السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي
بصراحه في موضوع هاليومين شاغلني وقالب مزاجي فوق تحت
حخش لكم بالسالفه
هاذا خالي بالرضاعه امي تصير عمته واخته بنفس الوقت
المهم الرجال تزوج وجوه عيال وبنات ومبسوطين في حياتهم
وسواله بيت وسكن عياله فيه
وقال بنفسه انه ناقصه شي
سافر الرجال لسوريا وتزوج له بنت عمرها 23سنه
فجاءه كذا بدون سابق انذار وحتى حنا اتفاجئنا عاد كيف زوجته المسكينه
تحبه وتموت فيه وجاها الخبر وزعلت لها اسبوع كامل وهي تقول يطلقني والله ماارجع له وامي تهدي فيها والحريم كلهم
وفجاءه كذا المره رضت على زوجها ولاتشوف في زيه كلنا استغربنا وقلنا يالله المره حكمت عقلها
ورضت لانها تخاف الله ولاتعترض على امره
وبعدها بشهر رحت انا واختي الكبيره لعند امي وجت المره
وعلاقة اختي الكبيره فيه شبه حلوه يعني تحكي لاختي كل شي وانا وامي كنا بالمطبخ نصلح العشاء وهم يسولفون
وبعد ماتعشينا وخلصنا دق علي زوجي وجتني اختي طايره اخذتني بالغرفه ووجهها الوان قلت لها وش فيكي يابنت تقولي مصيبه
قلت وش فيه رعبتيني قالت المجنونه <<< المره
قلت وش فيها قالت بتسحر زوجها وتقول انه في مره ببلد ثاني تعرفها وبترسل لها فلوس عشان تسحره
قلت مستحيل قالت والله حتى ان فلوسها ماكملت باقي عليها شي بسيط وتكمل
قلت وكيف قالتلك قالت حلفتني بس ماقدرت حراااااام
قلت من اللي بترسل لها فلوس قالت الظاهر انها امها لانها ببلد كله سحره اعوذ بالله ولها سوابق
لاحول ولاقوة الابالله
قلت ليه ماكلمتيها فهمتيها انه حرام قالت ماخليت ولا كلمه بس ماردت
قلت ورى مانقول لامي تعلم زوجها قالت لي ماودي ادخل امي في مشاكل
وانا اروح لبيتي وانا متضايقه حيل
وقلت لزوجي قال والله انها مصيبه معقوله تفكير الحريم وحقدهم يوصل لكذا قلت له هاه انتبه ههه
المهم قال طيب تبيني ابلغ زوجها قلت لا بتعرف انه حنا وبتحقد علينا يمكن تقلب سحرها علينا
قالي صادقه واحترنا انا وزوجي واختي في ذللك مادري نسال شيخ او ماادري والله وش اسوي
بليزززز دلووووني حرام والله خالي مايستاهل حبيب مررررره
اختكم
المحتاااره

قبرص المحبه @kbrs_almhbh
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

ســـحـــر
•
هي لو بتسوي سحر ماكان قالت يمكن تبغا تختبركم وتشو ف ردة الفعل

أستغفر الله العلي العظيم
خل اختج تكلمها وتنصحها وتذكرها إن هذا حرام ما يصير
وانها في ابتلاء من رب العالمين قاعد يختبرها ولو سوت اللي تقول عليه بتخسر الآخره قبل دنياها
وإن السحر مهما طال الوقت أو قصر الا ما ينقلب على اللي سواه وبيرد عليها
لا بد من وجود الوعي الديني والعظة ولا يجوز أن تسكتن عنها
إذا فعلاً هذه نيتها فهذه جريمة لا يجب السكوت عنها
إذا تابت واتعظت فذالك خير ونعم الطريق
وإلا لا بد من اعلام الزوج بأي طريق ليتصرف معها أو على الاقل ليتخذ الحيطه ويحصن نفسه بالاذكار دائما
ولكن العلاج الحقيقي والحل في ان تنتهي المرأة عن مثل هذا الفعل .. قد تكون غير واعية ولا تعلم ان عقاب هذا الفعل شديد ولذلك وجب نصحها ووعظها
هداها الله وجبر كسر قلبها ومسح على قلبها الرضى بقضائه وقدره
خل اختج تكلمها وتنصحها وتذكرها إن هذا حرام ما يصير
وانها في ابتلاء من رب العالمين قاعد يختبرها ولو سوت اللي تقول عليه بتخسر الآخره قبل دنياها
وإن السحر مهما طال الوقت أو قصر الا ما ينقلب على اللي سواه وبيرد عليها
لا بد من وجود الوعي الديني والعظة ولا يجوز أن تسكتن عنها
إذا فعلاً هذه نيتها فهذه جريمة لا يجب السكوت عنها
إذا تابت واتعظت فذالك خير ونعم الطريق
وإلا لا بد من اعلام الزوج بأي طريق ليتصرف معها أو على الاقل ليتخذ الحيطه ويحصن نفسه بالاذكار دائما
ولكن العلاج الحقيقي والحل في ان تنتهي المرأة عن مثل هذا الفعل .. قد تكون غير واعية ولا تعلم ان عقاب هذا الفعل شديد ولذلك وجب نصحها ووعظها
هداها الله وجبر كسر قلبها ومسح على قلبها الرضى بقضائه وقدره


القمـــرا :
لاحول ولا قوه الابالله اختي هذا شرك والعياذ بالله مايجوز تسكتونلاحول ولا قوه الابالله اختي هذا شرك والعياذ بالله مايجوز تسكتون
اعوذ بالله تخسر دينها واخرتها عشان رجلها تزوج والله مايسوى عليها مسكينه
لازم تنصحونها مايجوز تسكتون وهددوها انكم بتعلمون خالكم
لازم تنصحونها مايجوز تسكتون وهددوها انكم بتعلمون خالكم
الصفحة الأخيرة