حياتي اولاددي
•
بسم الله ماشاء الله روحي عند دكتور ثاني علشان تطمني ربنا يحميه من كل شر
يعني مامر عليكم طفل كذا وزنه زايد ونزل بعدين الدكاتره كلهم يقولون جوعيه يعني اخليه يبكي ماارضعه شو الحل
um turki6 :
يعني مامر عليكم طفل كذا وزنه زايد ونزل بعدين الدكاتره كلهم يقولون جوعيه يعني اخليه يبكي ماارضعه شو الحليعني مامر عليكم طفل كذا وزنه زايد ونزل بعدين الدكاتره كلهم يقولون جوعيه يعني اخليه يبكي ماارضعه...
مو مهم ينزل دحين او لا
الاهم ايش السبب لانه مو طبيعي كدا
طالبي بفحوصات شاملة
الاهم ايش السبب لانه مو طبيعي كدا
طالبي بفحوصات شاملة
الصفحة الأخيرة