سناب شات

ملتقى الإيمان

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين و صل اللهم و سلم على النبي الأمين.
سناب تشات !
تطبيق .. كما هو معلوم و مشاهد قد استنزف
طاقات كبيرة ربما في !
هناك من استخدمه في أمور تافهة .. و ربما ذهبت للمطعم الفلاني أو للمكان الفلاني للتصوير !! عجبا ..! ألهذه الدرجة بلغ التنافس لدنيا ؟ تذكري قوله جل جلاله :{ و مالحياة الدنيا إلا متاع الغرور } ؛ و تأملي هذا الحديث قال رسول الله عليه و سلم لأناس :"فوالله ما الفقر أخشى عليكم ولكني أخشى عليكم أن تبسط الدنيا عليكم كما بسطت على من كان قبلكم فتنافسوها كما تنافسوها وتهلككم كما أهلكتهم " فاحذري .. أن يكون غاية مناك عرض دنيوي بخس ! احذري أن يكون هذا التطبيق ضياع لعمرك ..فالبعض ربما انهمك في متابعة غيره ! فربماأوداه ذلك لضياع وقته في ربما يشعر بأنه مشغول لكن لا إنجاز يذكر ربما ، و ربما قد غفل عن نعم عظيمة بين يديه .. لأنه أخذ يشرف بما في يد الغير .. و ربما ازدرى النعم التي تحيط به و العياذ بالله حينما مد نظره لما في يد غيره ! و كذلك ربما حسد أخاه و العياذ بالله.
أختي ..... تذكري أن الله سبحانه مقسم الأرزاق و هو العدل و هو أرحم الراحمين و خير الراحمين .... و ربما أخذ يجاهر بمعاصيه و هو يشعر أو دون يشعر فأخذ أخذ يضع ذلك المقطع الموسيقي أو يضع صورا لتلك البلاد الكافرة التي لم يسافر لها إلا بغرض الترفيه !! فلا حول و لا قوة إلا بالله !
أختي وفقك الله لرضاه.....
اغنمي عمرك و احذري أن يسرق هذا التطبيق منك عمرك .... ! فالحياة قصيرة و العمر أعز علي من أضيعه في شيء تافه ! أختي أدعوك للنظر في حال السلف و كيف كانوا يحافظون على وقتهم و كيف ينتهزون العمر بما ينفع بإذن الله ؛؛ بالنسبة لي لم أسجل في هذا التطبيق و لن أسجل فيه أبدا إذن الله.
اللهم إني أعوذ بك من الفتن ما ظهر منها و ما بطن.


منقووووول...
0
208

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️