منال

منال @mnal_114

عضوة جديدة

سر منتجاتdxn

الصحة واللياقة

#سرالمكملات_الغذائية_في_الشفاء_الذاتي_للجسم
#من_الأمراض: -

منتجات دي إكس إن ليست علاجًا كيميائيًا للمرض نفسه! بل هي مكملات غذائية. أو بالأحرى أصبحت غذاءً ضرورياً ، وليست مجرد مكملات غذائية ، فهي أغذية طبيعية غنية بالفيتامينات والمعادن والإنزيمات والطاقة الطبيعية والعناصر الغذائية الأخرى الضرورية للجسم ، والتي
طعامنا يفتقر إليه في عصرنا.

- #فوائد_منتجاتDXN_لجميع_الناس (صحي ومريض)

1. تنظيف الجسم من السموم ، وإعادة الخلايا إلى طبيعتها ، وتحقيق التوازن بين كل شيء.
2. منع أكسدة الغذاء ، والأكسدة بدورها تسبب تراكم السموم والمواد الضارة بالخلايا.
3. تقليل حموضة الدم ، وتعتبر حموضة الدم السبب الرئيسي للأمراض ، وضعف مناعة الجسم.
4. رفع قلوية الدم ، وقلوية الدم هي السبب الرئيسي لمهاجمة مسببات الأمراض ، ورفع كفاءة جهاز المناعة في الجسم.
5. تغذية الخلايا بالمغذيات والمعادن والفيتامينات الضرورية لنموها وعملها.
6. نتيجة كل ما سبق ، يتعافى الجسم من المرض نفسه ، وتزداد مناعته ، وتعود الخلايا إلى توازنها وطبيعتها ، وتنشط في أداء وظائفها ، وهذا ينطبق على جميع خلايا الجسم. ؛ لذا فإن الشفاء يكون في الحقيقة د من أي خلل موجود في أي عضو من أعضاء الجسم.

* ومن هنا جاء الجواب على السؤال. هل منتجات dxn جيدة لحالتي ؟؟ أيّ:
تفيد مكملات DXN حالتك وحالة الأشخاص الأصحاء والمرضى الآخرين ؛ لأن أكله لا يقتصر على مرض معين ، أو فئة معينة
من الناس ، ولا يقتصر تناوله على المرضى ؛ بل للأصحاء أولاً قبل المريض. للوقاية من الأمراض في المستقبل - بإذن الله -

ملاحظات هامة :
1- هذه المنتجات كلها (مكملات غذائية) ومنتجات رعاية صحية عامة ، فهي ليست عقاقير طبية وليست أدوية علاجية ، وكلها تتعامل مع خلايا الجسم ، ولها خاصية إعادة الجسم إلى وظائفه الطبيعية. ، وإزالة السموم من الجسم ، ولا توصف للمرضى كعلاج بل توصف لهم بأنها مساعدة للجسم ومنشط له. لأن الجسد لديه القدرة على شفاء نفسه بعون الله تعالى.
لا ينبغي لأحد أن يعلن عنها كعلاجات ، حيث لم تقل الشركة ذلك ، بل أشارت إليها بالكتابة على المنتجات بأنها (مكملات غذائية). يساعدون في اتباع أسلوب حياة صحي خالٍ من الأمراض.

2- يجب شرب أكبر قدر ممكن من الماء لتسريع عملية طرد السموم من الجسم.

3 - المنتجات آمنة لجميع أفراد الأسرة وكافة الأعمار ولكن تؤخذ الجرعات بعين الاعتبار سواء حسب حالته أو عمره بما يتناسب مع حالته ومرضه وعمره.

4- نبدأ بأخذ المنتجات بجرعات خفيفة ونبدأ في زيادة الجرعات تدريجياً حتى يقبلها الجسم لأن تفاعل المنتجات مع الجسم قوي كما أن استخدام المنتجات قوي للغاية لأنها منتجات عالية الجودة و هذه المنتجات لا علاقة لها بأي أدوية
تمامًا مثل الفاكهة
سبب استخدامنا للمنتجات بجرعات صغيرة في البداية هو أننا لا نشعر بالتأثير الذي قد يحدث. قد يتفاعل الجسم عند إفراز السموم ، وقد تحدث أشياء لك في البداية. قد تتفاجأ بها ، لكنها طبيعية جدًا.
قد يحدث دوار ، أو صداع ، أو إمساك ، أو إسهال ، أو بلغم ، أو حبوب للجسم ، أو تعرق شديد ، وكل هذه الأشياء طبيعية وتختفي مع الاستخدام المنتظم.

5- لا تتعارض المكملات الغذائية مع الدواء الطبي فلا يترك الدواء الطبي الا بتوصية الطبيب المختص بل تتم مراجعته بعد فترة من الاستخدام لغرض اجراء التحاليل والفحوصات لغرض التغيير. الجرعات الطبية حسب توصية الطبيب مثل السكر وارتفاع ضغط الدم.
للطلب المنتج والاستفسار تواصل معنا👇👇
https://wa.me/message/ZGQ663Z3Q7OPB1

0
55

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️