سموها البنات المنحوسة وكلهم صارو يخافو منها قصة

الأسرة والمجتمع

هادي قصة صاحبة طفولتي صداقة دامت 20 سنة .....اعزها اكثر من نفسي تقاسمنا الفرحة :27: والحزن :44: وانتضار النصيب







ما شاء الله عليها حلوة وتجنن وطيبة متدينة وخدوووومة
ما ادري ليش ابغا اكتب الموضوع هدا يمكن لاني كنت وحدة من الناس الي ضلمها بالحكم عليها .....مع اني كنت اقرب وحدة لها وكان مفروض ادافع عنها لكن طلعت زيهم سطحية والله ما ادري كيف اشرحلكم


المهم كنا اربع صاحبات ن و ا و ع و ك

في يوم جايين احنا الاربعة من المدرسة شافت صاحبتنا بنت صغيرة مع امها دوبها تتعلم مشي قالت لنا شوفو ما احلاها تجنن في لحضة البنت طاحت على وجهها كله صار دم احنا خفنا و ما نطقنا ولا كلمة وكل وحدة راحت بيتها تفكر بالحادث
تاني يوم جو البنات قالولي شفتي فلانة طيحت البنت بعينها انا خاصمتهم قلت اكيد صدفة وحرام عليكم ونسينا السالفة

ومرت سنة جا وقت نتيجة الثانوية طبعا احنا الاربعة ما نفترق ابدا ... وما شاء الله كلنا نجحنا ووحدة مننا جات الاولى ..قالت لها صاحبتنا يا حضك الحين تدخلي كلية طب ههههههه
...رجعنا بيوتنا فرحانين ثاني يوم بناخد شهاداتنا وشوي تجي صديقتنا تبكي تقولنا المنحوسة المنحوسة جريتها على جنب وهديتها ايش في ليش الصراخ .....قالت الادارة يقولو غلطانين وانتي ما نجحتي اصلا وانتشرت بين البنات ان صاحبتي ضربتها عين و من داك اليوم اطلق عليها لقب المنحوسة
وصار الكل يخاف منها حتى انا كنت مثلهم ولا عندي جراة اواجهها:44:
المهم حصلت لنا احداث كثير بوجودها مع انها تقول ما شاء الله بس كاندن يقين ان الحسد منها

في يوم كانت ام صاحبتي جالسة بالصالة واحنا الثلاتة عندهم بالبيت وجا لسين *نحش فيها الله يسامحنا وخاصمتنا ام صديقتي تقول عيب انتو تفترو على البنت اكيد لانها احلى منكم
بعد شوي دخلت البنت سلمت وجالسين نشرب شاي الا شوي وتقول والله شاي وكاسة تفتح النفس ......وهوب طار الكاس من يد ام صاحبتي وانكسر وهي تطلعنا مبلوهة ان الكلام صح :icon33:


و ثبتت عليها التهمة والكل صاير يتجنبها حتى امي انكسر طقم5ا الصيني الي جايها هدية ههههههههه


المهم صديقتي خطبها شاب في مقتبل العمر 26 سنة :arb: فرحنا لها كثير ضلت الخطوبة سنة وتعب راح المستشفى سوى تحاليل لقى عنده سرطان ثاني يوم جاته سكتة قلبية مات وكانت1 اكبر صدمة لها

شاع بين البنات انها نحسته ومات وصرنا نتفاداها اكثر و اكثر وكبرنا ومرت سنين الجامعة تخرجنا وهي تقدم لها واحد ثاني
ويوم الملكة جاي هو واهله سوو حادث مات امه وابوه وتفشكل الزواج حزنت كثير الغريب انها ماشكت مرة بنفسها وكانت راضية بقضاء الله وقدره

اخوها كانت عنده سيارة جديدة والله كل يوم تخرب عليه حتى سقف السيارة طاااااااااااح واكيد البنات قالو ...... حسدتها

:44:انا نذلة صح .... :icon33:
للحين احس اني غلطانة فحقها ما ادري ليش قعدت مع نفسي وحسيت اننا ضلمناها وانهم اطلقو عليها الاسم دا لدرجة صارو يحصنو نفسهم قبل شوفتها

وحدة من البنات سوت خطوبتها وطبعا لازم تحضر صاحبتنا ...قالت لها صراحة عريسك حلو وسيارته تجنن هادي هي العرسان والا بلاها
بعد يومين عريسها قالها لا اشوف وجهك ههههههه قالت اكيد من المنحوسة
وافتقرنا كل وحدة اخدت نصيبها انا اتزوجت وضليت على اتصال بيها كل ما انزل البلد
واخر اخبارها اتخطبت لواحد ثالت سنتين والحين تزوجته بس ضروفه زفت طلعوه من وضيفته صار له سنة بدون عمل ...وهي تقولي ادعيلي

وانا اقولكم ادعولها ادا هي فعلا فيها هدا البلاء الله يبعده عنها
ولو انا ضلمتها الله يسامحني

تدرون للحين ما حد قادر يصارحها بالموضوع
34
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لين123
ام لين123
ياعمري

الله يعينها

الحمد لله اللذي عافانا مما ابتلانا بهم وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا

العين موبكيف احد

اعرف وحده انعمت يوم زواجها بدون سبب و اخذت فتره ع هالحال ومره صحت من النوم وصارت تشوف

واتصلت ع امها بتبشرها ..

رد اخوها قال امي ماتت !!

سبحان الله كانت امها اللي اعطتها عين بيوم بزاجها و يوم اتوفت الام رجعت البنت تشوف
نجوى القلوب
نجوى القلوب
ياعمري الله يعينها الحمد لله اللذي عافانا مما ابتلانا بهم وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا العين موبكيف احد اعرف وحده انعمت يوم زواجها بدون سبب و اخذت فتره ع هالحال ومره صحت من النوم وصارت تشوف واتصلت ع امها بتبشرها .. رد اخوها قال امي ماتت !! سبحان الله كانت امها اللي اعطتها عين بيوم بزاجها و يوم اتوفت الام رجعت البنت تشوف
ياعمري الله يعينها الحمد لله اللذي عافانا مما ابتلانا بهم وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا ...
صح كلامك اختي
أجـდـّل إِحـωـآس
لا حول ولا قوة الا بالله

الحمد لله الذي عافانا

هذا ابتلاء من رب العالمين مسكينه شكلها بدون قصد لانها تحسد حتى نفسها
نجوى القلوب
نجوى القلوب
الله كريم
الاميرة علياء
ااااااااف وش ذا البنت تخوف طيب صارحيها