مساكم الله بالخير يالغاليات
اخباركم جميعا ان شاء الله تمام
بنات امس كنت في المستوصف اسناني تعورني ورحت لاخصائية الاسنان
قالت لازم اسويلك اشعه وسألتني انتي حامل قلت لا
قالت لازم نسوي تحليل وحولتني على اخصائية النساء والولاده
سالتني الدكتوره متى اخر دوره وقلت يابنت الحلال مو حامل انا عندي مشاكل وعندي عندي
قالت ماااااااااااتدرين ربك قادر على كل شي
وقالت لي قصتين لبنات راجعو عندها واشرفت عليهم هي بنفسها
وكل القصتين يعطونا تفااااااااؤل ويجددو الأمل
القصه الأولى
هذي القصه فيها عبببببر واستفاده وتنبييييييييييه لنا
ادري راح تنصدمون لكن لازم اوصل لكم القصه وتنتبهون يابنات
تقول الدكتوره جتني وحده تمشي على مهلها
ويدوووووووووب تطلع الدرج
قالت الدكتوره لها سلامات ايش فيك
قالت مافيني شي الحمدلله بس انا مسويه أطفال أنابيب قبل شهرين وجايه اتطمن على البيبي
تقول الدكتوره اول ماشفتها بالأشعه
طلع لي طفل في الأسبوع 17
يعني عمره 4 شهور !!!!!!!!!!!!
ويتحرك ويفرفش وقالت لها كمان انو ولد
البنت انصدممممممممت :o
قالت شلون وانا مسويه طفل الأنابيب من 8 أسابيع بس
قالت الدكتوره ياماما ياحبيبتي
انتي اساسا يوم يعملو لك أنابيب كنتي حامل اصلا !!!!!!!
وياعااااااااااالم يمكن يكونو عارفين بس ماخبروكي
ويمكن ما عملو لاسحب بويضات ولا ترجيع ولااااااا أي شي
يعني خلوكم تدفعون ع الفاضي!!!
البنت طبعا قد ماهي فرحانه بالولد قد ماهي تضايقت على تصرف المستشفى
والله أعلم
القصه الثانيه
هالمره القصه مفرررررررحه
تقول جتني وحده عندها التهابات وسألتها عن الحمل
قالت لي كم سنه متزوجه وماعندي اطفال ورحت مستشفى كبيره في الدمام عشان اسوي أنابيب وقالو مستحيل تحملي حتى أنابيب انتي عندك رحم ذو قرنين وعندك وعندك
قالولها ارجعي ديرتك مالك عندنا أي حل !!!!
وتقول انها انصدمت وانهاااااااااااارت هي وزوجها وقررو يتركو كلللللل شي ويتجهون الى الله
وتقول هي جايه عشان الالتهابات والدوره كانت متأخره عندها شهرين بس ما اهتمت
قالت الدكتوره ماراح اعالج الالتهابات لحد ما اشوف رحمك وأشوف القرنين اللي هم يقولو
وقالت لها روحي اشربي مويه وتعالي
ورفضت البنت قالت يادكتوره ماأبي أجدد الأحزان خلاص عالجي الالتهابات وخليني اروح
قالت الدكتوره يابنت روحي اشربي مويه بس واسمعي الكلام
وراحت البنت وشربت مويه وجت
وسوت لها الأشعه
وكااااااااااااااااااانت المفاااااااااااااااااااجئه !!!!!
حاااااااااااااااااااامل بتوأم :04::04:
تقول البنت ماااااااااااااااااااااااااااصد قت وجلست تبكي وبكت المستوصف كلو معاها :icon33::icon33::icon33:
تقول اخذنالهم اكثر من صوره كان شكلهم يجنن ماشاء الله
سبحاااااااااااااااااانك ياااارب
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

وانتي وش صار عليتس هههههههههه<<< افكر بتس وشلون سنتس مدري ضرتس
الله يجزاتس خير ويرزقنا جميعا فعلا قصص تبعث الامل بالنفس الله لايحرمنا يارب
الله يجزاتس خير ويرزقنا جميعا فعلا قصص تبعث الامل بالنفس الله لايحرمنا يارب


اهات RRR :
ماشاء الله تبارك الله سبحان الله الحمد والشكر على كل شى اللهم لك الحمد والشكرماشاء الله تبارك الله سبحان الله الحمد والشكر على كل شى اللهم لك الحمد والشكر
هلا حبيبتي كيفك؟؟ سلامتك ماتشوفين شر ياقلبي...
وبالنسبه للقصص وربي بكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت ياالله ربنا شكثر كريم سبحانه.....:(
والله يرزقك ويرزقني وجميع اخواتي بقسم تاخر الحمل ..........يارب اكرمنا:26:
وبالنسبه للقصص وربي بكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت ياالله ربنا شكثر كريم سبحانه.....:(
والله يرزقك ويرزقني وجميع اخواتي بقسم تاخر الحمل ..........يارب اكرمنا:26:

ما مصدقة القصة الاولى كيف كانت حامل بشهرين واخدت منشطات وخدروها وسحبوا بويضات ورجعوها كل هيدا وحامل بشهرين وكيف ضحكو عليها وسحبو مصاري بالتنويم المغناطيسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بتعرفو ليش صاير فينا هيك لاننا منصدق اي شي ينحكي ادامنا من الناس مين صحاب التجارب الاصليين مامنعرف بس منصدق ساعات هالحكايا بتعطينا امل حتى ولو كانت غير منطقية وبعيدة عن الواقع ولا تمت للحقيقة بصلة وساعات بتخلينا نتشائم ونقف محلنا
يسلموا اديكي اختي على الموضوع بس ياريت لما نسمع قصة ما ناخدها على علتها ونقول سبحان الله نحنا المفروض فاهمين وصاير عندنا خبرة واسعة بهالمجال بعد ناقص ناخد شهادة معتمدة ونمارس المهنة
ماتواخذوني بس كتير استفزتني قصة الحامل ياللي عملت عملية زرع وهي اصلا حامل وبشهرين كمان
بتعرفو ليش صاير فينا هيك لاننا منصدق اي شي ينحكي ادامنا من الناس مين صحاب التجارب الاصليين مامنعرف بس منصدق ساعات هالحكايا بتعطينا امل حتى ولو كانت غير منطقية وبعيدة عن الواقع ولا تمت للحقيقة بصلة وساعات بتخلينا نتشائم ونقف محلنا
يسلموا اديكي اختي على الموضوع بس ياريت لما نسمع قصة ما ناخدها على علتها ونقول سبحان الله نحنا المفروض فاهمين وصاير عندنا خبرة واسعة بهالمجال بعد ناقص ناخد شهادة معتمدة ونمارس المهنة
ماتواخذوني بس كتير استفزتني قصة الحامل ياللي عملت عملية زرع وهي اصلا حامل وبشهرين كمان
الصفحة الأخيرة
الله يرزقنا مثلهم هذا الشهر يا كريم
و جزاك الله خير غلاتي