um turki6
•
لا حبيبتي بس طبيعي
أم سفوري :
إذا ماهو يأكل كثير وانتي ترضعينه معناته عنده غده او يمكن تكون السمنه وراثه عندي ولدبعمر 7 سنوات عنده سمنه مررره وهو مايأكل الا وجبة الغداء بدون رز والفطور حبة توست بر وكوب حليب وغيرها ما ياكل الى اليوم الثاني طبعا طلعت وراثه اهلي واهل زوجي ماشاء الله مثل البابإذا ماهو يأكل كثير وانتي ترضعينه معناته عنده غده او يمكن تكون السمنه وراثه عندي ولدبعمر 7...
طيب شو علاج الغده شي خطير يعني
وللأمل صدى :
اذا بتفطمينه عادي على راحتك لأن الرضاعة الطبيعية أهم شي 6 شهور الاولى لكن اذا عشان سبب وزنه فأنت غلطانة .. لان الصناعي هو اللي يسمن مو الطبيعي .. وروحي حللي لولدك وان شاء الله ما يشوف الا العافية ..اذا بتفطمينه عادي على راحتك لأن الرضاعة الطبيعية أهم شي 6 شهور الاولى لكن اذا عشان سبب وزنه فأنت...
اختي شنو نوع التحليل الي احلل له الدكتور قالي قللي رضاعه خليه ياكل ؟؟؟
لا يا قلبي مو من الحليب ابداً
يمكن وراثه او غدة لا سمح الله
بالنسبة للرضاعه نصيحه خليه ع الاقل يرضع سنه و نص
انا فطمت ولدي و عمره سنة و ثلاثه اشهر
توقعت ياكل و كذا بس انتكس ما صار ياكل ابداً
و اعتمد ع الصناعي بالقوة رجع ياكل و للآن اكله ضعيف
حاولي تعطيه وجبات مع حليبك
و نوعي كل يوم شي مرة بطاطس مطبوخ و مرة جزر
مرة رز و من غداكم حطي له في صحنه الخاص
راح تجيه ايام يسنن ضروس و انياب مرة تتعب و يعاف الاكل
تمنيت لو اني رضعته لسنه و نص اقلها يحس بالحنان وقت توجعه اسنانه لان ولدي مرة تعب منها
يمكن وراثه او غدة لا سمح الله
بالنسبة للرضاعه نصيحه خليه ع الاقل يرضع سنه و نص
انا فطمت ولدي و عمره سنة و ثلاثه اشهر
توقعت ياكل و كذا بس انتكس ما صار ياكل ابداً
و اعتمد ع الصناعي بالقوة رجع ياكل و للآن اكله ضعيف
حاولي تعطيه وجبات مع حليبك
و نوعي كل يوم شي مرة بطاطس مطبوخ و مرة جزر
مرة رز و من غداكم حطي له في صحنه الخاص
راح تجيه ايام يسنن ضروس و انياب مرة تتعب و يعاف الاكل
تمنيت لو اني رضعته لسنه و نص اقلها يحس بالحنان وقت توجعه اسنانه لان ولدي مرة تعب منها
الصفحة الأخيرة