ساعوني تعقدت يابنات تكفوووون لاتخيبونيغ

العناية بالبشرة

بنات مالي غيركم بعد الله أسعفوني كرهت حياتي نفسي البس نص كم بس مااقدر لان في يدي اليسار وحمه من الكف للرقبه أغمق من بشرتي ولونه مع جلدي زي البهاق ابي خلطه تبيضها لاتقولون عمليه لانها مستحيله وخطيره الوحمه كانه جلد واحده ثانيه مخلوط مع جلدي تكفووووون لي سنوات من وانا صغيره ويعايروني اهلي بها وانا اعاني والحين عمري 23 واخاف تأثر على مستقبلي حسوا فيني يابنات واحمدوا الله على نعمة ان لونك واحد والحين قرب العيد ومحرومه من لبس نص كم من كثر مااعاني حركة يديني محدده ماأقدر أحرك كثير لان عمتي دايم تسأل أذا شافت شي غريب واخاف تسالني قدام الحريم بالعيد والملابس اغلبها نص كم ومااقدر اشتريها والسبب يدي جابت لي حاله نفسيه والخوف من المستقبل من بيرضى فيني رغم اني مملوحه بس اخااااف يعايرني ابي ارفع يديني واحركها بدون خوف احسا من كثر مااخبيها لها حركه واحده. واالي تساعدني والله لاتصدق عنا وادعي لها طوووووول عمررررري.
12
876

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسومة2007
اسومة2007
ياعمري الله يشفيك لكن مااتوقع فيه خلطة توخرها انتبهي تلعبين فيها وبعدين تندمين
والله فيه وحدة اعرفها في وجهها وحمة كبيرة وعايشة حياتها عادي
انتي اهم شي خليك واثقة من نفسك وعادي البسي اللي نفسك فيه
ولو سألك احد قولي وحمة وقوليها وانتي اثقة من نفسك ولا تبينين انك منفشلة
!!..شاعــره كم..!!
للرررررررررفع..:(
حجازيه حنونه
حجازيه حنونه
اهلين اختي روحي للصيدليه وخدي كريم اسمو cover blend


خدي على لون بشرتك وحطي منو وحاولي تحطي عليه بودره علشان مايبان انك حاطه كريم وكانو جلدك طبيعي اعرف وحده فيها بهاق في يدها وتحط منو ولاكانها حاطه شي كانو كوعها والله جدا رائع وخدي معاكي في الشنطه لو اتمسح منو شويه وكنتي عند ناس روحي الحمام الله يكرمك وحطي منو وخليه موقت عشان العيد بعدين روحي دكتور وشوفي بس بالله ادعيلي من قلبك بالشفا والزوج الصالح والذريه الصالحه

وسعرو ب120 ريـــــــــال
الأنين الحالم
الله يسعدك ياأسومه ولايردك خايبه وينولك مرادك في الدنيا والأخره ...ماني عارفه كيف اشكرك من كثر ماودي انط عليك واضمك على هالكلمات وراح أخذ بكلامك وماراح انساك من دعائي ياا:heart::heart::heart::26::26::26::26:سوووومه.
الأنين الحالم
الله يرزقك بالزوج الصالح والذريه الصالحه ويشفيك راح أدعي لك وكل من يرد بخصوص موضوعي لان هذي مشكلتي في حياتي وانتم فرجتوها بعد الله. الله لايحرمك السعاده وراحة البال طول عمرك انت ومن رد.:39: