’’,,..سالفه صديقتي ولا في* الافلااام الهنديه *..,,’’

الأسرة والمجتمع

السلاااام عليكم
كبف الحاااال
من كثر مااقرا القصص هنااا جاءت بالي اكتب قصه صديقت<<<بعد مااخذت اذن منهااا
ابد بالموضوع..<<ماعندي وقت..
اسمعوا قصته اللي صدق معقده نفسه
وبسببه رافضه الزواج من اي احد مع ماشاء الله صدق الكل يحسدني عليهاا يقولون الناااس هذي الصديقه والا بلاش...
يعني ماشاء الله وش اقول هي حلوه تقريباا شعره خيااال مشاء الله
سنعه راعيه بيت اجتمااعيع بشوشه ترتااحين له من اول مره تشوفينه دائمااا بلسااان الحريم ياحظ زوج فيك اذا تزوجت
كل الموصفاات الزينه فيهاا يعني لو ابخطب لخوي خطبته من دوون تردد>>بس هي رافضه الزواج
تدرون لبش رافضه الزواج .....!!!

لانه تحب واحد بس المشكله اللي في الموضوع هي انه هو الشخص اللي نحبه مايدري عنه
طبعاا هي له اربع سنوات تحبه من يوم دخلنا الكليه مع بعض وهي تقولي
واللي قاهره هو انه هو يحسب اخته هي اللي تحبه !!!:44:

القصه بدات من اربع سنوات تقريباا يعتبر حب من اول نظره...,,’’:35:
هو له محل بسوق دخلت المحل وشافته واعجبه وبعد فتره راحت للمحل هي واخته اللي اصغر منه
وكل ماقالوا اهله نبي السوق قالت ابروح معاكم مع العلم انه ماكانت تروح لسوق الا بطلعه الروح يعني لازم يسحبوه سحب عشاان تروح تشتري اغراضه
البنت انهبلت يوم شافت الرجل شي مو طبيعي كانت تسحب اخته ياالله امشي ابشري من المحل عنده اشياء حلوه ومره تقوله ابروح ارجع اللي شريت مااعجبنن وعلى هالحاله واخته ماتدري عن شي طبعاا هي بالبدايه ماقالت انه تحبه لاحد لانه كانت تقول ماكنت اتوقع نفسي اني راح احبه صدق توقت كذا بس يعني مدري وش اقول
اخته طبعاا هي اللي تتكلم مع صاحب المحل اللي هو حبيب صديقتي اللي مادرى عنه يعني بكم هذا وش الوانه وهي اللي تحاسب الخ..
لان صديقتي تستحي ...تهرج لانه ماتعودت تروح لسوق دايم اخته هي اللي تروح وتعرف لسوق هي غشيمه شوي
صار له سنه وهي على الحاله ولاتهرج لحد بس لي انا تقول رحت للمحل وشريت منه كذا وكذا انا توقعت انه معجبه بهالشخص لانه تتكلم عنه انه محترم ومملوح>احم <هو صدق حلوو ووسيم
وانا راحت للمحل وشفته لانه كانت دايم تمدحه ... فضول بس
صديقتي صاارت تروح كل اسبوع هي واخته لسوق <<<الحب ومايسوي...
لرجه تقولي صرت استحي من اهلي اقول ابروح لسوق تفشلت.....!!
طبعاا الولد هذا يحسب اخت صديقتي هي الكبيره:44:
واستمرت على هالحال فتره بعدين صارحت اخته وقالته اناااا

احـــــــــــبــــــــــــه
اخته تفاجاات وقالت انتي هيه منهبله والا صاار بعقلك شي ...قالت انا احبه صارلي سنه ونص وانتي ماتدرين عن شي
طبعااا اخته اخذت يومين وهي ماتتكلم معه ضايق صدره ومتفاجااه منه
جاءت اخته وقالت انتي لو يدرون اهلي قسم باالله ان يورنك شي ماشفتيه والسوق هذا راح تنسينه
طبعاااا صديقتي ضااق صدره وصاارت دايم مهمومه وتفكر انا لحظت هالشي والكل لاحظ لانه هي انسانه بشوشه وضحوك مره ويبين على وجه كل شي سالته قالته وش فيك قالت على طول انا فيني كذا وكذا....
انا تفاجات بعد...لاني ماتوقعت انه تاصل الى هالدرجه بس يوم راحت للبيت قلت ايه بنات اليوم تحب وبعد فتره تنسى ولا كانه عرفت واحد
بس بعد فتره سالته قلت من يدري غيري قالت اختي الصغيره
وقالت بقهررر واللي قاهرن انه يحسب اختي هي اللي تحبه وانه هي الكبيره
انا بصراحه مدري وش اللي جااني احس انه تتكلم جد وان هالبنت صاااااااااادقه قلت طيب انتي مشكلتك مشكله قالت ولااعرف عنه شي هو متزوج والا لا قلت هذي سهله
انا اجيب اخباااره لك انا بالبدايه كنت اتوقع انه متزوج لانه ماشاء الله ملامح وجهه تعطيه انه يعني عنده ولد كذا
قلت ان شااء الله انه متزوج وتنساااه
قلت كذا روحي اسالي العمال اللي عند محله ويعلمونك....!!!
جت بعد اسبوع وقالت وش تبين اعطيك وتروحين تسالين العمال اللي جنب محله يمكن بعلمونك لاني ماودي اسال انا اخااف يشوفن لانه يعرفن قلت انا لالالالا
جت ودقيت على اخته وقلت سالفت اختك كذا وكذا
قالت اخته لا روحي انتي وسالي قلت ليش انااا
قالت لانه دايم تحسسن بالذنب تقول انتي كل شي تاخذينه احس اختي بدات تكرهيني
ويوم شفت السالفه كذا قلت خلااص اروح واسال بس بيني وبينك قالت خلاص
طبعاا صديقتي ماتدري اني متفقه مع اخته....<<سر>>
رحت اول العصر عشاان اغلب اصحاب المحلات يصيرون بعد ماجوا وسالت العامل اللي يشتغل بالمحل عنده قال لا انتي ايش يبغى فيه هذا رجال....<<<بقلبي قلت بلاك ماتدري
انا ماسالت عن اسمه ولا شي بس هو متزوج والا لا
ماعطني وجهه :mad:
رحت وسالت محل جنبه قالي العاامل لا هذا مافيه زواج هذا لسا يدرس <<<.....انا ضاااق صدري انا كنت ابيه يصير متزوج ويخلصنااا ونفتكـ
قلت كذا وش اسمه قال(****)وقال عنه كل شي قلت انت صاادق قال ايه اصلا كفيل انا ابو هوو
يطلع حبيب صديقت كفيل العاامل الي علمن...
قالت ماشاء الله هذا كويس انتي ليش كثير اساله ...
جيت وطلعه ورحجعت للبيت وكلمت اخت صديقتي وقلتله انه مو متزوج ضااق صدره وقالت ماعليم كم اختي خليه عنك واذا تكلمت عنه غيري السالفه والا سبيه عنده يمكن تنسااه
مره شهوور وانا وايااه على هالحاله هي تسولف وانا مااعطيه وجهه زاله لساني وقلت من زينه ولد(***)قالت وش درايك قلت سالت اخوي عنه وقالي اسمه وش قاك بعد قولي قلت بس
قالت اسالي اخوك قالت لا اصلا ماتجرا واسال اخوي يبي يقول ليش تسالين عنه لاتحطيني بموقف حرج <<<تصريفه
قالت تدرين ياعبير انااا ابسوي شي قلت وشوا قالت ابجيب اخبااار عنه قلت من وين لك قالت اكيد بنات الكليه يبي يطله احد يعرفه مو تقولين ان عائله(***) قلت الظاهر يمكن ترى اخوي يخربط مايدر عن شي
قالت بكيفه ابسال وقامت وقامت تسال عنه كلين يقول لا مانعرفهم
جت مره لبسه يلوزه من محله قالت وحده بقسم ثااني حلوه بلوزتك من وين طبعاا هي فرحت ان احد سالهاا عن شي هي تجيبه من عنده
قالت من المحل الفلاني.....<<<
قالت البنت وينه علمين مكااانه قامت توصفه له
البنت راحت هي وزوجه طبعاا هي متزوجه لد خالته
يوم شافتنا قالت اللي يقطع ابليسكم هذا المحل صرنا نعرفه انا وزجي طارت عيوني انا وصديقتي قالنا كيف تعرفونه
قالت ولد خالتي..........<<<<<<
وتقطع صديقتي من الوناااااااااااااسه
وتجيك الاسئله من وين ونتزوج وموظف
قالت البنت طبعاا على نيايته لا مو متزوج ويدرس اخر سنه له هذي
وتبسيط زميلاتي
طبعاا زميلاتي ماله علاقه قويه مع البنت انا علاقتي قويه بالحيل معه
قالت لي شوفي عبور انتي لك علاقه معه ساليه عنه انا ماعطيته وجهه قالت روي بس
جيت وشفت اخت صديقتي الصغيره بالمسن وقلته اختك راحت فيهاا قالت وشلون قالت حبيب القلب طلع له بنت خالته
قالت شوفي ياعبير اختي على باله اننا حناا مانبي نساعده ابد وانا الولد مااحس انه فيه عيب طبعاا حنا لنا سنتين وحنا نروح له ماشفنا شي منه ابدااا طبعاا حنا نعرفه بس مو مره وش رايك نخلي اختي هي تقريب منه بنفسه ويمكن مايعطيه وجهه لانه صدق هو على بااله اني انا احبه واختي حالته حالته وانتي تدرين
قات وش السوات يعني وش تيننا نسوي نروح ونقول شف ترى هذي اللي تبيك مو هذي!!!!
قالت لا قولي لبنت خاله يمكن تساااعده ونفتك منه هي وقرقه كل يوم فوق روسنا بس سواليفه عنه
اناااا جيت وقلت لامي قصته قالت صديقتك ماغيره قلت ايه قالت ياحساااافه اصلااا من حظه لو اخذت اللي تبيه قالت خلي اهله يخطبونه اه ترى موعيب ابداااا
(اخطب لبنتك قبل ولدك)ماتجرى قالت عاادي امه وابوه وش حليلهم مو قاطعين راسه ....قلت يمه هي تقول ماتجرى اهرج لحدا ابدااا
قالت خلي اخته الصغيره طيب تقول لامه مو تقول ودي اساااعده وشوله تروح وتقول لبنت خاله وشوله تشهر بنفسه
طبعااا بنت خاله علاقته رسميه مع خالته اللي هي ام الحبيب ماراح تستفيدون...
جيت وقلت الاخت صديقتي السالفه كذا وكذا قالت مدري صعبه
طبعاااا ماراح تستفيد لو نروح ونقول لبنت خالته
جيت مره وشفت بنت خالته بالليل بالمسن وقلت خل نقول يمكن يصير باله احد والا يبي يتزوج قلت
اخبااركم
ماعندكم زواجاات هالسنه قالت ابد
مافيه احد يبي يعرس لك ابد الت لساا مابين شي
قلت كيف؟؟
قلت مااحد قال شي
جت وقال اخبار خويتك
قالت بخير..
قالت يحبيله اخذت رقمي وايميلي
قلت؟؟؟؟؟!!!!!
غريبه ليش قالت بس كذا الصراحه عسل
قلت ادري انه عسل بس ليش اخذت رقمك وايميلك
قالت عااادي وش فيهااا
انا سكت
قالت وش فيك.؟
قلت ساليك عن شي قالت لالالا ابدا
جيت وشفت صديقتي بالكليه قلت من ورانا حركاتت الليف والدوران انتي
قالت وشواا
تاخذين ايميلاات وارقاام
قالت اهااا اسكتي بس
ماراح اقول شي له لاتخااافين
اصلا هي مسويه ملف تعريف صح
قلت ايه
قالت انه كانت تسولف على من فتره تقول بايام الملكله كنت اسولف انا وزجي بالمسن
قلت وبعدين ....
قالت يمكن يصير فيه شي بملف تعريف زوجه عن الحبيب يالحبيبه
قلت والرقم قالت والله بس كذا الرقم
قلت طيب اذا كنتي تبين تتزوجينه صدق ليش ماتخلين اهلك يشوفنه يمكن يصلح لك ويخطبونه....
قالت لالالالا خاااايفه
يبي يقولون من وين عرفتيه
قلت قولي عن طريق بنت خاله..
طبعااا للمعلوميه بنت خاله اصلا داريه ان صديقتي تحبه لاني اكتشفت انه دايم تساله عنه
الحين صديقتي مقتنعه انه تقول لامه عن كل شي وانه له اربع سنواااات تحبه
وتبيه بس عجزت تفتح لسااانه هذا وتقول لامه
الحين تبي طريقه تبدا مع امه تتشوف وش تقوله
اخت صديقتي تقول ودي اقول لامي بس مدري وشلوون
انا قلته شوفي اختكم الكبيره مررره عسل قوليه وهي تقول لامك وتشووفون
بس صديقتي تقول لالا هو يحسب اختي اللي تحبه مو انا قلت ماعليك
طبعااا للمعلوميه بعد السؤال عن الشااب اتكتشف انه انسااان متفهم ويريد الزواج
جيت وسالت بنت خاله عنه قالت خلاص ابسال زوجي لانه هو يعرفه طبعاا زوجه مايدري عن شي
طلع صديق حبيبه يعرف اخوانه من بعيد لبعيد يعرف اخوانه الاثنن
قامت اخت صديقتي وسالت اخوانه عنه الوا ليش قالت وحده تسالين عنه قالوا ايه ماعليه كلام ...
الحين صديقتي تنتظر فرصه عشااان تصاارح اهله وتقولهم طبعااا هي خايفه من رده فعل ارجل يمكن يرقض مع انه تقول ابقول لاهلي وللي يصير يصير لي اربع سنين وهو مادلاى عن هواء دااري


والحين ننتظر متى تفتح لساانه لامه وتقوله شكل يبي له اربع سنين ثانيه
واذا صاار اي شي جديد ابقوله لكم...

انا يوم فكرت اني اكتب قالت له اني ابقول سالفتك لبنات حواء
قال بشرط انك تطلبين منهم شئين::...
انه يقولون لي طريقه ابدا فيهااا مع اهلي
ويدعون لي


ياااااااااارب انك توفقه وتسير امره
لاتنسوهاا من دعواتكم

’’,,..لكم ودي وحبي وعبير وردي..,,’’
144
14K

هذا الموضوع مغلق.

انت حياتي
انت حياتي
ياحياتي عليها ترى علقت نفسها بوهم ياربي طيب ليه مو اختها الكبيره تقوله والله مدري كل الحلول صعبه مررررررررره بعدين هي حبت شكله بس ماتدري عن طباعه وسلوكه ولا هي تروح وتصارحه الله يعينها
عبيرالقصيم
عبيرالقصيم
لايااقلبي هي عرفت طبعه اكثر من نفسه ....<<<من كثر ماتروح له تخيلي اربع سنوووات
يسلموو ع مرور الرائع
خيآإأليه
خيآإأليه
خليها تدعي انه اذاا كان فيه خييييييره يتزوجهاااا
الشاذروان
الشاذروان
الحمدلله الذي عافنا ما ابتلاهم به وفضلنا على كثيرا ممن خلق تفضيلا
بصراحه ابد ابد مااعجبتني السالفه قريت شوي الى عند العمال تسئلينهم هو متزوج
وين وصلنا للاسف
خليها تغير السوق وتغض البصر وحبته على شكله وهي ماتدري عن اخلاقه شي
وش اقووول بس الله يهديها
شهاليلsh
شهاليلsh
تستخير والله يوفقها