umwateen2017

umwateen2017 @umwateen2017

عضوة جديدة

ساعدوني

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حابه اسأل انا ان شاء الله راجعه آلى منطقتي يوم السبت
وراح تكون الرحله بطياره ساعه ونص تقريبا من منطقه اهلي الى منطقتي ومعي طفل رضيع عمره تقريبا شهر ونص
هل فيه ضرر عليه من الطياره وش اسوي عند الإقلاع والهبوط
وهل راح يكون هناك ضرر من الضغط الجوي
ساعدوني انا امي جديده ولا اعرف وش اسوي
4
410

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

:أماني:
:أماني:
لو كان اكبر كنت بقلك اعطيه بريملان علشان اذنه
بس المهم وقت الاقلاع والهبوط لازم يرضع وانا افضل تستشيري طبيب افضل لانه مره صغنون
انا سافرت وعمر ولدي ٨ واعطيته بريمالان وخليته يرضع وقت الاقلاع والهبو
umwateen2017
umwateen2017
يعني فيه ضرر
mrs.abk
mrs.abk
عطيه مصاصة .. ومافيه ضرر لأن أصلا الطيران الداخلي ما يرتفع كثير في طبقات الجو
umwateen2017
umwateen2017
اي الحمدالله