بسم الله الرحمن الرحيم
المطلوبب من الموضوع تجكين لنا كل المواقف والالام والحوسه والدوسه الي قبل الولاده وبعد الاربعينيه
راح اقول لكم قصتي او معاناتي
انا بعد م تزوجت قعدت شهر وحملت ماشاءالله
المهم كنت ساكنه ف محافظة الليث تبعد عن جده 216 كيلو
حسيت ب التعب الساعه 10 ب الليل م كنت اعرف لا طلق ولا غيره عادني بزره عمري 18هههههه
رحت الطواري قالو الرحم مفتوح 2 سم حابه تتنومي ولا لا قلت ل زوجي قال لا بنروح جده عندنا بيت ب جده بس عشان دراستي وشغله كنا ف الليث
رحنا قال اوديك المستشفى قلت لا بريح شوي تعبت
الين الفجر وحسيت ب التعب رحت قالو لي اني لسى 2 سم م رح ينوموني تعبوني من كثر م يفحصون ويقولون امشي وانا خلاص ابي افتك من الكرشه معد ابيها متحمسه ل النونو قالت لي وحده جنبي انتي بكريه قلت لها ايوه
قالت فيك تروحي البيت م رح تولدي الا بعد 4 ايام لانك بكر زي وقالتلي وحده جنبها كبيره ف العمر ان ولادتي مو الحين راح تتطول ايام
فقررت اني اروح رحت البيت قعدت ثلالث ايام امشي ف الصاله واركب الدرج حسيت ب الام الطلق من الظهر بس طنشت ليييين العصر
قال زوجي دام انك مطوله بنروح الليث ابي اوراق لانه سجل ف القوات البحريه من فتره قلت له طيب بس نمر ع المستشفى معقوله للحين لسى 2سم شوي جته رساله ان دورته بكره الصبح لمدة خمسه واربعين يوم م اكلمه ولا اشوفه:surprised
هوا تضايق وانا تضايقت ونسينا المستشفى طلعنا السوق كمل اغراض الدوره ع المغرب وانا بموت كل شوي الطلق يحمى
وصلت الليث ع الساعه 10 قال بطلع الدور الثاني عند اخوي ابي اوراق قلت طيب شوي واتصل عليه انتي خلاص معد اقدر اتحمل اخ\ني المستشفى قالو لي ان الرحم توسع 5سم لازم تنويم قربت ولادتي وانا بموت من الطلق معي من الظهر وحامي دلت غرفة الولاده وانا ابكي من الوجع اعطوني مغ\يه واكسجين لان معد اقدر اتنفس بس مافادو لين الساعه 4 الفجر خلاص ابي اولد ابي زوجي يشوف بنته قبل لا يروح موعده الساعه 8 يسافر
الساعه 4 شافتني الدكتوره قالت 8 بقي 2 سم وتولدي بدون توسيع وانا م اقدر اتحمل امسكت الحديده الي فيها المغ\يه وطيحتها عليها ههههه:pbsmile:
معد اقدر اصبر قالت خلاص بنسوي لك توسيع ع الا\ان مباشره جبت بنتي عطول قلت لها وديها بابه ياسر برا كان زوجي وامي الله يطول ب عمرها واخوي الكبير واخو زوجي وانا صرااااااخ لين م جات بنتي امي شوي وتموت من الخرعه علي هههههه وانا فايقه اول م طلعت بنتي امسك الجوال اتراسل مع زوجي جبت البنوته:laugh2: والدكتوره تضحك تقول لا تتحركي خليك من الضحك ابي اخيط وانا طيب طيب واراسل مع اخوي الي ف البيت اول م طلعو بنتي ل زوجي حاضنها ابى يعطيها امي ولا اخوي يطالع ف يدها كانت مره صغيره م تنشال كره البحريه يبي يبطل معد يروح لادوره ولا غيرها عطول قلت ل الدكتوره بعد م غيرت ملابسي ومشطت شعري ع السريع قلت ابي اشوف زوجي قالت ممنوع قلت لها عند الباب وصلتني عند الباب وانا ع الكرسي ووقفت لان لسى اثار البنج م راحت م احس ب التعب
ناديته وسلمت عليه وطمنته ع حالي والدكتوره طمنته ع حال البنت قالي بسيب البحريه ورفضت وحكيت معه قال بروح انام كم ساعه لاني بسافر الساعه 8 جاء عندي وانا ف التنويم معي امي امي لمت نفسها وطلعت هههههههه ونافداها وقعد يبوس ف بنته ويتاملها وهو م وده يبعد طيبت خاطره ب كم كلمه و وصيت ب القران م يهجره هو م شاء الله محافظ عليه
ودعني وراح وحسيت ب فراغ كبير كنت محتاجته ومابيه يروح بس م بينت له
اول م دخلت امي تهديني وتواسي في طوال الاربعينيه م شفته ولا كلمته بس اخوه يرسل لي صوره وابكي ع حاله مسكين انكرف ف الدوره وانا يوميا ابكي وامي تصبرني مرت الاربعينيه الحمدالله بقي اسبوع و يجي زوجي اشغلت نفسي سويت حمام بخار ومغربي وشريت فستان يبين جسمي العود لانه يحب جسمي يقول مخصر لا تمتنين والحمدالله م طلعت لي كرشه ولا شي جسمي زي م حبه بس كبر صدري شوي وسويت مكياج خفيف يبين ملامحي الحمدالله شاطره ف المكياج وشعري طال حوالي 4 سم بعد المغ\يات
وصل ل نص ظهري بعد م كان قصير شوي
وجاء اليوم الموعود دخلو اهلي وسلمو عليه وخلوه لحاله وانا دخلت عليه ب بنتي وهو وده يبكي حضنا وقعد يطالع ف ملامح بنته ماسكها م يبي يفكها ب القوه اخ\تها منه عشان ارضعها الله يخليهم لي ولا يحرمني منهم
والحين انا ف الشهر الثامن نستنى البيبي الجديد
بنوتي عمرها الحين سنه وشهرين الله يعطيها طولة العمر
وهوا الحين مدوم ف البحريه رتبة عريف الله يخليه لنا ولنا سنه ساكنين ف جده والحين قاعد يبني لي بيتي دورين جنبنا الله يديمه لي ولا يحرمني منه
يلا شاركوني قصصكم تعبت وانا اكتب:09:

شقااوه* @shkaaoh_7
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

لولؤة عقل زوجها
•
ي قلبي انا حبيت قصتك ، الله يقومك بالسلامه ويخليلك زوجك وبنتك ، ويجعله بيت عامر بذكر الله ، ح اكتب بس مو دحين هههههه انام وبعدين اصحصح لكي

شقااوه*
•
لولؤة عقل زوجها :
ي قلبي انا حبيت قصتك ، الله يقومك بالسلامه ويخليلك زوجك وبنتك ، ويجعله بيت عامر بذكر الله ، ح اكتب بس مو دحين هههههه انام وبعدين اصحصح لكيي قلبي انا حبيت قصتك ، الله يقومك بالسلامه ويخليلك زوجك وبنتك ، ويجعله بيت عامر بذكر الله ، ح...
نورتي الصفحه اسعدني تواجدك
يلا نوم العوافي منتضره قصتك:7_5_131:
يلا نوم العوافي منتضره قصتك:7_5_131:


طرابزون
•
هلابك انا عندي بنتين بحكي لك ولادتي بالثنتين بااختصار طبعا بنتي لاولئ عند اهلي رحت لهم بنص الثامن مستعجله ع الولاده قبل باليل قاعده انا واختي ومرت ابوي اللي كبري اساسا عنده بنت عمره سنه اخذتها وضميتها بقووووووه ونمت بغرفتي انا واختي قمت الساعه 7 الصباح ابي الحمام ماشفت الا المويه تحتي تصب حنفيه بدون الم قمت اصارخ قامت اختي مفزوعه قومت اخوي
وانا اصيح مافيه الم بس خووووف هذا الخميس نوموني عندهم وعطوني طلق صناااعي من الساعه 9باليل الئ بكريه الجمعه 1 الظهر وانز بغرفه الولاده فتح معي الرحم 9سم لكن مو راضيه تنزل وهم ولا دارين عني 17ساعه وانا بحاله مايعلم فيها الا الله وانا اصبر نفسي اقول هانت لازم اصبر هذي اللي انتظرتها سنين هذي اللي بكيت هم وحزن ابيها الحين مو قادره اصبر تحملت الالم عشان خاطر اغلئ واحلئ نعمه من ربي جاء الاستشاري ودخل يده عشان يشوف راسها ليش مانزل من كبر راسها انحرف ونشب هذا اللي فهمته قال عمليه الممرضه والدكتوره قالوا حرام كل هالصبر واخر شي عمليه وصرت حكايه المستشفئ والحمدالله طلعت بنوتي 3 العصر وانا مو مصدقه ياااارب لك الحمد والشكر اما بعد الاربعين صبغت شعري عنابي وعااادي جتني فتره بنفاسي سيطر علي الخوف ع بنتي اخاف عليه من اقل شي فاكان تجهيزي مو ذاك الزود وسلامتكم
وانا اصيح مافيه الم بس خووووف هذا الخميس نوموني عندهم وعطوني طلق صناااعي من الساعه 9باليل الئ بكريه الجمعه 1 الظهر وانز بغرفه الولاده فتح معي الرحم 9سم لكن مو راضيه تنزل وهم ولا دارين عني 17ساعه وانا بحاله مايعلم فيها الا الله وانا اصبر نفسي اقول هانت لازم اصبر هذي اللي انتظرتها سنين هذي اللي بكيت هم وحزن ابيها الحين مو قادره اصبر تحملت الالم عشان خاطر اغلئ واحلئ نعمه من ربي جاء الاستشاري ودخل يده عشان يشوف راسها ليش مانزل من كبر راسها انحرف ونشب هذا اللي فهمته قال عمليه الممرضه والدكتوره قالوا حرام كل هالصبر واخر شي عمليه وصرت حكايه المستشفئ والحمدالله طلعت بنوتي 3 العصر وانا مو مصدقه ياااارب لك الحمد والشكر اما بعد الاربعين صبغت شعري عنابي وعااادي جتني فتره بنفاسي سيطر علي الخوف ع بنتي اخاف عليه من اقل شي فاكان تجهيزي مو ذاك الزود وسلامتكم

الصفحة الأخيرة