معناته ولدك عنده حساسية من شيء لو مافيه زكام , ولازم تاخذيه لطبيب يعطيه دواء للحساسية , واذا طلعت فقاقيع من انفه ومافيه زكام حاولي تروحي لأقرب دكتور الفقاقيع معناته تحسس شديد ولاحظي بشرة طفلة وراسه واذنه لو فيها قشور , او حكة , او احمرار وشوفي لسانه اذا فيه التهاب , او حكة في العيون .
اذا فيه شيء واحد او اثنين من ها الأعراض خذيه للطبيب يكتب الدواء المناسب له , وان شاء الله مافيه الا العافية .
الصفحة الأخيرة
يتحسن شو ويرجع... قال الدكتور من المكيف وناس قالو لي من البخور...
وانا من مراقبتي لاحظت انهم السبب...
انتي راقبي متى يزيد وشلي الأسباب. ورب يعافيه