
اجوان2007 @agoan2007
عضوة
ساعدوني في مشكله صديقتي تكفووووووووووون
اخواتي المشكله ومافيها ان لي صديقه عزيزه على قلبي وحنا صديقات من الابتدائي >>>>>>قصه حياتي :42: المهم تقول ان جارتها اليوم جاتها وقالت لها ان زوجك فلان عيونه طويله يقول زوجي انا اعرفه من زمااان وحنا عزوبيه لانهم زمان في نفس الجامعه بس كل واحد تخصص يختلف ومايعرفون بعض بس يشوفون بعض في الجامعه وانه من ذيك الايام ومازال يعني مابقت ولا خلت شي ماقالته عن زوجها وبعض الكلام يخصها والمسكينه محتاره تقول وش السوات اسال زوجي ؟؟؟؟؟ اقول لها طيب وش هدفها تقول تقول ماادري امكن تنبهني وانا اعرفها والله يابنات انها مبسوطه معاه وطيب حاولت اهديها بس مافيه فايده تبكي وتقول مابيه طبعا انا للحين ماتزوجت ومادري وش الحل قلت تساعدوني وترى زميلتي لها 3 سنوات متزوجه وعندها ولد وتحب زوجها بالله وش تقولون في مثل هذي وش التصرف الصح في نظركم
5
802
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

هذي بتخرب حياتها اما غيرانه منها او من تعامل زوجه معها يمكن انها تتكلم عنه كثيير وانه حبوب معها وهذيك غيرانه...
قولي لها تعوذي من ابليس وتحاول تسحب عمرها من هالجاره لانها خرابة بيوت ولا تسال زوجه ولا شي وماعليها منها اهم ماعليها زوجها واللي تشوفه منه..
هالجاره لوتحبها وقلبها عليها كان ماتكلمت بهالاسلوب او هالطريقه اقل شي تجيها باسلوب الطف من كذا وابسط بس هذي تبي الشر وخراب البيوت قولي لها تبعد عنها وماتدخل زوجها بالموضوع الا اذا زودتها ساعتها تكلم زوجها عشان هو يتفاهم مع جاره ويفتكون منهم ..
يمكن هي الجاره من كثر ماتسمع من صديقتك وزوجه انه حبوب معها قالت لزوجها شلون ان صديقتك زوجها يحبها ويعاملها وهومن غيرته يبي يخرب عليه قعد يذم فيه..
كل شي جايز والله يكون بعونها
قولي لها تعوذي من ابليس وتحاول تسحب عمرها من هالجاره لانها خرابة بيوت ولا تسال زوجه ولا شي وماعليها منها اهم ماعليها زوجها واللي تشوفه منه..
هالجاره لوتحبها وقلبها عليها كان ماتكلمت بهالاسلوب او هالطريقه اقل شي تجيها باسلوب الطف من كذا وابسط بس هذي تبي الشر وخراب البيوت قولي لها تبعد عنها وماتدخل زوجها بالموضوع الا اذا زودتها ساعتها تكلم زوجها عشان هو يتفاهم مع جاره ويفتكون منهم ..
يمكن هي الجاره من كثر ماتسمع من صديقتك وزوجه انه حبوب معها قالت لزوجها شلون ان صديقتك زوجها يحبها ويعاملها وهومن غيرته يبي يخرب عليه قعد يذم فيه..
كل شي جايز والله يكون بعونها

كلي جراح
•
طيب حتى ياقلبي لو الكلااام هذا صحيح مدام هذا الكلااام قبل الزواج وماشافت منه شييي فما
يحق لها تحاسبة ع أخطائة قبل الزواااج يمكن أهتدى وترك الأمور هذه بعد ماتزوج لية تناقشه
وتجيب لنفسها وجع رأس ع شي ماااضي وانتهى !!!!
ويمكن كله كلااام فاضي ومو صحيح وكله حقد وحسد وغيره من جارتها ،،، خليها تنسى
السالفة مدام ماشافت منه شي
يحق لها تحاسبة ع أخطائة قبل الزواااج يمكن أهتدى وترك الأمور هذه بعد ماتزوج لية تناقشه
وتجيب لنفسها وجع رأس ع شي ماااضي وانتهى !!!!
ويمكن كله كلااام فاضي ومو صحيح وكله حقد وحسد وغيره من جارتها ،،، خليها تنسى
السالفة مدام ماشافت منه شي

قولي لها عفى الله عما سلف.. الاهم احترام الزوج لزوجته و امانته معها بعد الزواج .. اذا الاسلام سبحان الله يجب ماقبله .. معقوله ماتصفح عن ماضي انسان و مراهقته و طيشه وهي زوجته الان .. ستره وغطاه وعشره 3 سنين ولها منه طفل .. لو سلوكه بعد الزواج يمكن لنا كلام ثاني .. لكن الله عفو يحب العفو ..
و جارتها تخليها معها رسميه احسن لها ..مدري وش استفادت من نبش الماضي
و جارتها تخليها معها رسميه احسن لها ..مدري وش استفادت من نبش الماضي

تسكر اذانها وتنسى انها سمعت شئ
الله اعلم الحرمة ممكن تكون صادقة لكن بعد ممكن تكون متسرعة او غيره
وياايها الذين آمنوا اجتنبوا كثيرا من الظن ..
الحل حسب حكمة صديقتك لو هي عاقلة وفاهمة تنسىىىىىىىىى
والحرمة هذي اسلوبها مو طبيعي
الله اعلم الحرمة ممكن تكون صادقة لكن بعد ممكن تكون متسرعة او غيره
وياايها الذين آمنوا اجتنبوا كثيرا من الظن ..
الحل حسب حكمة صديقتك لو هي عاقلة وفاهمة تنسىىىىىىىىى
والحرمة هذي اسلوبها مو طبيعي
الصفحة الأخيرة
الله يهدي صاحبتك ويخلي لها زوجها
اسمعي حبيبتى مدامها ما شافت شي ولا حست بشي بزوجها تتعوذ من ابليس الناس ما
تقدر تشوف احد مبسوط وتسكت
الاشياء هاذى مستحيل الحرمه تكون مو حاسه فيها اذا كان زوجك على علاقه بواحده ثانيه
وجارتها هاذى يا حسوده اعوذ بالله
او تحب الحكى واجد سمعت اطراف كلام من زوجها وزادت وشالت وحطت انا اقول تتعوذ من ابليس وتلتفت لزوجها وولدها الله يخليهم لها ويهديهم يارب:26: