"""شاب يسحر فتاة لل...... تعالوا وتعرفون"""

الملتقى العام

عمر السبيعي - سبق - الرياض: خلصت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، أمس الأربعاء، في الرياض، فتاة من عمل سحري وضعه لها شاب لاستغلالها في الخروج معه.

وأوضحت مصادر "سبق" أنه أثناء إحدى الجولات الميدانية لهيئة فرع النسيم الشرقي عند إحدى الأسواق المعروفة شرق العاصمة، اشتبه في تصرفات شاب ترافقه فتاة، فقبضوا عليه، وحاول تمزيق صور كانت بحوزته، وضبط رجال الهيئة الصور، واكتشفوا صورتين، إحداها للشاب والأخرى للفتاة، وضعت كعمل سحري وبين الصورتين طلاسم ودماء وجزء من شعر الفتاة.

وأشارت المصادر إلى أن الفتاة لم تكن تتوقع أن ما كان يدفعها للخروج مع الشاب هو "عمل سحري" وضعه لها. وبينت الفتاة المعنية أن علاقتهما بدأت منذ شهر مضلا، عندما باشر الشاب حادثاً مرورياً راح ضحيته والداها، وتطوّرت العلاقة فيما بعد.

وحُرر محضر بالواقعة واستكمل التحقيق مع الشاب في قسم الشرطة، بينما تم التستّر على الفتاة بعد حضور أخيها لا حول ولا قوة ألا بالله و الله يهدي شباب المسلمين ويكفينا شر من أراد بنا سوء ‘‘‘‘‘‘‘ التربيييييييييه يا أخواتي الصحيحه والسليمه والمؤسسه على تعاليم الدين الأسلامي هي الأساس لبناء جيل واعي ويخاف الله... الله يحفظنا ويحفظ أبنائنا من كل شر يارب...
4
928

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم بندر وثامر
أم بندر وثامر
حسبي الله على كل ساحر اللهم فك سحر المسحورين بقوتك القويه وارحمهم برحمتك التي وسعت كل شي
اللهم رد كيدهم في نحورهم اللهم رد كيدهم في نحورهم آمين
ملوووووكة
ملوووووكة
ليش يعلمون اخوها
كان خلوها تروح
مو يقولون انهم مايفضحون الفتاه؟
عشق بدوي2010"
شلون جاب الشعر منها قبل السحر
والا عطته شعرها تقول اسحرني
اللهم لاشماته الحمدلله رب العالمين اللهم استر على بنات وشباب المسلمين
أجمل جوريه
أجمل جوريه
أستغفر الله وأتوب أليه