توووتـة 2000
•
انا صرت أعطيه بنتي لين صار عمرها11شهر ولازاد من وزنها شيء لين عمر8شهور وزنها 6كيلو بس وحدها نحيفه ومبين شكلها صغير بس شديت حيلي معها في الأكل كانت ترفض بس اجبرها وغيرته الى حليب بروجرس حق عمرالسنه وماشاءالله تغيرت 180درجه من ناحية الوزن والنمو وكل شيء بنفس الشركة فيه حليب حق الأطفال الي اوزانهم قليله بس مااعرف اسمه لأن هو لكل مرحلة اسم وحاليآ بنتي اعطيها منه بروميس جولد
حنو قمر
•
والله عندها غازات وكنها ممغوصه يتقطع قلبي عليها بس وش اسوي مضطره اعطيها شي يزين صحتها وتشرب حليب لعظامها.. الف شكر والله يخليلكم عيالكم يااارب وتشوفهم بصحه وعافيه ويرزقكم ياحبايب قلبي
الصفحة الأخيرة