السلام عليكم..
ليش راح التثبيت؟؟
عالعموم بقول لكم قصة تشجعكم اكثر للحين مومصدقة اللي صاار والله احس انه حللم
قلت لازم اقولها لكم لان صج سبحااان الله ,,والحمدلله والشكر لك يااارب :)
كنت رايحة امتحان عملي وانا راسبه قبله كذا مرة , تمللت من كثرة الرسوب حمدلله على كل حال :angry:
ويومها كنت خايفة شوي ولكن متوكلة على ربي وماخليت دعاء ولاسورة الا وقريت
وفي اثناء الامتحان كنت شوي مرتبكة وقلت بقلبي لا خلاص راسبة :44: وحزنت
وبعدما خلصت قالت انتظريني لحد ماجي وماقالت لا ناجحة ولاراسبة لكن كنت افكر اني راسبة واقول ياربي
لاتفشلني اكثر وقعدت بهالوقت السريع استغفر الله وهي طولت شوي وانا استغفر وادعي الله والا شوي وجت وعطني
النتيجة يوم فتحتها الا القى كانت كاتبة راسبة وشخطت عليه اني ناجحة :09: الف حمد وشكر لك يااارب وتخلصت من هم :icon28:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اولمره اكتب لكم قصه عن الاستغفار من تجربتي الخاصه
العام في شهر ذي الحجه كنت طول الوقت استغفر طبعا كانت الصيغه بسيد الايستغفار وعملت بحث لاحدى قريباتي اتفاجئت منها في يوم الثالث من الشهر وانا كنت صايمه وقتها ارسلت لي هديه مكافاة لي كتابتي للبحث بعدها بيومين يجي اخويا وهو يدرس في مدينه ثانيه جاب لي معاه هديه كانت عباره عن عطر جدا غالي
بعد العيد سافرنا عند بيت اخويا الكبير وانا جالسه مع اخويا قال انا ما ابغه جهاز الجوال هذا عشانه باللمس ما ناسبني تبغيه انا ما صدقت على طول قلت ايوه لان جهازي كان قديم ومازلت طول الفتره وانا مداومه على الاستغفار في نهاية الشهر جات لابويا مكافاه من العمل وهو كان واعدني باللاب توب والحمدالله اعطاني فلوس وبزياده وقدرة اشتريه ومازلت استغفر بنية انو ربنا يرزقني بالزوج الصالح وخطبتني وحده من مرة خالي بس اهل الولد لمن عرفو عمري بطلو من الموضوع بس بصراحه طول فترة الاستغفار احس براحه نفسيه وثقه عمري ما حسيتها في حياتي بس انقطعت فتره عن الاستغفار ولمن شفت الجزء الثاني من الاستغفار اتحمست اني ارجع استغفر اكثر من اول
ودعواتكم لي بالزوج الصالح يارب
انا اولمره اكتب لكم قصه عن الاستغفار من تجربتي الخاصه
العام في شهر ذي الحجه كنت طول الوقت استغفر طبعا كانت الصيغه بسيد الايستغفار وعملت بحث لاحدى قريباتي اتفاجئت منها في يوم الثالث من الشهر وانا كنت صايمه وقتها ارسلت لي هديه مكافاة لي كتابتي للبحث بعدها بيومين يجي اخويا وهو يدرس في مدينه ثانيه جاب لي معاه هديه كانت عباره عن عطر جدا غالي
بعد العيد سافرنا عند بيت اخويا الكبير وانا جالسه مع اخويا قال انا ما ابغه جهاز الجوال هذا عشانه باللمس ما ناسبني تبغيه انا ما صدقت على طول قلت ايوه لان جهازي كان قديم ومازلت طول الفتره وانا مداومه على الاستغفار في نهاية الشهر جات لابويا مكافاه من العمل وهو كان واعدني باللاب توب والحمدالله اعطاني فلوس وبزياده وقدرة اشتريه ومازلت استغفر بنية انو ربنا يرزقني بالزوج الصالح وخطبتني وحده من مرة خالي بس اهل الولد لمن عرفو عمري بطلو من الموضوع بس بصراحه طول فترة الاستغفار احس براحه نفسيه وثقه عمري ما حسيتها في حياتي بس انقطعت فتره عن الاستغفار ولمن شفت الجزء الثاني من الاستغفار اتحمست اني ارجع استغفر اكثر من اول
ودعواتكم لي بالزوج الصالح يارب

بندق وفستق ولوز :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اولمره اكتب لكم قصه عن الاستغفار من تجربتي الخاصه العام في شهر ذي الحجه كنت طول الوقت استغفر طبعا كانت الصيغه بسيد الايستغفار وعملت بحث لاحدى قريباتي اتفاجئت منها في يوم الثالث من الشهر وانا كنت صايمه وقتها ارسلت لي هديه مكافاة لي كتابتي للبحث بعدها بيومين يجي اخويا وهو يدرس في مدينه ثانيه جاب لي معاه هديه كانت عباره عن عطر جدا غالي بعد العيد سافرنا عند بيت اخويا الكبير وانا جالسه مع اخويا قال انا ما ابغه جهاز الجوال هذا عشانه باللمس ما ناسبني تبغيه انا ما صدقت على طول قلت ايوه لان جهازي كان قديم ومازلت طول الفتره وانا مداومه على الاستغفار في نهاية الشهر جات لابويا مكافاه من العمل وهو كان واعدني باللاب توب والحمدالله اعطاني فلوس وبزياده وقدرة اشتريه ومازلت استغفر بنية انو ربنا يرزقني بالزوج الصالح وخطبتني وحده من مرة خالي بس اهل الولد لمن عرفو عمري بطلو من الموضوع بس بصراحه طول فترة الاستغفار احس براحه نفسيه وثقه عمري ما حسيتها في حياتي بس انقطعت فتره عن الاستغفار ولمن شفت الجزء الثاني من الاستغفار اتحمست اني ارجع استغفر اكثر من اول ودعواتكم لي بالزوج الصالح ياربالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اولمره اكتب لكم قصه عن الاستغفار من تجربتي الخاصه العام في...
المعجزه هذي طازه حصلت اليوم الصبح
لي زميله في العمل كانت تكلم واحد بالتليفون واتعلقت فيه بقووه من اسبوع صار ما يرد على اتصالاتها ولا يتصل علها ..ارسل رساله يقول فيها انا مو مناسب لك وما اقدر اتزوجك ..البنت كل يوم تجي الدوام وتقعد في مكتبها بالحالها تبكي ..قبل يومين دخلت عندها سألتها وش فيك ؟؟ ..حكتلي القصه ..قلت ما عليك منه ..بكره تنسيه ..ولاعاد تكلمين احد ...كلهلم لاعبين قالت المشكله ما قدرت انساه احس نار في قلبي لانه تركني ....قلت لها انتي تستغفرين ؟؟؟ قالت لأأأأأأ ...قلت طيب عندك سبحه ام 100 قالت لااا ما عندي سبحه ...رحت مكتبي وجبت سبحه كانت شاريتها من مكه من عند الحرم ..قلت خذي السبحه وابدي من الان قولي استغفر الله والحمد لله الف مررره ..واذا خلصتي قوللي وش صار.
بالليل الساعه 12 اتصلت وهي تدعي لي تقول اليوم كله وانا استغفر ما حسيت بشوق لذاك الرجااال ولاحاولت اتصل فيه قلت طيب استغفري لين تنامين وتطيح السبحه من يدك قالت طيب
جاااات الصبح للدوام وهي رتاحه وتضحك وتقول هذا سحر ..قلت ليه قالت قلبي بااارد ومنشرح قلت الحمد لله ...شوي ويجيها اتصل من الاداره ..قالوا لك مبلغ 15000 ريال مستحاق متاخره ..ما خذيتها بعد تعديل الوظيفه من سنوات ..انصدمت وقامت تبكي ..انا ضحكت وقلت هذا من الاستغفار حق امس طول اليوم ..قلت استمري وبعلمك صيغ اخرى للاستغفار ...
اليوم الصبح ..انا وصلت للدوام متاخره يوم رحت لقيت كل البنات متجمعين في مكتبها قلت وش فيكم ..قالوا فلانه نزل اسمها في الجريده جتها قطعت ارض منحه ..قالت وحده من الزميلات كيف تجيها الارض وهي موظفه وامس جايتها مستحقات متاخره ...قلت الله يرزق من يشاء بغير حساااب ....طلعوا البنات من المكتب صرنا بلحالنا ..قلتها شفتي ان الاستغفار سحر ..بكت البنت وقالت انا مقدمه على اهلارض من سنه وقالوا مافيه لانك موظفه ..واليوم اشوف اسمي بالجريده ....سبحااااان الله ..قلت لها استمري على الاستغفار يمكن يجي الشاب اللي تحبينه ويخطبك ...قالت ماعاد ابيه من يوم استغفرت وانا كرهته وتجيني ضيقه اذا تذكرته ....لا اله الا الله ...
القصه هذي مو منقوله حصلت معاي ..والله على ما اقول شهيد
استغفر الله العظيم اللذي لا اله الاهو الحي القيوم واتوب اليه لي وللمؤمنين والمؤمنات عددما كان وما يكون وعدد ما وسعه علم الله العلي العظيم الى يوم الدين
اللهم صل وسلم وبارك على محمد وعلى اله وصحبه اجمين كما صليت وباركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد...والحمد لله رب العالمين
لي زميله في العمل كانت تكلم واحد بالتليفون واتعلقت فيه بقووه من اسبوع صار ما يرد على اتصالاتها ولا يتصل علها ..ارسل رساله يقول فيها انا مو مناسب لك وما اقدر اتزوجك ..البنت كل يوم تجي الدوام وتقعد في مكتبها بالحالها تبكي ..قبل يومين دخلت عندها سألتها وش فيك ؟؟ ..حكتلي القصه ..قلت ما عليك منه ..بكره تنسيه ..ولاعاد تكلمين احد ...كلهلم لاعبين قالت المشكله ما قدرت انساه احس نار في قلبي لانه تركني ....قلت لها انتي تستغفرين ؟؟؟ قالت لأأأأأأ ...قلت طيب عندك سبحه ام 100 قالت لااا ما عندي سبحه ...رحت مكتبي وجبت سبحه كانت شاريتها من مكه من عند الحرم ..قلت خذي السبحه وابدي من الان قولي استغفر الله والحمد لله الف مررره ..واذا خلصتي قوللي وش صار.
بالليل الساعه 12 اتصلت وهي تدعي لي تقول اليوم كله وانا استغفر ما حسيت بشوق لذاك الرجااال ولاحاولت اتصل فيه قلت طيب استغفري لين تنامين وتطيح السبحه من يدك قالت طيب
جاااات الصبح للدوام وهي رتاحه وتضحك وتقول هذا سحر ..قلت ليه قالت قلبي بااارد ومنشرح قلت الحمد لله ...شوي ويجيها اتصل من الاداره ..قالوا لك مبلغ 15000 ريال مستحاق متاخره ..ما خذيتها بعد تعديل الوظيفه من سنوات ..انصدمت وقامت تبكي ..انا ضحكت وقلت هذا من الاستغفار حق امس طول اليوم ..قلت استمري وبعلمك صيغ اخرى للاستغفار ...
اليوم الصبح ..انا وصلت للدوام متاخره يوم رحت لقيت كل البنات متجمعين في مكتبها قلت وش فيكم ..قالوا فلانه نزل اسمها في الجريده جتها قطعت ارض منحه ..قالت وحده من الزميلات كيف تجيها الارض وهي موظفه وامس جايتها مستحقات متاخره ...قلت الله يرزق من يشاء بغير حساااب ....طلعوا البنات من المكتب صرنا بلحالنا ..قلتها شفتي ان الاستغفار سحر ..بكت البنت وقالت انا مقدمه على اهلارض من سنه وقالوا مافيه لانك موظفه ..واليوم اشوف اسمي بالجريده ....سبحااااان الله ..قلت لها استمري على الاستغفار يمكن يجي الشاب اللي تحبينه ويخطبك ...قالت ماعاد ابيه من يوم استغفرت وانا كرهته وتجيني ضيقه اذا تذكرته ....لا اله الا الله ...
القصه هذي مو منقوله حصلت معاي ..والله على ما اقول شهيد
استغفر الله العظيم اللذي لا اله الاهو الحي القيوم واتوب اليه لي وللمؤمنين والمؤمنات عددما كان وما يكون وعدد ما وسعه علم الله العلي العظيم الى يوم الدين
اللهم صل وسلم وبارك على محمد وعلى اله وصحبه اجمين كما صليت وباركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد...والحمد لله رب العالمين

الصفحة الأخيرة
والذكر .....والله اعلم ..
استغفري لحد ماتنامي واذا كان مو وقت نوم طنشيه وكملي استغفارك...