صباح الخير
ااااااااااااااااه يابنات مالي الا الله ثم انتم افضفض لكم من القهر والهم الي انا فيه
ومو بس كذا عشان تاخذون حذركم وتنتبهون
السالفه ياطويلات العمر ان بنتي عمرها سنه ونص يوم الخميس ارتفعت حرارتها
وعادي مع الخافض والتحاميل تنزل ولا فيها كحه ولا شي بس سيلان في الانف وقلت تغير جو كالعاده
واستمرت الى يوم السبت الصباح بنتي قامت ترجف وشكلها مو طبيعي ابدن الا الحمدلله ابوها
طالع بدري من الدوام ونطير بها الى وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الى طب الاسره الي يتبع العسكري حسيبي الله فيهم ونقولهم حاله طارئه والله كاني جايه موعد عادي
جلسونا واصبر وحاله اقولهم البنت حرارتها مرتفعه والله عااادي
قلنا نشوف النهايه بعد مرور بدون مبالغه ساعه الا تقريبا دخلونا على دكتوره
ولو بحلف انها توها متخرجه ولابالواسطه قامت تكشف كشف عادي وشافت اذانيها
الكشف المعتاد وبالاخير قالت عادي عندها التهاب شديد<<<<<:35: حطو عليها سبعمية خط
في حلقها طيب عطتني تحاميل فولتارين على قولتها اقوى شي كل 12 ساعه وعطتني خافض شراب
اعطيها كل اربع ساعات ومضاد كالعاده ولا تبي تكتب لي الجرعه تقولي كم وزنها قلت ماادري
شوفووزنها اقالت لا عادي شكلها من 13 الى 14 ماشااااااااااء الله طيب والله يابنات
اني مارتحت ابد سبحان الله رحت البيت وانا مو مقتنعه لا وازيدكم من الشعر بيت
كل شوي تفتح من هالكتب الي قدامها وتهذر علي
رجعت البيت سبحان الله من كثر قلبي قابضني ماعطيتها العلاج الا 8ونص
والحمدلله البنت اشوى صحت يوم جت 12 ونص عطيتها الخافض الي بعد كذا :06:
صارت المأسااااه نامت بنتي بس ماكانت طبيعيه يوم جت الساعه 2ونص ولا ابنت حرارتها تحت ال34
انا انهبلت قلت الارتفاع خطير واتوقع حتى الانخفاض وبنتي ترجف وبعد نص ساعه الا تتشنج علي البنت
واقوس حرارتها الا هي 38 وشلووووووووووون ماادري واقوم ابوها واطير بها لمدينة الملك فهد
دخلو بنتي على طول وكشوف ودكاتره ودنيا واهتمام الله يعز الحكومه وتخيلو كم حرارتها وربي 40 ونص
شي صراحه وفي الاخير بعد صياح ونياح وسولها قسطرة بول وتحاليل دم طلع عنده التهاب بول تخيلو وعطوها
مضاد بالوريد لا التهاب حلق ولا غيره وقوفولها العلاجات الاوله والحمدلله شمة بنتي العافيه ومالي الا ساعه راجعه البيت
وماغير اتحسب على هالدكتوره والله يابنات ان شفت بنتي تموت قدامي وحاسه بقهر من هالي تقولي اجل
التهاب بالحلق وجرعات غلط والله اني الى الان اصيح بس مااقول الا
قدر الله وماشاء فعل لاحول ولا قوة الا بالله
طولت عليكم بس عشان تنتبهون وخصوصا هالحراره منتشره يعني لو اني طنشت
ومشيت على العلاج كان بنتي راحت فيها لكن الحمدلله حمدا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.


دينا11
•
ارجعيلها وهزئيها بس خوذي صور من الملف اول عشان تمسكينها حجه عليها وتولين لها راح اشتكيك والله ماخلاهم يلعبون الا حنا ساكتين يسون اللي يسون ولا احد يتكلم

ارجعيلها وهزئيها بس خوذي صور من الملف اول عشان تمسكينها حجه عليها وتولين لها راح اشتكيك والله ماخلاهم يلعبون الا حنا ساكتين يسون اللي يسون ولا احد يتكلم
انا لو منك اعمل كدة فعلا" ..........احنا فى مصر الاهمال دة بقى عادى لدرجة انى عارفة دكتور كويس و مبروحش لغيرة
انا لو منك اعمل كدة فعلا" ..........احنا فى مصر الاهمال دة بقى عادى لدرجة انى عارفة دكتور كويس و مبروحش لغيرة
![][§][-~المتغـلية ~-][§][](https://cdn.hawaaworld.com/images/user_avatar.png)
اسم الله عليها ماتشوف شر
لازم ترجعين لطبيبه الغبيه هذي وتعرف الي صار
اقلها اقلها تئنب ضميرها ونتي قولي حسبي الله عليك كان هالطفله المسكينه بتروح غلطه طبيه ونتي السبب
ع الاقل تئنب ضميرها وتحرص المرات الجايه
وربي يطمن قلبك ع الصغيره ويخليها لك :26:
..
.
الصفحة الأخيرة
سلامة بنتك ماتشوف شر
وحسبي الله على هالدكاتره
كل الحالات الي تجيهم تشخيص واحد وعلاج واحد
ماكأنهم درسوا بكلية الطب الا التهاب الحلق وادويته
ولا يلتفتون لأي تشخيص غيره
احس مايبغون يوجعون راسهم
يعني سالفة مشي حالك
على العموم الف الحمد لله على سلامة بنتك