Loma moon
Loma moon
:أماني:
:أماني:
اعطيه حليب نوفلاك العلبه الحمره مرسوم عليها معده لمشاكل الترجيع والامساك راح يفيده مره
كل ساعتين ٨٠ تقريبا واعطيه مويه بعد كل رضعه
واسنديه على كتفك واذا بتسدحيه حطي خليه على جنب وارجعي بعد اشوي خليه على الجنب الثاني
ولازم تتحملي بعض الاطفال يضلو كذا لعمر ٦ شهور
zooz22
zooz22
ليش تقللي له الحليب الطفل يحتاج كل ساعتين أو ثلاث ساعات وجبه بمقدار 60 الى 100 غرام حليب وعشان الاستفراغ مهم انو الطفل بعد كل وجبه يكون في وضعيه منتصبه لمدة 10 دقائق عشان يتجشأ بدل ما يتقيأ مع العلم انو تقيؤ الطفل بكميات بسيطه أمر عادي لكن اذا زاد عن الحد فانصحك تستشيري طبيب عشان اذا في مشاكل هضميه او تحسسيه وبالنسبه للإمساك حاولي تضبطي كمية الحليب مع كمية الماء والله يسعدك بابنك ويعافيه 😘
ليش تقللي له الحليب الطفل يحتاج كل ساعتين أو ثلاث ساعات وجبه بمقدار 60 الى 100 غرام حليب وعشان...
قللته عشان ما يرجع بس اعطيه بعد كل ساعه ونص نص رضعه
zooz22
zooz22
اعطيه حليب نوفلاك العلبه الحمره مرسوم عليها معده لمشاكل الترجيع والامساك راح يفيده مره كل ساعتين ٨٠ تقريبا واعطيه مويه بعد كل رضعه واسنديه على كتفك واذا بتسدحيه حطي خليه على جنب وارجعي بعد اشوي خليه على الجنب الثاني ولازم تتحملي بعض الاطفال يضلو كذا لعمر ٦ شهور
اعطيه حليب نوفلاك العلبه الحمره مرسوم عليها معده لمشاكل الترجيع والامساك راح يفيده مره كل ساعتين...
ما تقبله صار يرجع اكثر من قبل
zooz22
zooz22
يعطيك العافيه