سجين كويتي يطعن المسيء للرسول في رقبته\\يمنع النقل من الصحف الاكترونيه

الملتقى العام

ايميلات - أعلنت وزارة الداخلية الكويتية تعرض الموقوف في قضية تحقير الأديان والإساءة إلى الرسول -صلى الله عليه وسلم- حمد النقي إلى اعتداء من أحد السجناء.

وقالت "الداخلية" إن الموقوف في قضية الإساءة للرسول -صلى الله عليه وسلم- أصيب بجروح طفيفة وتم علاج إصابته في مستشفى السجن.

وقالت المصادر أنه تم نقل النقي إلى مستشفى الفروانية لتلقي العلاج اللازم ، ولم تعرف بعد حجم الاصابة التي تعرض لها.

وكانت اوساط برلمانية وسياسية طالبت باعدام النقي ، لمساسه بالرسول وعرضه الشريف ، الا ان المتهم ينكر الاتهام ، ويقول ان احدا اخترق حسابه على تويتر وبث هذه العبارات .





اما الاخبار التي تم تناقلها بين المدونات والتغريدات :
قام المسجون معمر المطيري بطعن شاتم الرسول حمد النقي في السجن المركزي احدى عشر طعنه بسكين ونقل المطعون الى المستشفى في حالة خطيرة
وتقول اخبار غير مؤكدة عن وفاة حمد نقي قبل قليل في مستشفى الفروانية متأثراً بجراحه بعد ما تم طعنه 11 طعنه من قبل المسجون معمر المطيري في العنبر

صورة معمر كليفيخ الهاملي المطيرى طاعن حمد النقي الطاعن بالرسول




وكان مجلس الأمة الكويتي قد وافق في جلسته الأسبوع الماضي على مشروع تعديل بقانون "الجزاء"، يتضمن معاقبة كل من تثبت إدانته بتهمة "المساس بالذات الإلهية"، أو "الطعن في مقام الرسول الكريم، وعرض أزواجه"، بعقوبة الإعدام.

وأجمع النواب، خلال مناقشة التعديل المقترح، على استنكار الإساءة إلى الذات الإلهية، أو مقام النبي صلى الله عليه وسلم أو التعرض لعرض أزواجه، وأكدوا على "اتفاق المذاهب الإسلامية جميعها على ذلك"، مشددين على أنه لا خلاف في تجريم هذا الفعل بين جميع فئات المجتمع الكويتي بصفة خاصة، والمسلمين بصفة عامة. ونقلت وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، عن النواب قولهم إن "الإساءة إلى رسول الأمة، أمر لا يقوم به إلا جاهل، أو مجنون"، داعين إلى تغليظ العقوبة في هذا الشأن إلى "عقوبة الإعدام"، موضحين أن ذلك من شأنه "ردع من تسول له نفسه فعل ذلك."

منقول
5
774

هذا الموضوع مغلق.

حواء2013
حواء2013
انا لله وانا اليه لاراجعون
الحان الطفوله
الله لايكسر يده
اخاف اجرح
اخاف اجرح
يسلم ايدك يامعمر
لانه يستاهل الموت وشكله يجذب عشان يفلت من فعلته بس وين يروح هذا من الله
ام صلوحي وبرهومي
بيض الله وجهه وحرمت يده علي النار ان ثار غيرة علي عرض نبينا صل الله عليه وسلم