برد111
برد111
ايضا قصه فتاه مع الاستغفااار

الإستغفار كنت وأنا أدرس بالتحفيظ أشوف حرمه كبيره سن ومعها بنت صغيره تهبل وكنت دايما أطالع البنت وأحاول أضحك معاها لأنها عاجبتني شافتني الأم كذا وبدت تسلم علي وقالت لي مره أنت متزوجه؟ قلت لا لأن وقتها ماتزوجت قالت تدرين شسالفة هالبنت؟اني ماانجب بسهوله لازم علاج وماعندي غير بنت وولدين وكلهم بالمدارس وكنت ابغى طفل قبل اوقف ولجأت للإستغفار كثيرا لمدة 3 شهور وحسيت اني أتوحم وحللت طلعت حامل! بالبنت الي معي وقالت أذا تبين تزوجين أستغفري كثير وفعلا طبقت الإستغفار وماقعدت شهر ألا أنا مخطوبه من شاب ملتزم وهو زوجي الآن وأنا مبسوطه مو مقصر معي ولا مع بنتي
برد111
برد111
انا بقولكم نصيحتي لوحده من صديقاتي فاتها قطار الزواج

اعطيتها الادعيه الموجوده في احد المنتديات وقلت لها تحري اوقات الاجابه وابعدي عن كل الملهيات وافضل مكان السطح بعيد عن الملهيات والصور والاشياء اللتي تطرد الملائكه وادعي بهاالادعيه من قلب وخصوصا قبل اذان المغرب بربع ساعه واحسني الظن بالله عزوجل وانه مايخيب دعوة راجيه وكثري من الاستغفار طول يومك وحاولي ان قدرتي تقرين سورة البقرة كل ليله وتتسنين وتدعين باللي تمنينه بعدها والله ثم والله ان تشوفين ماتمنيتيه وان الله مايردك


وصديقتي اخذت بنصيحتي عن قناعه وسوت اللي قلت وكلها امل برب العالمين انه مايردها

اقسم بالله العظيم خلال اسبوعين وهي مخطوبه لشاب من خيرة الشباب وبعد اسبوعين ثانيه تملكت عليه والحين متزوجه والى الان ماتركت الاستغفار صار لها 9 شهور متزوجه تقول كل يوم صرت استغفر واحمدالله واشكره على النعمه اللي انا فيها ومنعت زوجي من دخول التلفزيون بيتنا ومع الدعاء والاستغفار صار زوجها ملتحي ومايترك قيام الليل مع انه في البدايه بس يقوم بفروضه...لاتتهاونون يابنات بالاستغفار
برد111
برد111
قبل سنه تقريبا بالعطله الطويله قريت رساله عن الا ستغفار وتعرفين كل انسان يتمنى اشياء حبيت الاستغفار وكنت وقتها اسمع اغاني ودايم زهقانه ومهمومه ,,,والله وش اقول؟؟؟؟,
انا الحمد لله لي سنه تقريبا والله العظيم اني ماابالغ اذا قلت حياتي انقلبت فوق تحت,,,
في اليوم الاول الي قررت فيه حطيت في بالي لازم اوصل الف ومهما كانت الظروف لازم التزم فيه,,,وبصراحه اذا كان عندك حلم او امنيه بيصير عندك دافع واصرار,,,,في البدايه والله مااكذب كان استغفاري عشان الامنيــه
t=1
وكنت اتبع طرق بذكره في الرد الثاني ان شاء الله,,,,,,,
المهم استمريت وسبحان اذا استغفرت احس براحه عجيبه في البدايه الشيطان حاول يوسوس بس حاولت كنت مانام ليما اكمل الف وعقب اسوي الي ابيه كنت بالبدايه اتعذب بعض الاحيان اقوم متأخره وعلى طول اهلي يبونا نطلع مثلا اتذكر في يوم طلعنا يعني كنت مع بنات عماتي وكنت في بالي لازم اوص لاالف وكانوا يسولفون مااقدر اروح لحالي بعيد عنهم ولااركز اذا كنت معهم وكنت متوتره مايهمن احد اهم شي الاستغفار,,,رجعنا للبيت وانا دايخه تعبانه بنام بس ماقدرت لاني مااستغفرت كانوا نايمين بالغرفه طلعت بسرعه ورحت بمكان تقريبا يخوف شوي بالصاله وضلام مااقدر افتح النور
وقعدت استغفر ويوم حسيت اني ارتحت قعدت اضحك سبحان الله تعلق قلبي بالاستغفار والله صرت اموت في الاستغفار تحسين مع الاستغفار تقربين لربك سبحانه وتعالى وهاذي بدايتي الحقيقيه بالبدايه كان صعب بس مع الوقت يتعود لسانك مع الوقت عرفت ان الاستغفار مو للامنيه الا عشان الغالي الله سبحانه وتعالى ربي كريم سبحانه وتعالى كان نفسي بشي بس بربي اكثر سبحان الله ربي مايرد احد والله حصلت اشياء كثيرهبس ابقول ابرزها,,,,اولا,,,ازداد حبي لربي يسوى الدنيا وطوايف وكل شي والله ان الله يسوى مليون جنه الااكثر واكثر واكثر احبه بقووووووووه والله مع الاستغفار يزداد قربك لله وربي كريم والله مايقصر سبحانه وتعالى,,,



ثانيا,,,الراحه النفسيه الحمد لله والتفاؤل,,,
واشياء والله كثيره بس ابتكلم عن صديقاتي وارجع ,,,,


وحده من صديقاتي اذكر باايام الثانوي كانت تشتكي وتقول زي بمعنى تعبت من الحياه,,,انا ماادري الموضوع الي مضايقه والله ولاودي اكذب عليكم لكن المهم مرت سنه ودخلنا الكليه صادفته وقعدنا نسولف ونتكلم المهم سالفه جرت سالفه وقعدنا نتكلم عن الاستغفار قالت والله اني شفت العجب من الاستغفار سبحان الله ,,,,قالت والله كانت عندي مشكله جدا صعبه
قالتلي التزمت بالاستغفار ماقعدت الاشهر وكم اسبوع الا تحقق وتحلف ان المشكله كانت جدا صعبه لكن ربي سبحانه وتعالى اكرم الاكرمين,,,, حله بسهوله وقالتلي من عقب السالفه وانا ملتزمه بالاستغفار لاني شفت العجب عيوني....

ووحده معنا بالكليه هي كبيره بالسن تقول لي 20سنه متزوجه والله ماارزقه الذريه ,,,نصحناه باالاستغفار وذكرناله قصص
المهم احس انه تحمست فعلا التزمت بالاستغفار مرت الايام ,,,جتنا يوم فرحانه قالت الحمد لله تدرون ان زوجي متغير قلتله وشلون قالت تغير من اول عمره مااهتم فيني بالعكس يفضل زوجاته علي لكن والله تغير لدرجه ماشاء الله من حبه له يوم توفى ابوه كان خايف عليه وماقاله الايوم وصلوا للمدينه الي به اهله وماشاء الله اشترى له بيت واشياء ماشاء الله كثيره تغيرت في حياته والاهم تقربت من الله سبحانه وتعالى اكثر,,,والحين ننتظر تفرحنا بخبر حمله ادعوله,,,,,,,,,,الله يرزقه الذريه يارب ياكريم...
\
برد111
برد111
ذنوبنااااااااا كثيره وواقفه زي الصخره بينها وبين رزقنا خلونا نكثر استغفااار عشان رضا ربي علينا وعشان يتحقق اللي نبيه نستغفر بدون انقطاااااااااع مدى الحياه طوبى لمن وجد في صحيفته استغفارا كثيرا
قمـرهم
قمـرهم
أستغفر الله الذي لا اله الاهو الحي القيوم وأتوب اليه ..
أستغفر الله الذي لا اله الاهو الحي القيوم وأتوب اليه ..
أستغفر الله الذي لا اله الاهو الحي القيوم وأتوب اليه ..
أستغفر الله الذي لا اله الاهو الحي القيوم وأتوب اليه ..
أستغفر الله الذي لا اله الاهو الحي القيوم وأتوب اليه ..