حالمة الخيال
حالمة الخيال
نفس المشكلة بالضبط أغانيها مع طفلي... وصف لي الدكتور ماي ملح له...
يتحسن شو ويرجع... قال الدكتور من المكيف وناس قالو لي من البخور...
وانا من مراقبتي لاحظت انهم السبب...
انتي راقبي متى يزيد وشلي الأسباب. ورب يعافيه
جيهان ونيهان
جيهان ونيهان
معناته ولدك عنده حساسية من شيء لو مافيه زكام , ولازم تاخذيه لطبيب يعطيه دواء للحساسية , واذا طلعت فقاقيع من انفه ومافيه زكام حاولي تروحي لأقرب دكتور الفقاقيع معناته تحسس شديد ولاحظي بشرة طفلة وراسه واذنه لو فيها قشور , او حكة , او احمرار وشوفي لسانه اذا فيه التهاب , او حكة في العيون .
اذا فيه شيء واحد او اثنين من ها الأعراض خذيه للطبيب يكتب الدواء المناسب له , وان شاء الله مافيه الا العافية .