um turki6
um turki6
حرام تفطمينه ربي عطاه حليبك وكله مفيد تعطينه طيب صناعي مع الطبيعي او لا
حرام تفطمينه ربي عطاه حليبك وكله مفيد تعطينه طيب صناعي مع الطبيعي او لا
لا حبيبتي بس طبيعي
um turki6
um turki6
إذا ماهو يأكل كثير وانتي ترضعينه معناته عنده غده او يمكن تكون السمنه وراثه عندي ولدبعمر 7 سنوات عنده سمنه مررره وهو مايأكل الا وجبة الغداء بدون رز والفطور حبة توست بر وكوب حليب وغيرها ما ياكل الى اليوم الثاني طبعا طلعت وراثه اهلي واهل زوجي ماشاء الله مثل الباب
إذا ماهو يأكل كثير وانتي ترضعينه معناته عنده غده او يمكن تكون السمنه وراثه عندي ولدبعمر 7...
طيب شو علاج الغده شي خطير يعني
um turki6
um turki6
اذا بتفطمينه عادي على راحتك لأن الرضاعة الطبيعية أهم شي 6 شهور الاولى لكن اذا عشان سبب وزنه فأنت غلطانة .. لان الصناعي هو اللي يسمن مو الطبيعي .. وروحي حللي لولدك وان شاء الله ما يشوف الا العافية ..
اذا بتفطمينه عادي على راحتك لأن الرضاعة الطبيعية أهم شي 6 شهور الاولى لكن اذا عشان سبب وزنه فأنت...
اختي شنو نوع التحليل الي احلل له الدكتور قالي قللي رضاعه خليه ياكل ؟؟؟
جرعه تفاؤل25
جرعه تفاؤل25
لا يا قلبي مو من الحليب ابداً
يمكن وراثه او غدة لا سمح الله
بالنسبة للرضاعه نصيحه خليه ع الاقل يرضع سنه و نص
انا فطمت ولدي و عمره سنة و ثلاثه اشهر
توقعت ياكل و كذا بس انتكس ما صار ياكل ابداً
و اعتمد ع الصناعي بالقوة رجع ياكل و للآن اكله ضعيف
حاولي تعطيه وجبات مع حليبك
و نوعي كل يوم شي مرة بطاطس مطبوخ و مرة جزر
مرة رز و من غداكم حطي له في صحنه الخاص
راح تجيه ايام يسنن ضروس و انياب مرة تتعب و يعاف الاكل
تمنيت لو اني رضعته لسنه و نص اقلها يحس بالحنان وقت توجعه اسنانه لان ولدي مرة تعب منها
um turki6
um turki6
رفع