reemaa_reemaa
reemaa_reemaa
اكلهم حلووو وخاصتن المقبلات والمشاوي بس الجلسه مو زود ظلمه مره
روبي الدلوعه
روبي الدلوعه
حلو مطعم ابو رمانه وعندك الشحرور وبربر كلها مطاعم حلوة بذاك الشارع
روووح زوجها
روووح زوجها
امممممممممم ماعجبني المطعم كثير يمكن لأنه طلبي مو من ضن الاشياء اللي يتميزون فيها بس على العموم ما افكر اعيد له الزيارة افضل طااااااااجن اكثر مع انهم هم بعد بالفترة الاخيرة جلستهم خربت بس اكلهم طيب حيل :)
@قمر14@
@قمر14@
والله اكله مو حلو والا عجبني بالمره في مطاعم احلى منه بكثييير
لهفة طفل
لهفة طفل
البانوش بالخبر << روووووعة