو معها، وبالفعل وصلت السيدة لدى مكتب العقار، وأقنعت العاملين فيه أنها تريد الاتصال بفاعلة خير لتحضر الآن كي تدفع لها الإيجار.

واستطاعت السيدة التواصل مع رجال الهيئة وأخبرتهم عن وضعها مع الشاب ومكان تواجدها؛ فسارع رجال الهيئة إلى الموقع وتم ضبط الشاب.

وتم متابعة عملية ضبط الشاب الأول واكتمال الكمين بعد مواعدة السيدة له بجوار أحد المراكز التجارية بحي العليا، حيث قبض عليه وعثر بحوزته على رسائل التهديد ومقاطع الفيديو الفاضحة المرسلة للسيدة.

وحرر رجال الهيئة محضراً بالواقعة، رصدت فيه إفادات الشابين وتفاصيل القضية، وتم الرفع بها إلى الجهات الأمنية بمركز شرطة السليمانية؛ لاستكمال التحقيقات بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.
45
6K

هذا الموضوع مغلق.

@ام جاسر@
@ام جاسر@
الله يسترنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
متفائله في زمن الياس
اللهم لك الحمد حتى ترضى
ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا
وعد البارح
وعد البارح
الله يسترعلينا
اوطان
اوطان
ونعم فيها ضربة عصفورين بحجر واحد>>>>نسأل الله السلامة من الذائب البشريه و الله يهدي شباب وفتيات المسلمين
بنت شيوخ وكلي طموح
الله ينصر رجال الهيئه ويقويهم....