سعيدة كوني إمرأة.

الملتقى العام

ستسعدين حتمآ عندما تصنعين نفسك بنفسك..
بهذه الامور..
1. اختاري تبني أفكاراً ومفاهيم ايجابية فعندما تكوني وسط نساء يتحدثن عن أشياء سلبية اقنعي نفسك ان هذه السلبية قد تكون مفيدة لهم لكنها ليست مفيدة لك فنحن نستطيع ان نغير أنفسنا فقط وعندما نتغير من الداخل سوف يتأثر الآخرون بهذا التغيير. وأهم ما يجب ان نفعله هو تغيير أسلوب تفكيرنا بغض النظر عن مدى انشغالنا بعملنا.
2.إن الأفكار تؤثر في صحتنا بصورة ايجابية أو سلبية فتعلمي كيف تتبني أفكارك الايجابية وتبتعدي عن السلبية.
3.ابحثي عن الاجابة داخلك تعمقي داخل نفسك واكتشفيها واغرسي فكرة ايجابية مكان كل فكرة سلبية دعمي ثقتك بنفسك بعبارات في صيغة الحاضر بدل عبارات في صيغة المستقبل مثل (أنا أكون) بدلاً من (أريد ان أكون).
4.عاملي نفسك بحب واهتمام يا سيدتي ورددي (أشعر الآن بقوتي كامرأة) وتغلبي على خوفك من التغيير، الجأي إلى التأمل، كوني صادقة مع نفسك وتوقفي عن نقد الغير اعملي على تأمين نفسك، مادياً ثم قومي باثراء الجانب الإبداعي لديك.. اجعلي السعادة عنصراً هاماً في حياتك، واعملي على تنمية تواصلك الروحي مع الحياة.
5.عندما ترضين عن ذاتك ستعرفين إننا كلنا نملك الحب في داخلنا وستعملين على ان تربي أطفالك على احترام الذات، كما ستعملين على الحفاظ على صحتك وتعيشين الحياة بتمتع مع تقدم العمر وتذكري ان المرأة المسنة أيضاً تحتاج دوماً إلى ترديد عبارات داعمة للثقة بالنفس مثل (لدي ما ينتظرني من العمر واساهم بالمجتمع بطريقة ايجابية تكسبني احترام الجميع لي وتساعدني على ان استمتع بكل يوم أعيشه).
دمتم بود 🌹
6
543

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلم أخضر💚
قلم أخضر💚
👌🏻👏🏻الله يسعدك قلبي
ورده الجوري
ورده الجوري
الله يسعدك على طرحك الجميل .
زهور مخمليه
زهور مخمليه
👌🏻👏🏻الله يسعدك قلبي
👌🏻👏🏻الله يسعدك قلبي
ويسعدك حبيبتي
تشرفت بمرورك.
زهور مخمليه
زهور مخمليه
الله يسعدك على طرحك الجميل .
الله يسعدك على طرحك الجميل .
يسعد روحك غاليتي
تشرفت بمرورك.
فيضٌ وعِطرْ
فيضٌ وعِطرْ
نصائح إيجابية رائعة يامخملية
تبني شخصية المرأة وتجعلها مؤثرة على الآخرين
بارك الله بك وزادك فضلاً.