reemaa_reemaa
•
اكلهم حلووو وخاصتن المقبلات والمشاوي بس الجلسه مو زود ظلمه مره
امممممممممم ماعجبني المطعم كثير يمكن لأنه طلبي مو من ضن الاشياء اللي يتميزون فيها بس على العموم ما افكر اعيد له الزيارة افضل طااااااااجن اكثر مع انهم هم بعد بالفترة الاخيرة جلستهم خربت بس اكلهم طيب حيل :)
الصفحة الأخيرة