سارة تقتل خاطف زهور بالرقية وماء زمزم -- تم دمج المواضيع المتشابهه--

الملتقى العام

أم سارة تقتل خاطف زهور بالرقية وماء زمزم
بندر العويض (سبق) جدة: تمكنت معالجة بالرقية الشرعية من علاج الفتاة زهور (مخطوفة الجان) التي نشرتة عكاظ قصة اختفائها عن أسرتها والعثور عليها خلال الشهر الماضي وذلك بالقرآن الكريم وماء زمزم وإعادتها إلى حياتها الطبيعية.
وفي التفاصيل التي نشرتها عكاظ في عددها الصادر اليوم التي تلقت اتصالا من المواطنة نجلاء عبدالحيم فته الشهيرة بأم سارة، بعد أن نشر معاناة زهور تحت عنوان (العطش أعاد مخطوفة الجان إلى أسرتها والأب يستنجد بابنه من سجون نجران.. خاطف زهور طلب الأمان والخروج من أصبعها في سيارة (الدورية) لتقديم المساعدة لهذه الفتاه دون مقابل حيث بادرت بالاتصال على أسرة زهور لإحضارها إلى جدة في منزلها لمعالجتها بالقرآن الكريم، حيث سارع والد زهور وشقيقها عبدالله بذهاب إلى جدة لمقابلة (أم سارة) التي تمكنت من علاجها بالقرآن الكريم وماء زمزم.
وتقول أم سارة إن الفتاة زهور عادت إلى حياتها الطبيعة من خلال جلسات لقراءة القرآن لمدة ستة أيام متواصلة على شكل جلسات مستمرة كل جلسة ثلاث ساعات حتى استطعت قتل الجان الذي كان يتلبسها بالقرآن الكريم وماء زمزم.
وقالت أم سارة إن زهور عندما حضرت إلي كان شكلها متغيرا وكانت خائفة، ولا تحب أن يلمسها أحد.. مشيرة إلى أن زهور كانت تمتلك قوة عجيبة ليست قوتها الحقيقية وكانت قوة الجان، واستطعت أن أتغلب عليه بالقرآن الكريم وماء زمزم.. مؤكدة أن زهور عادت مع أسرتها وهي في أحسن حال ونصحتها بأن تقرأ القرآن الكريم وخاصة آية الكرسي.
وعن نوع الجان الذي كانت تعاني منه زهور قالت أم سارة بأن هناك عددا من الجن الذين تلبسوا زهور، بالإضافة لوجود سحر من أحدهم، وكانوا يخطفونها إلى البراري المهجورة حتى يؤذونها، وكانت لا تحس بنفسها ولكنها تشاهد الجان الذين يتعاونون عليها من داخل وخارج جسمها.
وفيما إذا كانت تعرضت للأذى من الجن قالت أم سارة: لم يسبق أن تعرضت للأذى من الجن، لأنني أتعامل معهم بالقرآن الكريم مما يجعلهم يغادرون جسد الشخص الممسوس ولا يعودون إليه مرة أخرى.
وفي ما يتعلق بأغرب القصص التي عالجتها قالت: قصة زهور فقد كان الجان الذي بداخلها من النوع الطيار والثابت وكانت فيها قوة خارقة لم أشاهدها من قبل.
وثمنت أم سارة وقفة زوجها مجدي إبراهيم فته بالسماح لها بمعالجة المرضى من النساء داخل منزلها مستخدمة القرآن الكريم وماء زمزم والعسل وهي تعالج بالرقية الشرعية الخالصة لوجه الله سبحانه وتعالى دون أي مقابل.
شقيق زهور عبدالرحمن الحارثي أكد أن شقيقته زهور عادت إلى حياتها الطبيعية بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل الرقية الشرعية التي استخدمتها أم سارة في قتل الجان.. داعيا الله سبحانه وتعالى أن يجعل هذا العمل في موازين حسناتها.
و تعود قصة الفتاة زهور وهي من استطاعت أن تساعدها، وكان آخر ما نشرته عكاظ في عددها الصادر يوم الأحد الموافق 2/12 تحت عنوان (استجابة لطلب والد زهور.. نقل جندي السجون لمراقبة مخطوفة الجان في بلقرن).
64
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عز2
عز2
الحمد لله الذى عافاها
نــــــوار
نــــــوار
الحمد لله على سلامتها ...
أبي رضى ربي
أبي رضى ربي
الله يتم عليها شفائه ويحفظها
ريحة ورد1
ريحة ورد1
الحمد لله على سلامتها ...
متجر وهج
متجر وهج
الحمد لله على سلامتها00

والله يخليها لاهلها00

ويرزق ام ساره كل خير