ساعدوني بعد سنة ونص زواج وبنت انا ندمانة اني تزوجته

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيباتي ارجوكم ساعدوني ما لي احد اشكيله وانتو من تجاربكم حتفيدوني ارجوكم
انا بنت وحده في البيت ولي اخ واحد بس .. تدلعت بس بالمعقول مافات عن حده ابدا... متدينين وملتزمين كلنا والحمد لله وبيتنا ما فيه مشاكل والله ما شفت المشاكل الا بعد ما تزوجت.. كنا زي اي بيت مشكلة اليوم تصبح رماد بس الحال اتغير والحمد لله
ما ابي اطول عليكم بس حابة تعرفو كل شي .. اتخطبت بدون قصة حب بس هو صديق ابن خالتي وطلبني للزواج عن طريق الترشيح ..اول ايام الخطوبة كان ما فيه اي غلط (طبعا) بعد الزواج اتغير وهو اللي كان يحبني وخلاني احبه بحنيته علي وطيبة قلبه .. فجأة اتغير وصار شخص تاني عصبي وبخييل .. اول شي كان شرطنا اني اسكن مع اهلي قال لي طبعا هم لوحدهم وخوك مسافر ( كان يدرس بالخارج ) واهلك مريضين لازم نقعد معاهم ما عندي مانع قلت يحبني ويحب اهلي ما حألاقي افضل منه.. بعدين الشقةالفي بيت اهلي طلعو المأجرين منها ماما قالت لي ارحلو فيها هو قال لي كدة احسن واوسع من غرفة وحدة ... في ذاك الوقت كنت على وشك ولادة قلت اصبر لبعد الولادة وبعدين ارحل (مع العلم انه ما اشترى غرفة النوم لحد ما ولدت ب3اشهر قال ما يملك فلوس ) بعدها اصبحت غرفة النوم وفرش البيت سبب مشاكل بيني وبينه لحد ما اقتنع وصنعها عند نجار قال كدة اوفر (كل اهلو قالو لي انه بخيل حتى امه قالت كدهبس بعد الزواج وهم طيبين جدامعاي) بعدين قال لي فلوس الغرفة نقصت كملتها معاه بطيب خاطر ما هي في الاخر غرفتنا سوا .. بعدين الشقة كان فيها تصليحات وصيانة رفض يعملها وقال لي جيبي الادوات الكهربائية انتي امي قالت لي الحياة تكافل وهذا زوجك ما راح ينسى وقفتك معاه ساعديه قلت حااااضر رغم اني من داخلي ما كنت مقتنعة والحكاية استمرت لحد ما كملت فرش البيت كله من مرتبييعني اتنازلت في الاول وهونت نفسي .. و انا انفق على امي وابي وهم مريضين يرفض انه يعطيني مصاريف يقول لي انتي شغالة وين مرتبك .. حتى ايام الحمل كنت ماخذه سلفية للعرس ( حملت بعد الزواج على طول )فكان مرتبي ما يفضل فيه ولا قرش اقول له انا ما عندي حق الفطور والحامل مفروض ما تجوع يتشاجر معاي ويخليني اموت قهر وبكى وما رحمني حتى مع ارتفاع ضغطي وصعوبة الحمل ...الان امي وابي احتاجو للشقة فقلنا احسن نرحل بس اهلي رفضو ( امي معاها ضيق شرايين وابي كيس في الكلى والعلاج عندنا غالي جدا )قرر بعد كذا انه نرحل وقال لي مستحيل اقعد في غرفة وحده انا اهلي يجو يزوروني ويقيمو معاي ايام ( اهله من خارج العاصمة ) وقال انه راح يرحل او يقعد في الشقة في النهالية الامور اتسوت و وصلنا لحل انه يشيل مصاريف البيت وكان هذا اقتراح اهلي وهو رحب الحق يقال انه من اتزوجني يجيب خضار البيت ولحم وسمكيعني اصلا شايل مصاريف البيت ... واليوم صار يوجد سبب للمشاكل من اتفه الاسباب كل يوم انام وانا مقهورة وصرت ارد عليه وارفع صوتي زي ما هو يعمل ( وانا مقتنعة انه يأثر سلبا على نفسية بنتي وعمرها 10 شهور)
والله انا في حيرة من امري هو بخيل وحتى لو صرف علي لاي سبب مرضت او طلعنا سوا ينتقم مني الفلوس اللي صرفها علي حتى مرات كثيرة يطالبني بفلوس المواصلات اذا خرجنا سوا واحنا ما عندنا سيارة... زوجي عصبي و هزلي جدا حتى مزحه كثير وما يعرف اداب الحديث يعني ممكن نتكلم في موضوع فيرد رد ما له اي علاقة بكلامنا لدرجة اني اتحرج منه قدام الناس وهو يتفاخر بنفسه جدا و كثير القول قليل العمل حتى في معاشرته لي يجيني بالقوة مرات لما اتألم يعني عنيف معي وما يلاطفي ولا يداعبني في الاول .. واذا جلس يسامرني يمزح معي مزاح اقرب للذم والاهانة ( يعني ما يتخير معي الكلمات. ) وما يغازلني عوز بس ياكل يشرب يأخذ حقوقه الزوجية كاملة وانا بدون حقوق ومجرد جارية عنده والله العظيم ايام الخطوبة ما كان كدة كان عكس تماما وربي يشهد ما قصدت اني اخرج عيوبه وانا عارفة حتستنكرو كلامي عنه بس والله قصدي تساعدوني اكيد في ناس اعرف مني واكثر بخبرتهم .. و الله الذي لا اله الا هو نفسي اهنيه واعيش معاه حياة صافية هادئة ونفسي افهمه
اعرف اني ما حكيمة بس ايش اسوي ماعندي خبرة في التعامل مع الرجال وعمري ما عملت علاقات حتى في شغلي اتعامل بحذر مع الرجال .. ساعدوني ارجوكم
32
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عطر السوسن
عطر السوسن
والله يا أختي الله يكون في عونك


احكي لك قصه سمعتها


عن امرأه أتصلت على الشييخ قالت له ياشيخ

زوجي سفيه

وخائن

وبخيل


ومتهاون في الصلاه


قال لها السفه بالسكوت يتعالج يعني لاتردي عليه راح يحترم نفسه


والخيانه تعالج بك انتِ وبالنصح والإرشاد

والصلاه أبضاً بالنصيحه والدعـــــــاء لَهُ


أمـــــــــا البخل فليس له حل إما أن تصبري وتحتسبي أو لاتتحمليه


الله يكون في عونك يارب ويخفف عنك همومك
رغداااااان
رغداااااان
الله يعينك يالغلا
قلبها أبيض
قلبها أبيض
كيفك يا ماما حبيبتي اولا حابة أقولك أش أخبارك والله يعينك على زوجك لكن ياحياتي الرجال

زي الطفل كل ماداعبتيه كل ماقرب منك ولازم أنت تتفاعلي معاه وتعطيه الكلام الحلو

واذا جيت تطلبي منه شي قولي له كلام حلو وبعدين أطلبي منه الي تبي ونصيحه من أختك خليك رومنسيه...
danaa111
danaa111
والله يا أختي الله يكون في عونك احكي لك قصه سمعتها عن امرأه أتصلت على الشييخ قالت له ياشيخ زوجي سفيه وخائن وبخيل ومتهاون في الصلاه قال لها السفه بالسكوت يتعالج يعني لاتردي عليه راح يحترم نفسه والخيانه تعالج بك انتِ وبالنصح والإرشاد والصلاه أبضاً بالنصيحه والدعـــــــاء لَهُ أمـــــــــا البخل فليس له حل إما أن تصبري وتحتسبي أو لاتتحمليه الله يكون في عونك يارب ويخفف عنك همومك
والله يا أختي الله يكون في عونك احكي لك قصه سمعتها عن امرأه أتصلت على الشييخ قالت له...
ماما حبيبتي
ماما حبيبتي
شكرا لكم كلكم
البخل صار لازم اتحمله عشان بنتي والرومانسية اقولك هو عنييف معي ( عذرا) حتى في علاقتنا الخاصة كيف يكون رومانسي ؟؟ هههههههه الحمد لله على كل حال ولسة مستنية ردودكم حتى لو مواساة