رفيقة البحر
رفيقة البحر
قصتي فضيعة تعالوا اسردها حبة حبة .
كان معي زميلة تحكي لنا نحن البنات ايام الكلية قصص رائعة مفيدة الله يذكرها بالخير .
المهم ما اطول عليكم حبيباتي ..
تقول فيه وحدة من قريباتها كانت تعاني من عدم الانجاب لسنوات عديدة والبنت هذي لا تعمل رغم انها متخرجة من كلية التربية الادبية اللي في الملز قبل ان تكون مجمع .\الكليات المهم ظلت فترة تحاول في الانجاب اوحتى وظيفة تسليها وتشيل عنها هم التفكير في العيال وكان هم زوجها رغم هذه السنوات العديدة الاتحمل ببنت لان جماعتهم باقي عندهم فكرة الولدولاالبنت .
بعد الطفش من لمراجعات في العيادة قابلت بنت ملتزمة حافظة لكتاب الله كما قالت فسالتها البنت اش فيك حزينة ومكتئبة لا يكون احدالعيال تعبان فصاحبتنا سقطت دمعتها وقالت من وين ياحسرة ما في البيت الا دمى لكل واحد له اسم فعندي خالد ومحمد وصالح باسم ابوية ونورة باسم امي . قالت وحدي الله وما ابغى اشوف احد اليوم زعلان لان اليوم اتممت تسميع اجزاء القران على المعلمة (بنات على فكة صاحبتنا ام الدمى التحقت بدار ذكر في اسمه دار القران كان تعرفونه .)فحكتلها البنت السالفة من الى وكيف ان زوجها يعاملها الشين لاجل الانجاب ويهددها بالاخرى والبنت تحبه وتتمنى الموت ولا الضرة .
المهم قالت الملتزمةوكلنا ان شاء ربي ملتزمات بطاعته ولانزكي انفسنا ؟الزمي الاستغفار وان لم يتبدل حالك

شاء ربي فلا تسميني فلانه .


سبحان الله بعد فترة حملت البنت وفي نفس الشهر نزل تعيينها في منطقة النماص في الجنوب وبعد تسعة اشهر بشرها الدكتور بمولود اسمته (عبد الله )وبعد النفاس فقط باشهر قليلة حملت
وكانت نهاية مانقلته زميلتنا عنها
اعطاها الله الولد((البنين ))
الوظيفة ((اموال ))
الجو الرائع الممطر ((يرسل السماء عليكم مدرارا ))


سبحان اللةقلت وقولك الحق . ما رايكم في القصة التي لا زلت اذكرها من سنوات عدة واشكرك يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا اختيreem على الموضوع ؟
رهج
رهج
موضوعك روعه .. انا بعد ماخلص من كل صلاه .. استغفر وبعدها انسى اكمل .. واليوم قلت بكملو نسيت .. وشفت موضوعك .. ذكرتيني .. وفعلا انا ناويه اليوم بسوي شي ,,, وانا سمعت اذا استغفرتي بنية شي يصير .. وان شالله تصير .. اذا صارت معي اليوم .. راح اقول لكم .. ادعولي يتحقق .. جزاك الله خير ..
موضوعك روعه .. انا بعد ماخلص من كل صلاه .. استغفر وبعدها انسى اكمل .. واليوم قلت بكملو نسيت...
استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب أليه
استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب أليه
استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب أليه
مريومه*_*
مريومه*_*
UPللفائده
ر ي م 100
ر ي م 100
جزاك الله خيرا
@وجه المرايا@
@وجه المرايا@
الله موضوع روووعه من زمان عنها في هالقسم هالمواضيع المفيده.

بالنسبه لي عندي كذا موقف والحمد الله والشكر على نعمته وفضله .... ماخيبني

بس اللي جا على بالي اني في يوم صحيت من النوم وفيني تعب غريب ولا قلت لاحد من اهلي ضليت ساكته على امل اني اخف ... حتى الجلسه كانت صعبه ودي بس انسدح عالسرير ...

والمشكله اني ماااحب اروح المستشفى واكيد تحاليل وحوسه على الاقل للدم.

جلست في غرفتي عشان ماحد ينتبه من اهلي اني تعبانه ويجلسون يحاتوني

وبعدها بديت استغفر واستغفر ... يمكن حوالي ساعه او اقل مش ذاكره بالضبط .. بس حسيت استغفاري طالع من قلب لاني تعبانه كثير وفي نفس الوقت ابدا مالي خلق مستشفى ... وغير كذا كان يوم عطله.... جا اذان الظهر وصليت ودعيت ربي اني اخف من هالتعب الغريب اللي جاني .... وسبحان الله ماخذيت شوي الا احس نفسي عاديه والدوخه اللي فيني خفت كثييير وتقريبا خلاص ماعاد فيني شي.

.............................

وبعد تذكرت .... في مكان دائرتي اللي كنت اشتغل فيها زميلتي تصير قريبه مني يعني اسمعها اذا تكلمت ... وكانت دايم تستغفر في جلستها وقومتها .. ووقت العمل .. يعني لاحظت عليها هذا الشي

وهي كانت دايم تقولي ولزميلاتي انها انظلمت في تقييمها السنوي وانها تستحق احسن من كذا ... وحتى درجتها الوظيفيه المفروض تكون اعلى .. وكلامها صحيح لانها كانت متخصصه في مجال هندسة الكمبيوتر اللي هو مجال العمل.

وبعدها انا نقلت وسمعت أخبارها من زميلاتي ( ماشاء الله ) انه وضعها الوظيفي تغييييير بشكل كبير ... صار لها مكتب لوحدها وعطوها ترقيه .. :) ... مع انه صعبه نوعا ما كانت تصير هالامور ... لكن سبحان الله ربي اكرمها من فضله

يارب لك الحمد كما يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك.