ساعدوني الله يخليكم في حل مشكلتي مع السـ...........؟؟! وبنته لاتردوني

الأسرة والمجتمع

بنات الله يخليكم ساعدوني في حل مشكلتي تعبانه مره ونفسيتي مدهوره اسمعوا قصتي وانتوا تحكموا
متزوجه لي سبع سنوات وماحملت حملت مره وحده قبل سنه وسقطت المهم في وحده من صديقاتي كانت مهتمه في امر حملي بشكل ماتتخيلون مهتمه اكثر مني ماني عارفه ليه دايم تسالني حملتي والا لا وايش سويتي وفي اي مستشفى تعالجتي وكانت كمان تدلني على هذا وهذا شكيت في اهتمامها فيني خلال هالسبع سنوات كلها بس قلت في نفسي يمكن من معزتها لي المهم في بداية هالاجازه تقريبا على بداية شهر سته كلمتني وقالت ها ايش عاد سويتي قلتلها بصراحه تعبت من المستشفيات وبطلت منها وابي اروح عند شيخ قالت انا عندي لك شيخ كويس مره بس اوعديني تجين عنده ويكون هذا الموضوع بيني وبينك سر قلتلها خلاص اوعدك المهم قعدت تحكيلي عن هذا الشيخ وتقول انه كويس وحملوا على يده كثير بعد الله وهو يعالج بالاعشاب والقران قلتلها خلاص قولي من هو ودليني عليه قالت ابوي انصدمت وقتها مرررره قلتلها ابوك يعالج وماقلتليلي الا توك قالت ودي اقولك من زمان بس ماقدرت ترددت وقالت امانه مااحد يدري واتفقنا على موعد وجيت عندهم كان يوم اربعاء وقرا علي وقال ارجعي الاسبوع الجاي نفس الموعد المهم مر الخميس والجمعه والسبت والاحد اخر الليل تقريبا عالفجر تعبت مرررررررررره اغمي علي من الساعه 5 الفجر وماحسيت بنفسي الا الساعه 8 الصباح وتفاجأت بوجود خالي في غرفة النوم فوق راسى شيخ كبير كان يقرا علي واخوي وزوجي واخوات زوجي وام زوجي انصدمت مررره قلتلهم ايش فيني ايش اللي صاير وهم كلهم يبكون قالوا لك ثلاث ساعات تصحين صيحات ورى بعض ومو قادره تتنفسي وجاء خالي هذا وقرا علي المهم بعد مافقت خالي سأل زوجي قاله اول مره تجيها الحاله هذي قال زوجي ايه اول مره وانا قبل اربع ايام وديتها عند شيخ عشان يقرا عليها عشان الحمل قاله ايش اسمه الشيخ قاله زوجي فلان بن فلان صاح في وجهه وعصب وقال ليييييييييييييييييييييه حرااااااااااااااااام عليك هذا سااااااااااااااااااااحر كبييييييييير ومعروف
انصدم زوجي وقال والله مااعرف انه ساحر وقتها بغيت انجن وبكيت انهرت معقوله انا اروح عند ساحر وماادري والصدمه الاكبر انه ابو وحده من صديقاتي ومن وقتها قطعت هذي الصديقه وبعد فتره يمكن قبل 3 اسابيع رجعت لي الحاله اللي تجيني بسببه وسالت اخوي ليه هالحاله تجيني قالي هوه كذا الساحر لازم يتعبك عشان ترجعين له بس خليك محافظه عالقران والاذكار وانشالله مايجيك شئ
ومن شهرين والبنت هذي مافكتني كل يوم تتصل واخلي اهلي او اهل زوجي يصرفوها ماقدرت اكلمها بس هي مزعجتني مرررره وماريحتني 24 ساعه تتصل على جوالي لدرجة اني فصلت الخدمه عنه لمدة شهرين وبعدين رجعته ومن وقت مااشتغل الا هي اول من يتصل وتتصل عالثابت حقي وثابت اهلي وثابت اهل زوجي وجوال اختي ايش اسوي معاها تكفون ساعدوني تعبت منها وبنفس الوقت خايفه منها ومن ابوها والشئ الثاني اني الحمد لله الحين حامل لي شهر وخايفه منها ومن ابوها يجيني شئ بحملي ادعولي ان الله يثبت حملي صدقوني محتاجتكم يابنات حواء ومحتاجه مساعدتكم ودعاؤكم لي اعذوروني طولت عليكم بس مالي الا الله ثم انتوا في حل مشكلتي مع هالبنت بالعلم انها ملتزمه مررررره الكل يعرف عنها لدرجة انها ماتحضر زواجات وتصلي الليل وماتسمع اغاني وماتلبس عاري بصرااااااااااااحه محتاره ابوها ساحر وهي ملتزمه كذا احيان يجي في بالي انها ماتدري بس كيف ابوها عندها بالبيت وماتدري انه ساحر والله تعبت مره ساعدوني حتى تقولي انها ماتخاف من الجن لان ابوها بالبيت عندها يعالج اللي فيهم جن بسم الله علينا تكفوووووووووووووووووون سااااااااااااااااااااااااعدووووووووووووووني


ام فرح ان شاء الله ((اخت بسمة ثغر))
ارجوا التثبيت للاهميه
38
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

noonoo 22
noonoo 22
الله يثبت حملك و تجيبي صبي حلو حبيبتي
الله يهدي سرك و يبعد عنك كل ولاد الحرام

آميييييييييييييييييين
أموت في هالمنتدى
طيب يمكن مب ساحر شو دراهم إنه ساحر

تأكدي أولا

وإذا تأكدتي خليكي قويه وردي عليها وقولي لها خلاص مافي داعي تتصلين وخلصنا

ولاتخافين رب السماء موجود يحفظك من كل شر ويارب يثبت حملك وتقومين بالسلامه يارب ..
بسمة .. ثغر
بسمة .. ثغر
الله يسمع منك اخت noonoo 22
اختي اموت في المنتدى تأكدت انه ساحر ومو قادره اقولها لاتتصلين بتجلس تحقق معي
ياس البدور
ياس البدور
الله يساعدج وييسرلج امرج يارب ---- انا مريت بضروف تشبه ظروفج شويه ----لكني بفضل الله وسورة البقره وياسين محد اذاني ولارجعوا الحراميه هذوال يتصلون فيني ابد --- كنت اقوم قبل صلاة الصبح ب 15 دقيقه واصلي ركعتين حاجه ---- الحمد لله انا بألف خير ونعمه --- وغيرة كل ارقامنا ---
حبيبة مبارك
حبيبة مبارك
حرام عليج يا اختي انتي بسرعه اتهمتي ابو البنت و البنت !!
انت رفيجتج وعارفتها 7 سنوات معاها ومو عارفه اخلاقها ؟؟ اي صداقه هذه اللي ما اعرف رفيجتي ولا اعرف اخلاقها خلالها !! ولا اعرف شي عن اهلها ؟ شلون مصادقتها انتي ؟؟

ثاني شي انتي ليش ما تدقين عليها و تقولين لها شنو صار معاج !!! ليش ما تقولين حقها ان بعد ما طلعتي من بيتهم تعبتي و اغمى عليج و صارت لج سالفه !!

ترا ما فيها شي لو قلتي لها اهي ما راح تأذيج ولا راح تسوي فيج شي انتي جيتي وشكيتي فيها و حتى بسؤالها عنج شكيتي !! و حطيتي عليها الف علامه استفهام ..

الكل يسألنا ليش ما حملتوا للحين الغريب قبل الصديق .. فما فيها شي لو رفيجتي العزيزه على قلبي اللي لي معاها 7 سنوات تسألني و تخاف علي وتبي تعرف اخباري وتحاول انها تساعدني باللي تقدر عليه

نصيحتي لج اختي دقي على البنت وفهميها وقولي لها اللي صار معاج . وعسى الله يوفقج و يثبت حملج و يرزقج بالذريه الصالحه آمين يا رب العالمين