شاهد بالفيديو السعودي نمر باقر يطالب برحيل آل خليفه

الملتقى العام

شاهد بالفيديو السعودي نمر باقر يطالب برحيل آل خليفه

محمد آل فليح: تحدّث نمر باقر النمر في منطقة القطيف بالسعودية في خطبة صلاة الجمعة عن القمع الذي يمارسه النظام البحرين وعائلة آل خليفة بحق الشعب البحريني الأعزل حسب قوله ..

وطالب ال خليفة بالرحيل فوراً عن البحرين ، وترك الشعب يقرر مصيره بنفسه ..لأن هذا النظام قد مارس سياسة الخداع والكذب والتضليل على أبناء الشعب ، وانتهك كل الحرمات وتعدى كل الخطوط الحمر ، فلا يستحق أن يبقى جاثماً على نفوس أبناء الشعب البحريني المظلوم ..ولأن هذا النظام لا يمكن إصلاحه أبداً.

وقال باقر ان ال خليفة لا بد ان يعودوا الى زبارة في قطر مسقط رأسهم و ان من يسعى لإبقاءهم فهو اثم , وقال بأن النظام انتهت صلاحيته لانه نظام فاسد ومفسد ! واتهم حكام البحرين بأنهم انتهكوا عرضهم و عذبوا قياداتهم في السجون .. واتهم قيادة البحرين انهم نظام مستبد لا دين ولا ديانة لا انسانية لهم..

ولم يذكر نمر باقر في خطبتة الوضع المأساوي في سوريا والقتل اليومي على ايدي النظام السوري المجرم الذي استخدم السلاح لقمع المظاهرات السلمية !!

ولد نمر باقر النمر في العوامية شرق السعودية ودرس في حوزات ايران وسوريا ويُعرف عنه الانتماء إلى ايران وقد طالب الحكومة السعودية بالاعتراف بهم كمذهب .. واعتقل نمر باقر النمر قبل سنتين تقريبا بسبب التهديدات الي يوجهها للحكومة السعودية في خطب الجمعة إلا انه افرج عنه لاحقا!!








شاهد الفيديو:



WIDTH=400 HEIGHT=350
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حياااتي فيه
حياااتي فيه
لا حول ولا قوة الا بالله
بدايةامل
بدايةامل
لا حول ولا قوة الا بالله
(نوووشه)
(نوووشه)
مع نفسه
اسرابامن الحنين
ماتاب ع حبس السنتين هو وجهه يبيله حبس مؤبد --- حسبي الله ونعم الوكيل 0---يارب انك تهديهم او انك تطهر ارض الحرمين منهم ياااااااااااارب
نور النفس
نور النفس
والله مسكين...ياخي روح إيران وشوف تعذيب نجاد للمتظاهرين هناك...ولابشار إلي قاعد يبيد شعب كامل...يابقره....!!!!سوري باقر...أنصحك تقضي الكم سنه في العواميه ترى سجن الحاير يقولون موووووووووووت حر