@فراشة حواء@
@فراشة حواء@
و اللي ماعندها بي بي
ماينفع عالواتس اب
shmOoOA
shmOoOA
ياحبي لكم وانا معــــــــــــــــــــــــــــــــــاكم وشدو الهمه ،،حنا اذا تحمسنا مع بعض والله راح يتحمسون غيرنا بس لحظه ياحبايبي كل وحده فيناماااتعرف الانقلش كيف بنتلعم من بعض عندي لكم فكره خطيره اذا نعرف وحده بالمنتدى معلمة انقلش او بلبل بالانقلش تصير هي معلمتنا في القروب وكذا نصير بلبل والله ونااااااااااااااااااااااااااااااسه يالا صبايا والله متحمسه كثيــــــــــــــر...
الوسيمه والجميله
بنات الي حابه ترسل على الخاص البن حقها لي او لصاحبة الموضوع ونكون القروب
بنات الي حابه ترسل على الخاص البن حقها لي او لصاحبة الموضوع ونكون القروب
شوفي حبيبتي عشان تتعلمين الانجلش اولا لازم تبدين باالاساسيات في الانجلش وهي الحروف واعرفي كيفية نطقها وحطيها في جمله ولازم تتكلمين انجلش بدال العربي عشان تتعودين
ياقلب وشفيك
ياقلب وشفيك
وانا بعد معكم ارسلوا بن القروب
$jiji$
$jiji$
up