اوراق بيضاء
اوراق بيضاء
شوفي عزيزتي انا اسقي ولدي لما كان في الاربعين ماء غريب يعني الكميه تكون تقريبا ملعقه صغيره واحطه له بالرضاعه وعلى طول يروح بو شاق عنه بس المعلومه الى ذكرتها الاخت انه بوشاق يقوي عضلات الصدر اعتقد انها صحيحه لانه الطفل في هالفتره تكثر معاه وبعد ثلاث اشهر تقريبا تقل بشكل ملحوظ اتمنى لبنتك الصحه والعافيه
شوفي عزيزتي انا اسقي ولدي لما كان في الاربعين ماء غريب يعني الكميه تكون تقريبا ملعقه صغيره واحطه...
لا تخافين بالعكس الشهاق حلو للطفل والله من قبل كل شي حافضه لاتخافين ابد عليه
أطياف الماضي
أطياف الماضي
مخلصه لزوجها

شكراً عزيزتي على هذه المعلومه الرائعة كروعة مرورك

الدكتورة علا أحمد
اهلا بك دكتورتنا الفاضلة

هل منظمةى لها الرضعات؟
نعم
هل تعانى من الغازات؟
لا ولله الحمد
هل هناك امساك؟
لا
هل ترضع طبيعى ام صناعى؟
رضعتين صناعي ورضعه طبيعي
من امتى وهى تعانى؟
منذو ولادتها

بثـينة
هلابك
والله يعينك وسبحان الله

alra7ey
شكراً على هذه المعلومه
وإذا كان يفيد بتركها لمصلحتها


اوراق بيضاء
الله يعافيك على كلامك الحلو
الدكتورة علا أحمد
اطياف الماضى
حبيبتى لا تقلقى معظم الاطفال يعانون من دلك حتى سن 3 شهور
كل ما يمكنك عمله الان
هو اعطائها رضعة اعشاب دافئة
واستعمال نقط
سايمثيكون قبل الرضاعة 3 مرات يوميا
حنونه القويه
حنونه القويه
السلام عليكم هل منظمةى لها الرضعات؟ هل تعانى من الغازات؟ هل هناك امساك؟ هل ترضع طبيعى ام صناعى؟ من امتى وهى تعانى؟
السلام عليكم هل منظمةى لها الرضعات؟ هل تعانى من الغازات؟ هل هناك امساك؟ هل ترضع طبيعى ام...
دكتوره علا بنتي تبرزت برازها اخضر الله يكرمكم واليوم جاها اسهال مره وحده بس ولما حطيتها على ظهرها استفرغت حليبها ثقيل زي البا ايش السبب خايفه مكروب
صغيرونه حنونه
صغيرونه حنونه
من چدك خايفه وقلقانه !
بالعكس الفهقه شي مفيد للطفل وانا انبسط اذا جات
لانها تقوي عضلات القلب ..
ولما كان في بطني وانا احس انه يفهق يعني الوضع طبيعي جدا وممتاز