ميرندا فرولا
ميرندا فرولا
ام شكاكك _ صقرطيه: تسلمو حبيتباتي ع رايكم ..

NoOoLa : تسلمي قلبي مره عجبني رايك وستفدت منه..
وغرفة البيبي تكون حق لعبه و نومه وكل شي ..
عشان بعد لو زوجي عنده دوام ويبي ينام مايكون في زعاج
ونيم البيبي ع راحتي بغرفته ..

ضوء نجمه : تسلمي قلبي ع رايك حتى انا حسيت لعمر سنتين
ان شاء الله لما اروح اشوف اسره اشوف سرير بهذا الشكل ويكفي لـ 5 سنين :)

ام رهف : الله يجزاك خير
مون السماء
مون السماء
اقول قربي سريرك من الجدار هههه وماتطيح تصير بجنبك . انا ما احب كثرة الاغراض مرة لو كبرت بنتي راح ننام في الارض