شاب سوري يحاول الاعتداء على نجاد بالحذاء

الملتقى العام

أفادت وكالة الأناضول للأنباء أن "شابا سوريا على الأرجح، حاول الاعتداء بحذائه على الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد أثناء خروجه من مسجد الحسين في القاهرة ، حيث أدى صلاتي المغرب والعشاء جمعا".



متظاهرون في القاهرة يرفعون لافتات ضد الرئيس الايراني أحمدي النجاد أمس خلال زيارته للأزهر الشريف

واشارت الى انه عند "خروج نجاد من المسجد قابله شاب يتحدث بلهجة تبدو سورية وحاول التهجم على الرئيس الإيراني رافعا حذاءه، غير أن الأمن المصري حال دون ذلك وألقى القبض عليه. وردد الشاب عبارات تهاجم إيران لموقفها الداعم لرئيس النظام السوري بشار الأسد وقتلته إخواننا".
وأظهر فيديو، التقطه مصور الوكالة، الشاب وهو يرفع حذاءه ويصرخ في اتجاه نجاد الذي كان يبعد عنه أمتارا قليلة، قبل أن يلقيه في اتجاهه، إلا أن الحذاء أصاب أحد أفراد حراسة الرئيس الإيراني.
وأثناء تواجد أحمدي نجاد بالمسجد، حدثت مشادة محدودة بين اثنين من المتواجدين حيث حمل أحدهما لافتة كتب عليها "ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين"، فيما هاجمه آخر قائلا: "يقتلون إخواننا ونحن هنا نقول لهم ادخلوا مصر آمنين ". حسبما افادت وكالة الاناضول للانباء .




























هو في مصر روافض والاايه

























17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجي هوحياتي
زوجي هوحياتي
الظاهر مرسي ما جاب فلوس لبلد بالاخوان فيبغى يقلب شيعة يدعموه والله مرسي صار مضحكة واكبر اضحكوة حسبيا الله عليه الراوافض ما دخلوا لمصر من ١٩٧٩ وهو جا دخلهم باستقبال حافل بايش بيحس بيه
ام ناانه
ام ناانه
الله المستعاااان
طبيبة الهموم
طبيبة الهموم
لاحول ولا قوه الابالله
لأجلك غنيت
لأجلك غنيت
دام مرسي استقبل رئيس ايران فاقول وااسفاه على الثورة المصريه
ندى التميز
ندى التميز
استغفر الله ولاحول ولاقوه الا بالله