ام سلطان القمر
معليش تاخرت بالرد الصوص الي تحطينه اذا رتبتي الصحن من هالنعم فوق رزي الكشنه ههههههههه حلوه كشنه
أم لينـــــا
أم لينـــــا
يعطيك الف عافيه اختي ام هوبي
ان شاالله راح اسويه
لاني اموت بشي اسمه جلكسي
أم لينـــــا
أم لينـــــا
بسم الله
ان شاالله راح اسوي
رزودجاج الي هو الطبق الرئيسي
وراح اصلح مراصيع للحريم الكبار مثل ماقالت ام سلطان
وراح اصلح نوعين من السلطه وحده منهن سلطه الفته شكاهالذيذه
وابصلح سمبوسه باالحم والخضار
وابحط ورق عنب من الجاهز
وبصلح كمان حلى عشا الي قالت عنه اختي ام سلطان شكله سهل ولذيذ
واببحث عن الي قالت لي اختي لهلوبه
عصير الشمبانيه وعن الشعيريه الي على شكل اعشاش وفطاير البف لاني مااعرفهن











وابي اقتراحات للتقديم وللتزين احس اني مسختهاشوي :D
بيلسان أم بنتها
والله ما ادري متى بالضبط تبين بس بكتب لك المقسوم

ادخلي لرابط اللي بتوقيعي عن صينية اعشاش البيض بدون بيض هذي ممكن قبل العزيمة بيوم

وفيه اسكندر كباب روعة بعد ممكن قبل بيوم