السلام عليكم حبيباتي بنات حواء
احب انقل لكم قصة اختي باختصار علاقتها مضطربه مع زوجها لدرجة كل شوي نتوقع يحصل الطلاق بينها وبين زوجها ومن زواجها منه وهم يحصل بينهم خلاف يومي تقريبا يعني الوضع مضطرب حتى انها طلبت الطلاق عدة مرات وكل مره يجي ويتعهد انه مايصير شئ بينهم لكن ترجع الخلافات مره ثانيه يعني الوضع حوسه من اوله لاخره
المهم اختي هذي جات مسافره لنا وبتجلس مدة اسبوعين وفجاءه لما وصلت بعدها بكم يوم علمها زوجها ان اهله جابو ملابسهم وسكنوا في بيتها وقالو البيت فاضي بنجلس فيه لانهم بيرممون بيتهم مع العلم ان اهله لهم شقه فاضيه بجنب بيتهم اللي يرممونه لكنهم قالو نبي بيت فلانه :confused- لانه فاضي... وياحرام اختي بيتها جديد ماكملت فيه اسبوعين وهو مو بيت شقه او دور مثل مانسميه
الى هنا المسأله عادي ماقالت شئ اختي قالت الله يحيهم والبيت بيتهم لكن المصيبه انه بعدها بيوم كلم زوجها وقال اهلي يبون غرفة نومك بينامون فيها مع العلم ان البيت فيه غرف تكفيهم بزياده
وهنا اختبصت اختي وضاق صدرها :( لانها تقول غرفة نومي فيها اشياء تخصني مثل ماانتو عارفين من قمصان نوم وكلتوتات وسنتيانان واشياء جدا خاصه الواحده تستحي ان احد يشوفها ومع ذلك عطاهم المفتاح وهي من وقتها ضايق صدرها :44: لان معهم شباب ومراهقين وبنات مراهقات اكيد عندهم فضول وبيفتحون الدروج ويتفرجون وهي مسكينه مررره متضايقه وتقول عطوني حل وحنا في البيت احترنا مالقينا لها حل فقلت ابكتب لبنات حواء حبيباتي اكيد عندهم حل يريحك وهي معي الحين وودها تقرا حلول منكم واشكركم مقدمااا حبيباتي
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

اريد حلا
•
زوجها ماعنده شخصيه ماله كلمه استغفر الله ياربي شنو الي ينامون بغرفة نومها كل شي له حد عاد مو لهدرجه ياربي عيش اكثر تشوف اكثر الله يصبرها وربي مالومها يوم تضايق اما تقول لزوجها غرفتي النوم لا بغض النظر علاقتها فيهم زينه او شينه بس غرفة النوم شي خصوصي جدا مو من حق احد غير الزوجين انه يدخله البيت مليان غرف او تشيل قشها وتروح لغرفتها قبل لايفتشونها وربي عييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب ياربي منصدمه انا والله
اسأل الله الهدايه للجميع
احنا صرنا في زمن ان لم تستحي ففعل ماشئت
اسأل الله الهدايه للجميع
احنا صرنا في زمن ان لم تستحي ففعل ماشئت

Pasta
•
غريبه والله .. مالهم حق اصلا يدخلون بيتها بدون اذنها او يسكنونه
وبالاخص غرفه نومها ...
انا اقترح انها تطلب من زوجها وبهدوء انه يكلم اهله ويطلب منهم يتركون الغرف لان البيت كبير ..ويقدرون يقعدون باي غرفه ..وبعدين اهله لو قعدوا بغرفه نومها وهو وين بيرقد ...
واذا شافت المسأله متعقده ... تطلب منه يشيل كل ملابسها الخاصه ويحطها بخزانه ويسكر عليها ... مع ان الحل يمكن يكون متأخر شوي لانهم احتلوا غرفتها
الله يعينها ويصبرها ان شاء الله
وبالاخص غرفه نومها ...
انا اقترح انها تطلب من زوجها وبهدوء انه يكلم اهله ويطلب منهم يتركون الغرف لان البيت كبير ..ويقدرون يقعدون باي غرفه ..وبعدين اهله لو قعدوا بغرفه نومها وهو وين بيرقد ...
واذا شافت المسأله متعقده ... تطلب منه يشيل كل ملابسها الخاصه ويحطها بخزانه ويسكر عليها ... مع ان الحل يمكن يكون متأخر شوي لانهم احتلوا غرفتها
الله يعينها ويصبرها ان شاء الله

والله هي ما عليها غلط ولو انو احنا ما نعرف شنو انواع الخلافات اللي بينهم
لكن واضح وما عليه غلط انو الزوج ماله كلمه عند اهله وهاذي في اكثر العوايل بتحصل
المهم الان انها لازم تحط حل للي بيحصل
وانا لو مكانها لما ارجع كل شيء موجود بغرفة النوم اطلعه واعطيه لمن ما يكون لاي احد والملابس الداخليه ارميها
واخليه يشتري لي ملابس من اول ثاني واقوله كل ما احد يجي ويشوف اغراضي الخاصه انت اللي راح تدفع
حتى يعرف ان الحياة الزوجية علاقه بحته
مو كل من هب ودب يجي يتفرج على اغراض الزوجه
فعلا الرجال ما عنده احترام للمراة وما نقول الكل لكن معظم الرجال ما عندهم احساس
الله يصبرها ويهدي نفوسهم
لكن واضح وما عليه غلط انو الزوج ماله كلمه عند اهله وهاذي في اكثر العوايل بتحصل
المهم الان انها لازم تحط حل للي بيحصل
وانا لو مكانها لما ارجع كل شيء موجود بغرفة النوم اطلعه واعطيه لمن ما يكون لاي احد والملابس الداخليه ارميها
واخليه يشتري لي ملابس من اول ثاني واقوله كل ما احد يجي ويشوف اغراضي الخاصه انت اللي راح تدفع
حتى يعرف ان الحياة الزوجية علاقه بحته
مو كل من هب ودب يجي يتفرج على اغراض الزوجه
فعلا الرجال ما عنده احترام للمراة وما نقول الكل لكن معظم الرجال ما عندهم احساس
الله يصبرها ويهدي نفوسهم

today
•
لها الحق الان
ان توقفهم عند حدهم
شو يا حافظ هذول ما عدهم اصول
لازم يقفوا عند حدهم
خليها تروح تاخذ بيتها وعلى الاقل غرفة نومها
ان توقفهم عند حدهم
شو يا حافظ هذول ما عدهم اصول
لازم يقفوا عند حدهم
خليها تروح تاخذ بيتها وعلى الاقل غرفة نومها
الصفحة الأخيرة
والله مشكلة.... بس شلون علاقتها بأهل زوجها؟؟؟