ساعدوني في جدول رحلتي لتركيا

السياحة والسفر

بنات الله يسعدكم بسافر ٨او ٧ ايام لاسطنبول وابغى ازور المدن القريبه من اسطنبول بس ابغى وحده ترتب ليه جدول الرحله احتمال اسافر بعد اسبوعين او الاسبوع اللي قبل اجازه الربيع
889

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منال الجهني
اليوم الاول رحنا رحنا جزيرات الاميرات ب الباخره
اليوم التاني
منال الجهني
رحت اسطنبول وجالسة فيه اسبوعين طبعن سافرت بالليل الساعه 3  ووصلنا اسطنبول الساعه 9 واخذنا باص من المطار الي التقسيم ب 10ليرات لشخص  دورنا فندق بنفس الحي وريحنا من تعب السفر لين العصر وبعدين اتفتلانا ب شوارع اسطنبول  😍  اليوم الاول رحنا رحنا جزيرات الاميرات ب الباخره  اليوم التاني
معليش نزل الموضوع وانا ماكملت 😭
اليوم التاني زرنا السوق المسقوف وجامع السلطان احمد افتكر صلينا فيه
واليوم الثالث زرنا المتحف اثار الرسول صلى الله عليه وسلم
اليوم الرابع زرنا سفنجه وتبعد عن انسطنيول حوالي ساعه ونص
واليوم الخامس رحنا حوض الاسماك في مول كبير
واليوم السادس زرنا المضيق وبعد المضيقق ركبنا القطار وتفتلانا في اسطنبول
واليوم السابع رحنا حديقه مائيا والعب وكدا تجنن
 والثامن والتاسع  كلوو اسوواق اتسووق ومطاعم لان احلا شي وقت السفر الشوبنق يكون اخر شي طبعن شارع الاستقلال  عندك كلو اسواق ورخيص ومره حلوو وفيه بضائع غريبه وبس هدا كان جدولنا لي رحلة تركيا اتمنى اكون افدتك ❤️😍