شامبوهات كريستس مين جربها

العناية بالشعر

مرحبا بنات

باختصار بادخل في الموضوع عرض، أنا اعاني من مشكلة في شعري مع انه ناعم ولماع، لما كنت صغيرة بس لما كبرت قمت الاحظ أنه صار باهت ويصير خشن بعد الحمام! واطرافه متقصفة ولا في حيوية...
المهم مرة كنت بصالون يعرضون فيه منتجات شركة كرستس وهي للشعر، فشريت من عندهم شامبو ومرطب للشعر. اول مرة في حياتي اشوف شعري يرجع زي اول ناعم وحلو.. من زود حلاوته صرت احب اسبح دايما بالشامبو.. اولا لين رحت آخذ شعور.. احس بالقرف من الشامبوهات لان شعري بعدها يكون ميزيت وإلا يتساقط وشكله يجيب الهم.

مدري مين جربها بعد ويقول لنا عن تجاربه، بس لما خلص الشامبو ما لقيت من وين اشتريه... وعرفت انه هذه الشركة بس تنباع في الصالونات... في ياليت اللي تعرف وين الاقي شامبوهات كرستس تدللنا الله يجزيها خير. من يوم ما خلص الشامبو رجع شعري اخترب..

ونصيحه يابنات مني.. تري ما في أغلى من الشعر وهو تاج الجمال، ما خرب شعري إلا الشامبوهات الرخيصة اللي تنباع في السوبرماركتات... اللي تهتم بنفسها تختار نوعية شامبو معتبرة ومن شركة معروفة وتناسب الشعر.
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بلوبيبي
بلوبيبي
حبيبتي انتي من وين
عيوني حلوين
عيوني حلوين
الامارات
ساره_83
ساره_83
هلا يالغالية

انا جربت كريستاس فترة طويييييييلة وهي اكثر من رائعة

بس بديت احس ان شعري سار يدهن منها

فغيرته لجاك ديسانج والحمدلله مرتاحة عليهم :)
العزيزة ايزابيل
هلا يالغالية انا جربت كريستاس فترة طويييييييلة وهي اكثر من رائعة بس بديت احس ان شعري سار يدهن منها فغيرته لجاك ديسانج والحمدلله مرتاحة عليهم :)
هلا يالغالية انا جربت كريستاس فترة طويييييييلة وهي اكثر من رائعة بس بديت احس ان شعري سار...
انا باقولك عن نفسي انا الحمدلله شعري طويل وناعم واستخدم شامبواالاطفال
اول يوم اني صغيره كنت على شامبوا الاطفال ومافيه احسن من شعري بس يوم غيرته شعري خرب والحين رجعت عليه والحمدلله احسه خفيف مره على الشعر

بعضهم يقولون ماينظف بس انا معجبني
خطيبة الملك
خطيبة الملك
اذا موجود عندكم محل اسمه هيريرا ممكن تحصلينه عندهم..........