سااااعدوووني اكره الـ..•!

الأسرة والمجتمع

سلاااام شخبااركم شمسويين مبارك عليكم باقي الشهرر:26:


المهم والله يابنااات عندي مششكله ماني قادره افتحهاا

علئ اي احد حتئ ماماا

انا عمري 16سنه ورايحه اولئ ثانوي

وفي بنت كانت معجبه فيني ف سنه اول متوسط وهالبنت او بالاصح

وكانت بس تطااالع فيني وهالبنت عشاانهاا تربت مع اخواانهاا ماكان عندهاا خوات

صارت كذا حركاتهاا ومشيتهاا وطريقة كلامهاا وصووتها مثل العياال

فانا بصرااحه حبيتهااا وكانت داايم تجلس بجننبي لاننا كنا بفصل واحد

المهم وبسنه اولئ كانت القصه بيننا اعجاااب

وانا حركاتي زي اي بنت البس اكسسوارات والبس اطواق والوااان بنوتات

ومناكير وكحل وروج البنت انفتنت فيني

لاني انا بسن مراهقه واكيد كل وحده مرت بالمراهقه وسوت مثلي

الهم وبسنه ثاني متوسط المعلمات عرفوا اننا معجباات ف بعض

وانها تحبني ووصلت مرحلة العشق اعوذبالله وانا وربي ماكنت احبهاا كنت ابيهاا صديقه لي وبس

لا اكثر..!

فسنه ثاني متوسط فرقونا عن بعض صرت انا بفصل وهي بفصل

فصارت تقولي ابي اجي ففصلك فصلي هذا محد يعطيني وجه ومحد يحبني

قلت طيب اوكي تعالي فصلي كلمي المرشده وان شاء توافق قالت اوكي

وقالت للمرشده والمرشده رفضت طبعاً لانو خلاص صرناا بنص الفصل الدراسي الاول

المهم وجات عندي بالفصل الدراسي الثاني وعطتني ورقه انجليزي مكتوب فيهاا









..!

طبعاً انا لما قريتهاا ما ادري وش صار فيني

قلت كيف يعني تحبيني سكتت
قالت ما ادري انتي تعجبيني

انا احب كلللل شي فيك مشيتك وحركاتك وضحكتك واسنانك

وصوتك وانا بصراحه صوتي حلو لما اغني عشان كذا حبت صوتي

المهم وتقولي واحب شعرك واحبببب كل شي فيك

طبعاً حبيتهاا حتئ انا وصحبااتي صارواا
يعلوقوا علي وياهووووو تحبوون بعض ومدري شنوو

عاد تعرفوا حركات المراهقه وايام المتوسط

المهم ومرت الايااام وصرت احبببها واغاار عليهاا

وهي بعد هي ماهي من النوع اللي يتصنعوون هي خلقه كذا عشاان زمان ماكان معاهاا خوات

وبسنه ثالث متوسسط صرت عااادي بالنسبه لهاا وصرت انا المتعذبه صرت بس افكككر فيهااا

وابكي عشاانهاا مع انهاا كانت زيي بس ما ادري ليش كذا علقتني فيهاا وراحت عني وتركتني

بصراحه يااامااا ساعدنا بعض ووقفناا مع بعض فاياام كثيييره

وجات عندي وقالت ابي اللي بيناا صداقه واخوه قلت مو انتي تحبينيي قالت ايه احبك وهي ابوهاا مشهوور عندنا بالحي ابوهاا لواء

وقالت بس خايفه الابلات يعرفوا عني اني احبك ومخاويتك فيقولوا لابويه

قلت وش عليك من كلام الناس قالت ابوي بعدين يفصلتي من المدرسه

بصراحه كانت دايم تمسك خقري وتبوسني وتتحرش فيني ومررت كانت تبي تبوسني فشفايفي قمت ودفيتهااا بقووووه

وقبل ايام الاختبارات النهائيه فالترم الثاني

قالتلي انتي عودتيني ع صووتك اخااف افقده فالاجازه

ابيك تدقين علي هاه مو تقاطعين قلت لالا ان شاء الله اتصل علييييييييك

وانا ع نياااتي من بدت الاجازه وانا ادق حسبالي بترد وبالنهايه طلعت مساافره

شوروا علي ي خوااتي

والله انا ما ابيهاا بس حبيتهاا والله انا عارفه اللي اسويه شي غلط

وانا بنت ناس وهلي ماربووني ع شي كذااا

ابي انساهااا باماانة قولولي ويش اسوووي...؟! ابي اكرررررهااااااا:44:
7
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شذى الوروود
شذى الوروود
استغفر الله العظيم من كل ذنب عطيم
دلوعته.
دلوعته.
اعووذ بالله من هالبويات اتركيهاا انسيها لو ماقدرتي تذكري ان لكل بنت سمعــــــــــــه وانتي لو مشيتي مع هالاشكال سمعتك بتروح فالترااب
نصيحتي لك من اليوم اتركيهاا لاتكلمينهاا
أأحلام
أأحلام
إذا خايفة على سمعتك
انقلي لمدرسة ثانية
وغيري رقم جوالك
واقطعي أي اتصال فيها
ألزم ما على البنت سمعتها

الله يستر عليك
دندونة اهلي
دندونة اهلي
الي تسوينه غلط
مو عشان قالت احبك تحبينها
عزيزتي هالنوعيه لاتصدقينهم
هي معجبه فيه بس ماتحبك
خليها على جنب وعيشي حياتك
كلنا مرينا بالمراهقه والهبال لكن مستحيييييييل نصدق الي ينقال لنا
كنا أنا وصديقاتي نعلق علي البنات الي يحبون بعض ..
واتمنى انك تنسنها وتشيلينها من بالك
وان شاء الله مراهقه وتعدي
سالورانا
سالورانا
الله يهديك