شخصيات فصيلة الدم +b

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شخصية اصحاب فصيلة د( B)


اهم مايتميز بهي اصاحب هذي الفصيله :15:
وجد الخبراء أن أصحاب فصيلة الدم‏ "B" لا يفضلون أن يوجه إليهم أي نوع من أنواع النقد ، لأنهم معتزون بشخصيتهم ، وطموحون ولكنهم لايفضلون ان يجلسوا علي كرسي القيادة رومانسيون وأحلامهم متعددة ولكنها بسيطة وجميلة‏.‏
يتمتع أصحاب هذه الفصيلة بالهدوء والنقاء الداخلي ، وتفهم لوجهات نظر الآخرين ، وعندما يتعرض أصحابها إلى الضغط النفسي تظهر قدراتهم الإبداعية ، ولكنهم فى الوقت نفسه لا يميلون إلى التحدي.
1_انهم عاطفيون:

2_اصحاب ابتكار وذووذكاء حاد

3_لديهم هدوء في لاعصاب

4_لا يمكن التنبؤبردود افعالهم التي تاتي مفاجئه

5_ومن سماتهم انهم فوضويون _متمردون_يصعب انقياد

6_لديهم ميل للوحدة

7_سريعو الاكتئاب (الا ان اكتئابهم مؤقت سريع
14
146K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

MALAK RROH
MALAK RROH









شمس ينبع
شمس ينبع
نفس فصيلتي
مشكووووووورة
سفينه بلاشراع
السمات الشخصية لأصحاب فصيلة الدم( B ):
أهم صفات من لديه هذه الفصلية ,أنه
ذو عاطفة جياشة,
لا يتبع الأنظمة والقوانين,
مرن ومبتكر ويحب التميز,
سريع في اتخاذ قراراته,
سريع بديهة,
يحب المزح والنكات,
مزاجه متقلب مثل الطقس المتقلب ,
لا يهتم كثيرا” بنقد الآخرين له,
لكن من عيوب هذه الشخصية أنهم فوضويون وسريعوا الانفعال و معظمهم متمردون وغير مطيعون ,
ينتمي لهذه الفصيلة الكثير من الفانين والمبدعين والمخترعين .
سفينه بلاشراع
فصيلة الدم B

إذا كنت تنتمي لهذه الفصيلة فأنت شخص عاطفي سريع البديهة متميز ومبتكر .. فهي الفصيلة التي ينتمي إليها العديد من الفنانين والمبدعين ..ومن ينتمي لهذه الفصيلة هو عادة إنسان هادئ الأعصاب وجذاب ....كما أن ردود أفعاله تأتي دائماً مفاجئة بحيث لا يمكن التنبؤ بها ... وعلى الجانب الآخر نجد أن من ينتمي لهذه الفصيلة هو إنسان فوضوي يميل إلى الوحدة والاكتئاب المؤقت( في معظم الأحوال) كما أن أصحاب هذه الفصيلة هم عادة أشخاص متمردون غير مطيعين جهازه الهضمي يمكنه التكيف وتحمل معظم التغيرات الغذائية فهو صاحب قائمة الغذاء المرنة يمكنه أكل منتوجات الألبان بسهولة.شخصية مرنة قوي وقادر على محاربة معظم الفيروسات والأمراض. ويستطيع التعامل مع الشخصيات المختلفة لأنه متزن بطبيعته ومتآلف.يتكيف مع الإجهاد بالإبداع ويحتاج للتوازن بين المجهود العضلي والمجهود الذهني، أنواع الرياضة المفيدة هي اليوجا والاسترخاء.": تفضلين العمل بمفردك صريحة واضحة المعالم تميلين إلى العمل بأسلوبك الخاص من دون الاستعانة برأي الآخرين لديك موهبة الخلق والإبداع, مرنة قابلة للتكيف بسهولة مع أي موقف تصرين على أن تكوني شخصية مستقلة, حتى أن هذه الصفة قد تكون احد نقاط ضعفك .
سفينه بلاشراع
B أناني ويحترم القوة :
أصحاب فصيلة الدم B لهم شخصية إقاعية .تبدو صلبة وغير مرنة ..
وأنانية وتبحث عن نفسها أولا ، كما أنها تحترم القوة وتقدرها .. وهي كذلك تعطي السلطة والسلوك الأولوية في كل تصرفاتها وتكره الضعف بكل صورة ..
وصاحب هذه الشخصية يتمركز قليلا حول نفسه وقليل الإختلاط ويميل لإتباع طريقته الخاصة في العمل والحياة وعلى إيعاقه الخاص جدا..
يشعر بالتفرد ويجد صعوبة في وضع أحد زملائه محله، كما أنه إنسان مؤمن يتوكل على الله في كل أفعاله وأموره .. ويتميز بالصراحة و الإخلاص .. ويمكن الإحتفاظ بصداقته طوال العمر.
الحياة الإجتماعية والعملية : يتميز هؤلاء في حياتهم العملية و الإجتماعية بالإستقرار وهم اصحاب شخصية تختار لنفسها هدفا وتحدد طريقا لا تحيد عنه وتحب التميز . وتعشق النظام وتخضع كل الأشياء للمنطق والحسابات.
الصحة : هذه الشخصية مصابة بوسواس المرض لذلك معظم وقتها في عيادات الأطباء ويعاني صاحبها من أمراض الجهاز الهضمي والحساسية و أمراض الصدر.