توق55
توق55
بنات اللي تعرف استشاري اذن كويس ....
بسافر له
أرجوان المدينه
أرجوان المدينه
أختي ودي بنتك اكثر من دكتور واحذري
تهملينها الله يحفظها لك يارب.
توق55
توق55
أختي ودي بنتك اكثر من دكتور واحذري تهملينها الله يحفظها لك يارب.
أختي ودي بنتك اكثر من دكتور واحذري تهملينها الله يحفظها لك يارب.
الله يجزاك خير...
المنطقه اللي انا فيها بكبرها مافيها الا استشاري واحد وماستفدت منه...
سهم في الخير
سهم في الخير
يعني ماكشف بمنظار الأذن؟؟؟؟


وأنت في أي مدينة ، هل أنت قريب من الرياض ؟


أسئل الله العظيم أن يشفيها
**ملكة**الدلع**
**ملكة**الدلع**
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيعا شفاء لايغادر سقما
ويطمنك عليها