السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حابه اسأل انا ان شاء الله راجعه آلى منطقتي يوم السبت
وراح تكون الرحله بطياره ساعه ونص تقريبا من منطقه اهلي الى منطقتي ومعي طفل رضيع عمره تقريبا شهر ونص
هل فيه ضرر عليه من الطياره وش اسوي عند الإقلاع والهبوط
وهل راح يكون هناك ضرر من الضغط الجوي
ساعدوني انا امي جديده ولا اعرف وش اسوي
umwateen2017 @umwateen2017
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
الصفحة الأخيرة
بس المهم وقت الاقلاع والهبوط لازم يرضع وانا افضل تستشيري طبيب افضل لانه مره صغنون
انا سافرت وعمر ولدي ٨ واعطيته بريمالان وخليته يرضع وقت الاقلاع والهبو