shmOoOA
•
ياحبي لكم وانا معــــــــــــــــــــــــــــــــــاكم وشدو الهمه ،،حنا اذا تحمسنا مع بعض والله راح يتحمسون غيرنا بس لحظه ياحبايبي كل وحده فيناماااتعرف الانقلش كيف بنتلعم من بعض عندي لكم فكره خطيره اذا نعرف وحده بالمنتدى معلمة انقلش او بلبل بالانقلش تصير هي معلمتنا في القروب وكذا نصير بلبل والله ونااااااااااااااااااااااااااااااسه يالا صبايا والله متحمسه كثيــــــــــــــر...
جوود999 :
بنات الي حابه ترسل على الخاص البن حقها لي او لصاحبة الموضوع ونكون القروببنات الي حابه ترسل على الخاص البن حقها لي او لصاحبة الموضوع ونكون القروب
شوفي حبيبتي عشان تتعلمين الانجلش اولا لازم تبدين باالاساسيات في الانجلش وهي الحروف واعرفي كيفية نطقها وحطيها في جمله ولازم تتكلمين انجلش بدال العربي عشان تتعودين
الصفحة الأخيرة
ماينفع عالواتس اب