
تباريح المساء @tbaryh_almsaaa
عضوة جديدة
سعود ويش ذنبه
مساء الخير راح احكي لكم قصه هناء وسعود وكل اللي أبيه تدعون لسعود وهناء بالشفاء سعود ولد عمه لهناء قمه في الجمال وطيب ومحبوب جدا ومن عائله غنيه جدآ وكل بنات العائله تتمني سعود وسعود يحب هناء من وهي صغيره وما أحد يدري إلا غلا أخت سعود صديقه هناء وتدرس هي وهناء بنفس الصف سعود يدرس في الجامعه والسنه هذي آخر سنه وهناء كل فتره تنخطب سعود جنه جنونه يوم يسمع بهناء تنخطب بس هناء كانت ترفض سعود يتكلم مع أمه : يمه انا ابغي هنا بنت عمي وإبغاك تخطبي لي هناء أم سعود : سعود خلص الجامعة وتوظف بعدين راح اخطب لك هناء ، سعود :يمه انا ابغي هناء ولو هناء تزوجت غيري ماراح أتزوج أخاف أحد يخطب هنا أم سعود : خلاص خلي نكلم أبوك ،، سعود راح وتكلم مع غلا،،،،غلا : فرحت وانبسطت لانه تحب هناء وده هناء تكون زوجت اخوه غلا قالت لسعود خلاص روح واتصل علي روان اختي تجي تروح معنا عشان نروح نخطب هنا يوم الخميس ،،،،،،جالسين عائله سعود علي العشاء ،،أم سعود : تتكلم مع ابو سعود اليوم سعود ولدك تكلم معي وقال يبغي يخطب هنا بنت عمي ،،،أبو سعود : يضحك زين ماطلبت هناء بت مؤدبه والكل يتمناه ،،، ها متي تبفي يخطبوه ،، سعود : ابغي امي واخواتي يروجون باكر يخطبونه ،،أبو سعود : خير ي ولدي والله يكتب لك اللفيه الخير،،،،ام سعود تتصل علي أم هناء،،،،،، أم هناء : اهلين أم سعود هلا وغلاأم ،، ام سعود باكر راح نزوركم وقاصدين الخير،،، أم هناء : ي هلا تشرفون بأي وقت ،، خلصت المكالمة وغلا ماعنده صبر علا طول اتصلت بهناء وكلمت هناء ان باكر راح نجي ونخطبك لسعود اخوي هناء فرحت وراحت تركض ومبسوطه لانه نفس الشي تحب سعود وده يكون سعود زوجه وسعود ما يدري ان هنا نغس الشي تحبه بس غلا فاهمه انه هنا تحب سعود وراحو اهل سعود وخطبوا هناء ،،، ام هنا تتكلم مع ام سعود : سعود ولد محترم والكل يتمنه اعطونا يومين ونرد لكم خبر ام سعود خير ان شاء الله ،،،رجعوا اهل سعود للبيت وسعود متوتر ويدخل ويطلع منتظر اهله ،،سعود : ها ايش قالت هناء ،، ام سعود : قالوا بتشاورون ويردون خبر ، غلا شافت سعود متوتر وحبت تطمنه قالت له انا ادري انه هناء بتوافق سعود انصدم من رد غلا ،،، سعود : هناء قالت لك شي ،، غلا : لا ما قالت شي بس انا ادري ان هناء بمعجبه فيك سعود وده اطير من الكلام اللي سمعه بس باقي ينتظر الرد بعد يومين اتصلوا اهل سعود : ها ويش قالت هناء ،، ام هناء : ايوه هناء موافقه واللي فيه الخير الله يكتبه لهم ،، سعود جالس جمب امه منتظر ويش بيقولون،، ام سعود تتكلم مع سعود خلاص الحمد لله هناء وافقت سعود فرح وحضن امه وباركت له،،، سعود يمه ابغي اشوف هنا ام سعود : اصبر هنا عنده امتحانات بعد الامتحانات ،،، سعود يروح عند غلا وده يشوف هناء( النظره الشرعيه) غلا : خلاص خلي هناء تخلص الامتحانات اروح سعود : خلاص ،،، هناء خلصت الامتحانات واليوم سعود : راح اشوف هناء ،،، هناء متوتر وسعود متوتر اكثر ،، سعود راح واشتري أحسن الماركات وتجهيز معه تركي اخو هناء وصديقه بنفس الوقت هناء تجهز ، دخل سعود ومنتظر هناء ،، هناء ماشاء الله وتبارك الله روعه اول مدخل هناء سعود قام وقال ماشاء الله تبارك الله سعود انصدم هنا زادت حلا ما شاء الله تبارك الله وهناء شافت سعود كاشخ وسيم أي واحد معجب بالثانية انتهت الشوف وسعود بعد يومين كلم أبوه قال لابنه ابغي أملك أبوه قال له كل السنه هذي آخر سنه لك بالجامعة وبعده ملك سعود لا يا ابوي انا بملك الحين وبعد التخرج راح أتزوج هنا وانا عندي محلات ماني محتاجه الوظيفه الحين اول ماراح أخلص راح أقدم ع وظيفه ،،أبو سعود : خلاص كلم الوالده وشوف ويش راح تقول ،، سعود : خلاص ، سعود راح يتكلم مع أمه ،،ام سعود : اعترضت وقالت لالا الين تخلص الجامعه وتتوظف ،سعود اتصل علي روان اخته (أم شعل) : أم شعل كيفك : اهلين سعود ،،، سعود : روان انا ابغي أملك وأمي رافضة تقول الين أخلص تكفين ابغاك تغنعي الوالده توافق ،، روان : خلاص أن شاء الله بت صل عليه ، روان اتصلت واقطعت أم سعود ،،،راح أبو سعود عند اخوه وكلمه أن سعود يبقي أملك ابو هناء : وافق ع طول وراح كلم ام هناء وهناء ،،،هناء طلبت كم يوم عشان تهتم بنفسه شويه ،،،، وسعودواهله اجهز للملكه وهناء وأهله يجهلون والكل مشغول ،،، خلاص اليوم الملكه هناء مبسوط ومصدقه انه اليوم راح تصير زوجت سعود ،، وسعود طاير من الفرحه كل شي في الملكه كان روعه أشياء فخمه وزوق والكل تكلم عن الملكه ولا هناء ماشاء الله تبارك الله طالعه ملكه جمال وسعود ما شاء الله تبارك الله دخل سعود علي هناء يبارك وده يأكل هناء خ لهم لحالم شويه : سعود : لهناء الله يحفظك طالعه حلوه ودي اطير فيك هناء مستحيه خلصت الملكه وكل واحد راح بيته وتعبانين ،،،، الصباح سعود يتصل علي هناء،، هناء متوتر هذي اول اتصال لسعود ردت هناء وتكلمت مع سعود وده المكالمه ماتخلص سعود رومانسي وكلامه حلوه هناء اتعلقت بصعود اكتر وكل يوم تحب سعود أكثر من اليوم اللي قبله وطول اليوم سعود يتكلم مع هناء ،،، سعود خلص الجامعه وأبو ه ماشاء الله منصب ع طول وظيفه ،،، سعود توظف وكلم أمه وأبو ه انه راح يتزوج وحددوا يوم الزواج تزوج سعود هناء وسافروا شهر العسل ماليزيا وتركيا سعود تعلق بهناء وصار مجنون هناء وهناء نفس الشي مرت اربعه شهور علي زواج سعود وهناء وفي يوم الصباح صحت هناء وحبت بدوخة واستقرت سعود خاف علي هناء وقال لهناء لازم نروح الدكتور ،،هناء : سعود مافيبني شي سعود ماراح اروح الدوام الين أتمنى عليك اصر سعود ع الدكتور راحوا وعملوا تحاليل طلعت هناء حامل فرح سعود وفرت هنادي اتصل سعود علي اهله وهو فرحان يمه هناء حامل ،،ام سعود : فرحت وباركت لسعود ، اتصلت هناء علي أمه وكلمت أمه فرحت ام هناء ،،سعود طاير من الفرح رجعت هناء البيت وسعود يوصي في هنا لاتتحركين لأي شي هناء طلبت من سعود تروح تجلس كم يوم مع أمه ،سعود هناء انا مصادر ارفضلك طلب انا ما اقدر افارقك اذا تبقين وانا طالع الدوام الديك وانا جاي اجيبك هنا خلاص موافقة ، هناء كملت تسع شهور واليوم بتولد سعود خايف علي هناء وام هنا خايف وأم سعود الكل متوتر سعود جالس جمب هناء ومالك أيده ويبكي مع هناء ويدعي ويقرأ علي هناء خلاص هناء ولدت وجابت ولد وفروا أهل هناء وأهل سعود وفرح سعود وطار من الفرحه سمي ولده علي أبوه سعود طلب هناء تكمل الأربعين في بيتا بس هنا قالت لي سعود هذي اول مره لازم مع الوالده راحت هناء بيت اهله وكلمت الأربعين وكل يوم سعود أزور هناء وولده اليوم سعود بياخذ هنا لبيته هناء تجهزت وكشخت جاء سعود واخذ هنا وخلودي وصلت هناء البيت ماشاء الله مرتب تذكرت اول مره يوم دخلت وهي عروس كل شي مرتب هناء تنظر لسعود والشوق في عيونه كانت ليله حلوه لسعود وهناء ،،، مرت شهور والوعي كبر سعود أخذ اجازه وسافروا مصر ورفعوا خلودي كمل سنه وخلص مشي،،،، سعود اتكلم مع هناء اليوم عقيده ولد اخوي فهد متي بترول ،هناء خلاص اتجهز وبدق عليك تجي تأخذنا ،،سعود : خير ان شاء الله تجهزت هناء وراحت خلاص انتهت الحقيقه اتصل سعود علي هناء يلا خلاص بنروح هناء طلعت ، سعود : ها أن شاء الله تونستي هناء ماردت سعود ردد الكلام وهناء ماردت ، سعود : خير ويش فيك هناء: ما فيني شي ، سعود : من اللي مضايقك ،هناء بنرفزه ماأحد مضايقني ،سعود : زعلانه مني ،،هناء : بنرفزه قلت لك مافي شي سعود انصدم وسكت اول مره في حياته هناء تتكلم معه بالطريقة هاذي طول الطريق ساكتين الين وصلوا البيت سعود جلس ومسك هناء قولي لي ويش فيك من اللي مزعلك تكيف ماأحد اشوف وانت زعلانه هنا أبعد ايدك عني سعود انصدم وتأكد انه هناء زعلانه منه بس ما يعرف ليش زعلانه حاول يسأل هنا ، وهناء ماترد وضيق خلقه سعود حاول مع هناء وحاول يهدي هناء بس هنا زايده نرفزه سعود مصدوم ويش فيه هنا اتصل علي أمه يسأل أحد ضايق هنا من الحريم ام سعود: لا والله ما شفت احد ،،سعود حاول اهدي رفضت أصبح اليوم الثاني والثالث وهناء كل يوم أسوأ من اليوم اللي قبله وبعد كم يوم طلبت تروح بيت اهله سعود وافق وقال تغير جوا وتهدأ شويه كل يوم يمر هناء تكره سعود والحالة تطورت اذا جا البيت تطرده وتقول أكره سعود انصدم وأهل سعود وأهل هناء كثر الكلام بين الأقارب الكل قالوا سحر وناس قالو عين،،،يوم الصباح اتصلت هنا ع سعود ،،سعود فرح وانبسط : اهلين روحي، هناء: لو سمحت ابغاك تطلقني سعود كل ينصدم اكتر بعد أسبوع سعود تعب ونقلوه علي المستشفي الصدمة سببت له سكري وصار سعود كل يوم يأخذ حقنت انسولين،،،،وهناء راحوا فيه لشيوخ وكل الشيوخ قالوا سحر قوي تخف هناء شويه مع الرقيه تمت هناء سنتين تعبانه نحفت هناء صآرت هيكل وسود لونه تغيرت ملامح هناء وسعود ام سعود وغلا الكل مصدوم سعود طول اليوم ابكي ع هناء وتأثر كل ما مدحوا شيخ ع طول راحو مرت سنتين وهناتكره سعود كره العمي،،،،اتصلت ام هنا ع سعود : سعودانت ولدي وهنا بنتي هناء تمت سنتين ومافي تحسن وانت رجال تبغي اللي تراعيك تزوج وان شاء الله هنا تطيب وترد لك،،،،،سعود : ام هنا انا الحين همي هناء تطيب مستحيل اتزوج غير هنا وانا عندي امل بالله انه هنا راح تطيب ،،،،،بعد أسبوعين سعود تعب ونقلوه علي المستشفي عملوا تحاليل طلعت كليته موقفه واحده شغاله والثانيه واقف اطروا يعملوا استاصال لي الكلية الواقفه وبعد أسبوع طلع من المستشفي ،،،،،جارت ام هناء اليوم عرس ولده وأم هنا بتروح تبارك ، راحت ام هناء العرس سألته ام العريس كيف صارت هناء ،أم هناء: نحمد لله ،،، واحده من المعاني ويش فيه بنتك حكت ام هناء القصه للحرم قالت له والله اللي في بيتك سحر قوي لازم تروحين ببنتك الحرم المكي وتحافظوا علي الصلوات الخمسه في الحرم لمده أربعين يوم ولازم يوميا يقرأ عليه الشيخ أبو عبدالله بمكة وطول هالفتره تشرب ماء زمزم مقري بإذن الله إذا سحر يطلع رجعت ام هنا البيت وحكت كلام الحرمه لتركي اخو هناء وأبو ه تركي متأثر لهناء وسعود وقال لأمه اكيد جهزي الشنط وانا باكر بأخذ أجازه ونروح ،،،،راحوا تركي وأم هنا وهنا أجروا شقه جمب الحرم وكل أوقات الصلاة في الحرم والشيخ أبو عبدالله يرقي كملت هنا اليوم شهر صحت هنا نصف الليل علي مغض واستفراغ من شده الألام نقله علي المستشفي نامت هناء وصحت اول ماصحت سألت أمه وين سعود استغربت ام هناء الحين لك سنتين وأربعة شهور ماتسالين ايش فيك تسالين عن سعود هنا انا بالمستشفى وسعود مو معي اكيد يسأل كبرت أم هنا وبكت وحضنت هناء وتزكرت سعود ويش صار فيه هناء شافت تركي جاي سألت وين سعود استغرب تركي من سأل هناء ،، ام هناء سالت هنا ما تذكرين شي هناء: ويش اتزكر: حكت ام هناء لهناء كيف كنت تتعاملين سعود ويش كنت تقولي لسعود بكت هناء وقالت والله ما أذكر شي الحين فين سعود ابغي اتصل علي سعود و فين خلودي بكي تركي وهناء وأم هناء كملت هناء أربعين يوم ورجعت وكان سعودمنتظر هناء يشوف له سنتين ماشاف هنو رجعت هنو ومااحد قاله ويش صار لسعود وصلت بيت اهله وانتظره سعود دخلت هو وبكت مع سعود وشافت ملامح التعب علي سعود ، سألته ويش فيك سامحني من اليوم راح اعوضك كل شي ،، ام هناء أخذت هنا علي جنب وحكت له ويش صار بسعود بكت هناء وقالت ويش ذنبه سعود ، سعود قلبه ابيض ، سعود مأياذي أحد ، ليه سعود ويش ذنبه سعود.،،،،،الحين سعود يوميا لازم يأخذ انسولين وكليته صآر فيه ضعف ،،،،وهنا صآر معه وسواس وخوف من السحر والعين وماتطلع من البيت.
14
4K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

اطلال الصبا
•
كممملي


لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم فعلاً قصة حزينة
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ساحر وساحرة
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ساحر وساحرة


حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ع كل من ياذي مسلم الله ينتقم منه وربي يشافي كل محتاج قادر ياكريم😢
الصفحة الأخيرة