Loma moon
•
:أماني:
•
اعطيه حليب نوفلاك العلبه الحمره مرسوم عليها معده لمشاكل الترجيع والامساك راح يفيده مره
كل ساعتين ٨٠ تقريبا واعطيه مويه بعد كل رضعه
واسنديه على كتفك واذا بتسدحيه حطي خليه على جنب وارجعي بعد اشوي خليه على الجنب الثاني
ولازم تتحملي بعض الاطفال يضلو كذا لعمر ٦ شهور
كل ساعتين ٨٠ تقريبا واعطيه مويه بعد كل رضعه
واسنديه على كتفك واذا بتسدحيه حطي خليه على جنب وارجعي بعد اشوي خليه على الجنب الثاني
ولازم تتحملي بعض الاطفال يضلو كذا لعمر ٦ شهور
zooz22
•
Loma moon :
ليش تقللي له الحليب الطفل يحتاج كل ساعتين أو ثلاث ساعات وجبه بمقدار 60 الى 100 غرام حليب وعشان الاستفراغ مهم انو الطفل بعد كل وجبه يكون في وضعيه منتصبه لمدة 10 دقائق عشان يتجشأ بدل ما يتقيأ مع العلم انو تقيؤ الطفل بكميات بسيطه أمر عادي لكن اذا زاد عن الحد فانصحك تستشيري طبيب عشان اذا في مشاكل هضميه او تحسسيه وبالنسبه للإمساك حاولي تضبطي كمية الحليب مع كمية الماء والله يسعدك بابنك ويعافيه 😘ليش تقللي له الحليب الطفل يحتاج كل ساعتين أو ثلاث ساعات وجبه بمقدار 60 الى 100 غرام حليب وعشان...
قللته عشان ما يرجع بس اعطيه بعد كل ساعه ونص نص رضعه
zooz22
•
:أماني: :
اعطيه حليب نوفلاك العلبه الحمره مرسوم عليها معده لمشاكل الترجيع والامساك راح يفيده مره كل ساعتين ٨٠ تقريبا واعطيه مويه بعد كل رضعه واسنديه على كتفك واذا بتسدحيه حطي خليه على جنب وارجعي بعد اشوي خليه على الجنب الثاني ولازم تتحملي بعض الاطفال يضلو كذا لعمر ٦ شهوراعطيه حليب نوفلاك العلبه الحمره مرسوم عليها معده لمشاكل الترجيع والامساك راح يفيده مره كل ساعتين...
ما تقبله صار يرجع اكثر من قبل
الصفحة الأخيرة