Menna Suliman

Menna Suliman @mennasuliman5

عضوة جديدة

سولت الساحل الشمالي

السياحة والسفر

سولت الساحل الشمالي هو مشروع عقاري جديد يتم تنفيذه بواسطة شركة تطوير مصر للتطوير العقاري بالشراكة مع أحد أكبر المستثمرين الإماراتيين، على أحد أجمل الشواطئ الساحلية في البحر الأبيض المتوسط، في منطقة خليج رأس الحكمة التي تقع على البحر مباشرة.
تحظى سولت الساحل الشمالي بموقعٍ متميزٍ للغاية قربها من أرقى القرى والمنتجعات السياحية. إذ إنها تقع بالقرب من قرية قطامية كوست وتتمتع أيضًا بقربها من الطرق والمناطق الرئيسية في تلك البقعة.
تعتبر سولت الساحل الشمالي تجربة حياة جديدة ونقلة تاريخية تقدم المزيد من المزايا والخدمات. إنها عبارة عن مدينة سياحية وترفيهية تم بناؤها على مساحة تقدر بحوالي 294 فداناً، وتحتوي على مجموعة من الفيلات والشاليهات الفاخرة ووحدات تاون هاوس وتوين هاوس بمساحات مختلفة وأسعار تنافسية تناسب جميع الأذواق.
تتجسد رؤية سولت الساحل الشمالي في بداية حياة جديدة في وسط عالم من الفخامة والرفاهية ومزيد من الخصوصية المطلوبة من الجميع، مع التزام متواصل يتجاوز توقعات جميع العملاء ويحافظ على المعايير المجتمعية التي تؤدي إلى المزيد من النجاح كشركة رائدة في عالم العقارات.
ويفخر سولت الساحل الشمالي بالتميز والتفرد، حيث يعتبر واحة سياحية متكاملة صممت بطريقة مبتكرة وهو كيان يعمل بنشاط لضمان راحة ورضا كل زائر له، ما يتيح لهم تجربة حياة جديدة مليئة بالرفاهية والهدوء وزيادة الراحة النفسية والسكينة.

يعد موقع سولت الساحل الشمالي موقعاً هاماً على ساحل الشمال في البلاد.
توجد قرية سولت الساحل الشمالي على ساحل البحر في الكيلو 185 طريق الإسكندرية الصحراوي/ مرسى مطروح، في منطقة خليج رأس الحكمة بالقرب من قرية قطامية كوست وماونتن فيو ومنتجع سيزر ايلاند وقرية هاسيندا باي. كما تقع بالقرب من أهم الطرق والمناطق الرئيسية وطريق الفوكا الجديد، مما يجعل الوصول إليها سهلاً من مختلف الاتجاهات والأماكن. وتتميز القرية أيضًا بقربها من مشروع شركة إعمار في الساحل ومنتجع رملة الساحل الشمالي.

مساحة سولت الساحل الشمالي
تم إقامة منتجع سولت راس الحكمة على مساحة تصل إلى 294 فدان، ويبلغ طول الشاطئ حوالي 830 متر مربع. ويمتد الشاطئ إلى آخر المشروع بعمق حوالي 2 كيلو متر. تم بناء المشروع على أرصفة طبيعية تتراوح بين 9 و33 مترًا، ويتمتع بإطلالة رائعة على البحر. يتميز المنتجع بوجود مستنقع على مساحة 25 فدانًا. يحتوي المشروع على مجموعة متنوعة من الوحدات السياحية والمصيفية، بما في ذلك الفيلات المستقلة والتوين هاوس والتاون هاوس والشاليهات الفاخرة، حيث تم توفير مساحات مختلفة تناسب طبيعة كل عميل وأفراد أسرته.
باستخدام منتجع سولت الساحل الشمالي، يتم توفير مساحات واسعة من المساحات الخضراء ومناظر اللاندسكيب، بالإضافة إلى وجود مناطق مائية مختلفة، بهدف إيجاد أجمل المناظر الطبيعية في وسط المنتجع. وتتمتع جميع الوحدات المتاحة في القرية بإطلالات رائعة، سواء كانت مباشرة على البحر أو البحيرة، لتوفير أفضل الأجواء للاسترخاء والهدوء والراحة النفسية.

أبرز تصميمات سولت الساحل الشمالي
تم تصميم قرية سولت الساحل الشمالي ببساطة وبراعة في التصميم الداخلي والخارجي لتلائم جميع الأذواق، وقد تم وضع خطة تنفيذية فريدة من نوعها واستعانة بمجموعة من المهندسين الاستشاريين الخبراء في التصميم لجعل هذا المنتجع الفخم لوحة فنية مبدعة تُفخر بها، بالإضافة إلى موقعه المثالي على البحر.
تم تصميم الوحدات في سولت الساحل الشمالي، بما في ذلك الفيلات والتوين هاوس والتاون هاوس والشاليهات الفاخرة، على الساحل مباشرة، وتتمتع بإطلالة رائعة على اللاجون وتمزج مع المساحات الخضراء والمسطحات المائية المحيطة. ويتم ذلك لتوفير المزيد من المناظر الطبيعية داخل المنتجع وزيادة الشعور بالراحة والاسترخاء والهدوء النفسي.

أهم خدمات مشروع سولت راس الحكمة
يقدم مشروع سولت الساحل الشمالي العديد من الخدمات الترفيهية المتكاملة والمرافق العامة التي تلبي جميع الاحتياجات الأساسية للحياة. إنها مدينة سياحية وترفيهية متكاملة تهدف إلى بدء حياة جديدة بعيدًا عن الضغوط النفسية والإرهاق. وبين هذه الخدمات:
  • في مشروع سولت الساحل الشمالي، هناك مساحات خضراء ومناظر طبيعية توفر أجمل المناظر في وسط المشروع.
  • متوفر أيضا في مشروع سولت الساحل الشمالي لاجون عالمية على مساحة تبلغ 25 فدان.
  • يتوفر في منتجع مارينا الصيد واليخوت لهواة الصيد.
  • يوجد حمامات سباحة متاحة لمختلف الأعمار بين الكبار والأطفال.
  • تقدم سولت الساحل الشمالي مطاعم وكافيهات عالمية توفر للزوار الأفضل في خدمات الأطعمة والمشروبات.
  • تحتوي المنطقة التجارية المتكاملة على مجموعة من المحلات التجارية التي توفر أشهر العلامات التجارية والماركات العالمية، مع تقديم خدمة البيع بالتجزئة.
  • تتوفر أيضًا في المكان صالة رياضية وسبا لجميع محبي الترفيه وممارسة الأنشطة الرياضية.
  • أنشطة ترفيهية إضافية تتوفر في مشروع سولت الساحل الشمالي.
  • هناك منطقة خاصة مخصصة للعب الأطفال لضمان سلامتهم واطمئنان الأهل عليهم طوال فترة وجودهم فيها.
  • هناك أيضًا مسارات للمشي والتنزه مع العائلة والأصدقاء للتسلية وقضاء وقت ممتع.
  • تتوفر خدمات طبية تشمل جميع الضروريات الطبية والإسعافات الأولية.
  • يُقدم سولت الساحل الشمالي صالة صحية توفّر جميع أنواع الأنشطة الترفيهية المناسبة للجميع، وهي وسيلة للاستمتاع والاسترخاء.
  • تتوفر في سولت الساحل الشمالي خدمات أمنية ممتازة تجهز بأحدث التقنيات والأجهزة الأمنية وكاميرات المراقبة لضمان أمان المنتجع بشكل كامل.
سوف تجد جميع هذه الخدمات الترفيهية والمزايا وأكثر في قرية سولت الساحل الشمالي، لأنها صممت خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء وتهدف إلى توفير حياة مريحة ومليئة بالخصوصية.

أسعار ومساحات سولت الساحل الشمالي
سيُفتح حجز فيلات وشاليهات منتجع سولت الساحل الشمالي على النحو التالي:
  • يقوم الزبون بسداد مبلغ قدره 100 ألف جنيه لحجز الشاليهات.
  • يقوم العميل أيضًا بدفع مبلغ حجز قيمته 150 ألف جنيه مصري للحصول على فيلات ومنازل توين هاوس وتاون هاوس.
  • تبدأ أسعار الشاليهات في منطقة سولت الساحل الشمالي من 3.800.000 جنيه مصري.
وحدات مشروع سولت الساحل الشمالي هي مجموعة من الوحدات السكنية في المشروع السكني سولت الواقع في الساحل الشمالي.
الاسعار والمساحات فى First Row Units
  • فيلا فريدة من نوعها بمساحة 220 متر مربع مبنية في الصف الأول على البحر، وتتضمن 4 غرف نوم. بداية السعر هو 24,700,000 جنيه.
  • تتكون فيلات Stand alone التي تبلغ مساحتها 290 متر مربع من 4 غرف نوم، ويبدأ سعرها من 26.500.000 جنيه مصرى.
الاسعار والمساحات فى B Zone
  • شاليه بمساحة 95 متر مربع، يقع في طابق متكرر ويتكون من غرفتي نوم. يبدأ سعره من 4.600.000 جنيه مصرى.
  • منازل المصاطب ـ شالية بإجمالي 110 متر مربع مع 3 غرف نوم. يتراوح السعر بين 4.300.000 جنيه مصري وأكثر.
الأسعار والمساحات فى K Zone
  • فيلا فردية مكونة من طابق واحد تمتد على مساحة 350 متر مربع وتحتوي على 6 غرف نوم، ويبدأ سعرها من 42 مليون جنيه.
  • يتواجد فيلا منفصلة بمساحة 180 متر مربع تحتوي على 3 غرف نوم، وتتوفر بسعر يتراوح مابين 12.200.000 جنيه مصري.
  • التاون هاوس المتوسط، بمساحة 150 متر مربع، يتكون من ثلاث غرف نوم، ويبدأ سعره من 7.750.000 جنيه مصري.
  • تاون هاوس زاوية بمساحة 150 متر مربع، يتألف من ثلاث غرف نوم، ويبدأ سعره من 8،750،000 جنيه مصري.
  • شاليهات مساحتها 105 متراً تحتوي على غرفتين نوم ، يبلغ سعر الشاليهات المتكررة 5.400.000 جنيه ، أما الشاليهات الأرضية بحديقة فيبلغ سعرها 6.300.000 جنيه.
  • الشاليهات المتكونة من 3 غرف نوم تبلغ مساحتها 115 متر مربع. ويبلغ سعر الوحدة المتكررة 6 مليون جنيه، في حين يبلغ سعر الوحدة الأرضية التي تحتوي على حديقة 6.900.000 جنيه.
الأسعار والمساحات فى A Zone
  • استقلال 205 مترا مربعا منزل مكون من أربع غرف نوم، يبدأ سعره من 14 مليون جنيه مصري.
  • هناك فيلات ستاندالون بمساحة 185 متر مربع متوفرة، تتألف من ثلاث غرف نوم، وأسعار البدء تبدأ من 12,600,000 جنيه مصري.
  • توين هاوس بمساحة 185 متر مربع ويضم ثلاث غرف نوم، ويتوفر بسعر يبدأ من 10.900.000 جنيه مصرى.
متاحة بعدة خيارات لتسهيل عملية الدفع لمشروع سولت. يمكن للعملاء اختيار طريقة الدفع المناسبة لهم من بين مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة. تشمل طرق السداد والدفع الخاصة بالمشروع الدفع النقدي والتحويل البنكي والدفع ببطاقات الائتمان. إن توفر هذه الخيارات يهدف إلى تسهيل العملية وتلبية احتياجات العملاء.
قدمت شركة تطوير مصر، الشركة المالكة والمطورة لمشروع سولت الساحل الشمالي، خيارات سداد سهلة تناسب جميع العملاء الذين يرغبون في تملك وحدة سياحية استثمارية. يمكن للعميل دفع مقدم قدره 10٪ فقط ومن ثم دفع 5٪ بعد 3 أشهر، مع إمكانية تقسيط المبلغ المتبقي لمدة 8 سنوات بدون فوائد وبأقساط متساوية.

نبذة عن شركة تطوير مصر للإستثمار العقاري
شركة تطوير مصر للتطوير العقاري هي واحدة من أكبر وأضخم الشركات العقارية الرائدة في سوق العقارات في جمهورية مصر العربية. تعتبر من الشركات الاستثمارية المعروفة والموثوقة منذ تأسيسها في عام 2014، حيث حققت العديد من الإنجازات ونفذت العديد من المشروعات السكنية والسياحية في مختلف المناطق.
تحولت شركة تطوير مصر إلى علامة تجارية مفتخرة بها، حيث اكتسبت هذه الثقة من خلال مهاراتها وخبراتها وحرصها المستمر على كسب ثقة عملائها. تسعى الشركة لتقديم كل ما هو جديد ومبتكر لعملائها، بما في ذلك تجربة حياة جديدة ورؤية إبداعية ومبتكرة، التي تضمن رفاهية وتحسين مستوى المعيشة بشكل أفضل.
قدمت شركة تطوير مصر نهجًا مبتكرًا لتحقيق الحياة المتكاملة، بهدف أن تكون جهة رائدة في مجال تطوير العقارات في مصر، لتلبية الطلب المتزايد والإقبال على المشروعات المتعددة الاستخدامات. تلتزم الشركة بالتميز في التصميم والابتكار والاستدامة، من خلال نهجها الشامل للحلول المتعلقة بجودة البناء والتصميم والهندسة المعمارية الفريدة، والمناظر الطبيعية.
تتسم مجموعة تطوير مصر برؤية فريدة تهدف إلى توفير أفضل جودة للحياة، وتستند على خبرة مساهميها للتعاون بشكل استراتيجي مع خبراء عالميين ومبتكرين متخصصين في مختلف المجالات، وذلك لتحقيق رؤية تجعل العملاء في صميم اهتمامها.
ترتكز فلسفة شركة تطوير مصر العقارية على إيمان ثابت بتحقيق أفضل النتائج، وتفوق توقعات العملاء، من خلال الالتزام المستمر. تقوم الشركة بممارسة متكاملة تجمع بين الخبراء في جميع المجالات، مع تقديم هياكل رمزية تحدد معايير الحياة المتكاملة والاستدامة في الصناعة. تلتزم الشركة أيضًا بمجموعة من المبادئ التي توجه رحلتها نحو الالتزام الشامل.
نظرا لرؤية فريدة لها في تحسين المجتمع الحضري، نجحت شركة تطوير مصر في تنفيذ العديد من المشاريع الكبيرة التي تأتي في إطار التنمية المستدامة، بالاعتماد على مبادرات المؤسسين وشركاء الشركة.
0
45

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️