✨️🪷✨️
من السنن التي تقال في الركوع والسجود
ويغفل عنها كثير من الناس :
🔸️قول(سبحانك اللهم ربنا وبحمدك اللهم اغفر لي)
(فبعد التسبيح في الركوع والسجود تختم بهذا الذكر)
لما جاء في الصحيحين عن عائشة رضي الله عنها قالت:
كان النبي ﷺ يقول في ركوعه وسجوده
🔸️( سبحانك اللهم ربنا وبحمدك اللهم اغفر لي)
_ سعد الخثلان
ورده الجوري @ordh_algory
فريق الإدارة والمحتوى
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
خليك أول من تشارك برأيها 💁🏻♀️