.
>>>>
انني اسطر حروووفي في هذا الايميل ليس لرسم الابتسامه على افواهكم ولا
رسم الحزن على محياكم
انما اريد من هذا الايميل ان تحمدوا ربكم وتشكروه انكم لم تمروا بهذا الموقف
الذي يدمي القلب ويقطعه تقطيعا كما تشظيف الشمام
وهذا الايميل وصلني عبر بحر النت من صديقه ودوووده احببتها ولكن عندما سمعت قصتها رأفت على حالها .. القصه مقسمه الى اجزاااء .. وبالعامي اسم البنت ساره
البارت الاول :
عندما نطقت معلمتها الي تدربها على حفله التفوق لان الطالبه متفووقه وطالعه الاولى على فصلها
وقالت يابنات باجر كلكم تجيبون ( دينارين )
انصفق وجه هذه الطالبه المراهقه وتمنت انها لم تتفوق وتقول ياليتني مادرست ولا تفوقت انا ليه جبت لنفسي هالمشكله ..... لاسباب مجهوووله سوف تتضح لكم قريبااا ...
** تعليقي **
واي مشكله يا ايتها المراهقه لانك تفوقتي اصبحت مشكله ام لانك لا تستطيعي جلب النقووود ؟؟؟؟؟؟؟
____
نعم الطالبه انصفق وجهها لانها لا تستطيع جلب الديناران لان والداها لا يعطيانها النقوود ويرفضان رفضا تاما اعطاءها فلساا حمررررر
وتعرفون البنات في هذا السن وخاااصه لما تكون الطالبه متفوقه لازم تكشخ وتلبس علشااان تستمتع بحياتها
** البارت الثاااااااااااااااااني **
عادت البنت الى منزلها والهم قد اكل قلبها *علشان الدينارين والصالون **
وقالت يايمه الابله تقول قصري مريولج علشان تطلعي حلووه بالحفل مع العلم ان الطالبه تلبس عباه يعني متستره محد راح يشوف كرعانها السود
قالت لها امها ^ نجرتن تنجر قلبك ^ ==> طبعا هذي سبه ومن النووووع الثقييييل يعني مافي امل اقصر مريووولج
بكت البنت ودموعها تتساقط من عينيها قالت لالا تقصرينه يعني تقصرينه
قالت الوااالده ذبحتوووووووووووووووووونيييييييييييي خلالالالالالالاص
** تعليقي **
مع العلم ان والدتها تهتم بالاولاد اكثر من البناات لها الله هالبنيه الصغيره
تذكرت البنت ان عندها مريول قصير قبل لا تحجب قالت في نفسها والحزن يملا قلبها خلاص بروح ادوووره بالمخزن وعلى الله القاه وما تكون امي معطيته الخيريه من زود الطووع خخخ
**تعليقي**
قالتلي البنت ان المريول معفن وقذر بس شسوي الشكوى لله
**البارت الثالث **
بعد ما اقتنعت بالثوب قالت خلاص ابي اطلبها حق الحلاو
عشان اوزع على ابلاتي الكويتيات بس مو المصريات عشان ما يخلص الحلاوو
طلبت امها يما امانه حلاو حلاو يا حياتي مع العلم اذا اخوها اللي اصغر منها تجيبله حلاو فخم و150 حبه تخيلووو والمسكينه بس تبي 20 حبه
المهم يوم بجت البنت عند امها
قالت امها : يعلج الموت ذبحتيني بطلباتج انا وين ولدتج ليتج تعرسين وتذلفين
والبنت تقول بداخلها : اه اه اه وين ولدتوني وذبحتووووني بالفقر اه بس اه بس من اشياء كثيره لا اتحملها ...
و وافقه الام اخـــــــــــــــــــــــيرا
انتضروووووووووونا*** بالبارت الرابع ***
** البارت الرابع **
قبل التفوووووق بيوم
شنو تتوقعووووون صااااار
**تعليقي **
وربــــــي وانا اكتب ابجي شنو هالحياه شنووو هالعيشه
والبلشه البنت ما سقطت رغم العيشه بل كافحت وتعبت مع هالحياه والعيشه والدراسه الصعبه
نكمل ... يوم ان راحت المدرسه حق التدريب لأن التقوق باجر تسمع رفايجاتها يقلن باجر ان ابي اسوي التسريحه الفلانيه والثانيه تقول والثالثه تقووول والرابعه تقوول اليووم ابوي راح يوديني الصالون اسوي شعرااتي
وتذكرت الطاااامه الكبرى شعرها الليف ؟؟؟
شتسوي شدبر بهالشعر؟؟
**تعليقي***
مـــــــــع العـــــــلم اهلها ما يرضون يدخلون الصــــالونه البيت معقدين كثيررر
والاب وما ادراك ما الاب ؟؟؟
** البارت الخامس **
طبعا البنت خاشه هدميعات بعد التفوق عشان تنفجر لأن ما عندها وقت تلوووم حضها
في هذا اليوم العائله كلها متجمعه الأب العصـــبي والأم التي بس تلعن
والاخوان اللي بس يفشلووون ويحبطووون وينقدووون
( الله لنــــــــا )
والاخوات الحبيــــــــــــــــــــــــــــــــبات والطيبااااااااات
**تعليقي **
مـــــــــــــــــــــع الـــــــــعلم اذا البيت متجمع مستحيل تتحرك او تجيب صالوووونه لأن الاب ما يحب والأم ما ترضى
نكمل راحت للأم يما يلا متى نروووح لسووووق مع العلم انها توها جايه من المدرسه
قالت الوالده : يعلج ما تعيشين وقدن وذبحتيني هذا لو انج كبيره شنووو تبين تسوووين
**تعليقي **
الوالده كثيره السب واللعن على كل شي تافه اووو عظيم
وو على بناتها بس اعيالها لا لا لا
نعووود .. بعد ما بجت البنت ونفجرت ربع فجره قالت خلاص بالعصاري نروووح
قالت يما ابي صالونه قالت وجعن يوحعج صالونه ما من صالونه اذلفي يلا اشوفج يوم وافقت على هسوق تمردتي
قالت امانه يما قالت ولا فلس حمرررر يطب يدج
قالت اعووووذ بالله من هالبخل
** البارت السادس **
** تعليقي **
مع العلم اختها الكبيره ساكنه عندهم ومتوظفه وعندها 6 اعيااال
نكمل البارت السادس
قالت لأختها اما نه ابي صالونه بعد كلام كثيييييير
كلام xكلام
امانه يا اختي البنات اللي بالمدرسه كلهن يجبن امانه ابي اكشخ يا حياااتي وافقت الاخت
وعطتهااا خمس دناااااانير
ارتاحت البنت وكل اللي تبيه تتحقق
**تعليقي **
السعاااده ساعه والحزن اعوووووام
انا اقولها لا تستانس بسرعه لان الخاااافي اعظم
واللي راح تشوووفوووونه بالبارت السابع يبين لكم
مسكيييينه وربي مسكينه هالبنت
سؤؤال البارت السابع ؟؟
هل راح تسوي بالصالوون ام لا
وهل هتفرح ؟؟
انتضرووونا بالبارت السابع ؟
********* البارت السابع *********
راحت خذت تلفوون اختها واتصلت على صالون اللي بالجرايد وقالت الاستشوار والبف بكم قالو بخمس دنانير قالت: الحمد لله وطلبتها تجـــــــي الساعه 8
..وبعـــــــــــــــــــــــــــدين .....,,,,,........
راحت السوق مع امهااا واخوها الساعه 7ليلا...
طبعا بالسياره الاخو يهاوش والام تلعن والبنت تبجي
اللـــــــــــــــه يعين ...
وراحووو محل حلويات وشرو حلاو كبر الاصبع من صغره
سعره 10 دنانير والكل ان الحلويات غاليه ومالقووو غير هالحلاو اللي يسد حلج هالبنت
وتسب الام وتلعن عشان دفعت 10 دنانيرر بس
** تعــــــــــليقــــــي **
ان الحاله تكسر الخاطر والبنت كل ما تتذكر هالسالفه تبجي
*********البارت الثامن**********
يوم ان شروا هالحلاو وجوووو البيت الا يسمعووون بالحوش الباب يطرق بشده و بشده وبعنف ماذا عساه ان يكون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واختها الي بالثانويه طلعت راسها من الغرفه اللي تطل على الحوووووش
ســــــــــــــــــــــاره ســـــــــــــــــــاره
صالونتج تطق الباب
وابوي قاعد يتعشى بالصاله
وتقوول البنت : يربي شسون انقذني من هالازمه
دخلت هي واخها وامها
ولا يقول الوالد يا زايد شف الباب يطق منووو هذا الله يفجر راسه فجر راسي
***تعليقي **
ان الاب ما يدري ان هذي الصالونه ولا وراها الوووووويل .. تابعو القصه والفاين جهزوووه
وعلى فكره اللي ما يبجي قلبه قااااسي وما عنده لا مشااااعر ولا احااااسيس تااابعوووو ..
***********البارت التاسع **********
راح الاخو يركض وهو يدري انها الصالونه حقت ساره
قال منوووو منوووو ولا تقووول الصالووونه انا بابا انتم طالبيني قال الاخووو خلاص خلاص ادخلي
وطبعا غرفه الاستقبال يطل على بابين باب الصاله وباب مجلس الحريم
طبعا دخلها من باب مجلس الحريم وقعدها وهي تجي البنت تركض وتقعد عندها
قال الاب منوووو يا زايد : قال يبا صديق مبارك >>>> اللي اهو اخووو ساره البنت
قال خلاص وسكت وقاعد ياكل
ولا الصالونه تقول للبنت صالون هذا واجد حلوو
فية فيه وفيه وفيه قالت البنت : أي خلاص خلاص
طلعت البنت تبي تشووف ابوها وين راح ولا شاافته
سمع صوت الهنديه ( الصالونه )
وقام وهو يطلع من باب الصاله ويروح لغرفه الاستقبال وما لقى
احد ووفتح باب مجلس الحريم وتتغيب ساره ولا لقى
هصالونه مركبه الاستشوووار
وقالها شنوو تسوووبن قالت : بابا انا في شغل اهني
وصايح الابووو ... زايد زايد قال : هاه يبا هاه
هلي تسلح الشعر( يقصد الصالونه )
الحين تذلف ولا تشوفون شي ما شفتوووه قال زايد :
خلاص يبا الحين نروووحه
والام خذت الصالونه وحطتها بغرفه الاستقبال لين ما يروح الشيبه وينام
واختها اللي بالثانويه تقووول : شرايج ميري
(_ الصالونه ) تاخذين فره بالمنطقه وتجين قالت لالالاالا وتهاوووش انا في مسلم ( أي : انا مسلمه )
قالت خلااص انا يبي يروووح طبعا البنت ما كانت تدري كانت تراقب ابوهاا والصالونه دقت على السااايق
وقالتلها يجي
وتسأل ســــــــــــــــــ البنت ـــــــــاره ووووين الصالونه ؟؟؟؟
قالولها عند الباب تبي ترووووح
وتركض وتجيبها وتحبها وتحبها وتخمها وتحضنها امانه امانه قالتلها خلاص بس على شرط تدفعين
فلوووس
السايق قالت ســــــــــــــــــ البنت ـــــــــاره : خلاص بس تعالي امانه
راحت ســــــــــــــــــ البنت ـــــــــاره وتركض وتاخذ الصالونه وتوديها فووووق
بالغرفه ولا تذكرت ان غرفتها جنب غرفه ابووها
وتروووح وتقووولها يلا امشي فووووق اللي هو
الدوووور الثالث وقالت الصالونه :: لا لا لا خلاص انا ما يررروح فوووق
قالت ســــــــــــــــــ البنت ـــــــــاره امانه امانه يلا امشي معاي
باببا يهاوش جنجان واجد اذا يشوف انتي هني
وتجرهااا ســــــــــــــــــ البنت ـــــــــاره
واخيرا وافقت J JJ
خذتها ودتها لدووور الثالث بيت اختهااا
ولما شافتها اختهاا قالت شنوووو هذي شحقه جايبينها عندي قالتلها سالفه الاب قالتلها اختها خلاص جيبيها ودخلتها بغرفه ولدها الضغيرررررررر
********تعليقي********
للعلم ان زوجها نايم بالغرفه المقابله بس شتسوي ســــــــــــــــــ البنت ـــــــــاره ما عندها المكان
#####10البارت العاااشر 10#######
فتحت الصالونه السشوار وجهزت الحشوات وقعدت ســــــــــــــــــ البنت ـــــــــاره على الكـــــــــــــــــــــرسي واختها اللي بالثانويه معها بكل مكان واخت ساره كانت بالمطبخ وطبعا الصالونه استشورت شعرها وقاعدها تنتف شعرها وتسويلها البف جاء الولد الصغيررر اخووو ساره قال يقول ابوي وين البنات والصالونه ؟؟ قلتله فوق عند (........) أي الاخت الكبيره
وقال هو ( الاب ) يمشي على الدرج
***** تعليق ساره ******
ان الاب عمره 70 وكل هالنشااااط ما شاء الله بس يبي يدبل جبوودنا ولا هو ماعمره بحياته راح للدور الثالث الا مرتين مره يوم يبي يطرد الصالونه ومره يوم يبي يبشر اختي انوه خطب ووافقت الحرمه عليه
نعوووود ركضت ســــــــــــــــــ البنت ـــــــــاره وخذت الصالونه وحطتها ورى الباب وركضت هي واختها عند الدرج ( الكبت )
ودخل الاب ::::
ومسك النعال وانتو بكرامه وقال وين اللي تسلح الشعر قالت ســــــــــــــــــ البنت ـــــــــاره: يبا راحت من زمان
********تعليقي *****
مع العلم ان الصالونه ورى الباب وتطالع الموقف الذي ادمع العينان
نعود ...
وطق الولد من ايده والاخت اللي بالثانويه مع ضهرها
ووو .... ســــــــــــــــــ البنت ـــــــــاره ...
مع بفها الصغييييييييير وهبط ونزل وخرب هالببف اللي هو صغيير اصلا ما كملته الصالونه
&&&&&&&تعليقي &&&&&&&&
ان الاب جاء بييت البنت الكبيره بفلينه علاق وخري
( سروال صغييير )
_
__________________
نعووود ::
..... نزلت ســــــــــــــــــ البنت ـــــــــاره واخوها واختها واما البنت الكبيره فتغيبت عند رجلها L
نزلت ســــــــــــــــــ البنت ـــــــــاره واختها واخوها وهم يركضووون ع الدرج شافتهم مرت اخوووها وماتت ضحك عليهم وتقووول : شنو السالفه ليش تركضووون
ومحد رد عليها ( كسحه نمبر1 )
وراحت ســــــــــــــــــ البنت ـــــــــاره تحت درج بيت اختها الكبيره اللي يطل على الساحه الترابيه
وقعدت تحته وهي ترتجف خوووووووووف
ولا باب اللي برى ( باب شقه اختها الكبيره ) انفتح وألا تسمع صوت الصالونه تقول لاختها الكبيره ::
خلاص انا يبي يروووح فلوووس مايبي وفلوس السايق
ما يبي وفلوس استشوارر بنت ما يبي انا يبي يهج بعمري L
وتركض
ســــــــــــــــــ البنت ـــــــــاره على الدرج العالي
************تعليقي *******
مع العلم ان ساره تخاف من المرتفعات والاماكن اللي في الهواء والدرج طبعا عالي فنست كل شي حتى الخوووووف نسته بس تبي تلحق على الصالونه قبل لا تفشل قدام خوياتها ..
نكمل ::
_
ومسكت الصالونه ع الدرج وتقولها امانه خلاص اخر مره ابوي نام اقعدي وألا تقووول الصالونه خلاص هذا بيت مجنووون انا ما يبي مايبي انا اول مره يشوف بيت مثل هذا L L L L
*********تعليقي *********
ان ســــــــــــــــــ البنت ـــــــــاره خمتها وحبتها ونشتها بس ماااكو فايده الراس يابس .. L L وان الصالونه ما خذت فلووس الاستشوار لشعر ساره
النهايه
راحت اختها اللي بالثانويه وخذتها وسوت شعرها وألا دخل الاب عليهم تخيلووو الساعه 11 ما نام ودايما ينام الساعه 8 ونص
المهم قال وين الصالونه وألا تقول
ســــــــــــــــــ البنت ـــــــــاره
يبا والله ما في صالونه خلاص راحت حرام عليك
وبعدين الاب
ويهاوووش ويهاوش وراح
عاد سوت اختها لها تسريحه وراحت لتفووووق
وهي تبجي الله يعين
ارجووو منكم كتابة تعليقاتكم على جميع البارتات
وما وجهه نظركم ومن في نظركم الغلطاان
منقوووووووووووول من الايميل اتمنى ماتدعون على اهل البنت مهما يكون هذول اهلهاا
ادعولهم بالهدااايه
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

نوارة امها
•
اب اب




الصفحة الأخيرة