123هيه

123هيه @123hyh

محررة برونزية

شخصيتك من شكل احمر الشفاة

المكياج والعطور


ِهل تأملت يوماً ما في أحمر الشفاه الذي تستخدمينه بكثرة ؟ هل تفحصت الشكل الذي آل إليه بعد أسابيع أو شهر من الاستخدام ؟
قد تفاجئين عزيزتي إذا اكتشفت أن الطريقة التي تستخدمين بها أحمر الشفاه أو الشكل الذي يستقر عليه سطحه الخارجي بعد وقت من الاستعمال يُفصح عن جزء قد لا تكونين مدركة أو واعية له . . لكنه موجود .


1- الشكل : (انحناءة عميقة ):

إن العاطفة تتحكم في عالمك ، تفسرين كل شيء من حولك من خلال ما يريده قلبك لا عقلك ، أنت حساسة إلى أبعد الحدود ، وأقل شيء يمكن أن يفرحك أو يحزنك أو يجرحك .



2- الشكل : (سطح مستوي ):

أنت عدوانية ، صريحة وجريئة إلى أبعد الحدود ، تعرفين هدفك بوضوح ، ولا تسمحين لأي أحد بأن يقف في وجهك أو يعترض طريقك ، على أن هذه الصراحة تجعلك في بعض الأحيان في موقع المواجهة ، الأمر الذي قد لا يكون في صالحك دائماً .



3- الشكل : (المدبب):

أنت ذكية وحساسة ، تتمتعين بسرعة بديهة ولديك مقدرة فائقة على الربط بين أشياء تبدو في ظاهرها متباعدة أو لا علاقة بينها ، تثقين بحسك الغريزي وتعتمدين على ما يمليه عليك حدسك في اتخاذ القرارات المهمة في حياتك .



4- الشكل : (سطح دائري ):

أنت متقلبة ، ذات مزاج صعب ولا يمكن التنبؤ بتصرفاتك ، ولا يمكن التكهن بما يجول في خاطرك ، رومانسية أكثر من اللازم أحياناً ، وعقلانية في نحو مبالغ فيه أحياناً أخرى ، لديك قدرة عجيبة على الانتقال من رأي إلى آخر مناقض له تماماً ، من الواضح أنك لا تعرفين غايتك أو هدفك في هذه الحياة بوضوح .



5- الشكل : (سطح مائل ):

أنت مثالية في كل شيء ، لا تتعاطفين مع الفوضى في حياتك ولا تتقبلين التغيرات المفاجئة ، كما لا تسمحين لأحد بأن يغير نظام حياتك ، ورغم أنك تواجهين صعوبة أحياناً في التكيف مع الناس ومستجدات العالم من حولك إلا أنك قادرة في الغالب على فرض شروطك ونمط تفكيرك وأسلوبك المثالي في الحياة على الناس حتى وإن لم يتفقوا معك بالضرورة .



اممممممم وبعد حصلت هذا بموقع ثاني

الرأس المدبب

أنت مثال للجاذبية والغموض . تحبين الحياة وتبحثين عن جذب الانتباه . أنت مثال للجاذبية والغموض مما يجعلك تتميزين بالغرور . تفضلين الطريقة السهلة في الحياة . تؤمنين بنفسك وبالأشياء التي تخصك كثيرا .



المنحدر الحاد والمقعر معا

أنت بمثابة الفنانة في العائلة ، ميال للإبداع ، حماسك الشديد يجعلك محط كلام الناس . تحبين الثرثرة وتحبين جذب الانتباه . هذا ما يجعلك تقعين في الحب بسهولة . مما يجعله شيء رائع مادام كنت حذرة . أنت انسانة تحبين مساعدة الناس . تكرهين الجداول والمواعيد .



المقعر

طبيعتك الفضولية تجعلك محققة رائعة ،ويسهل عليك اكتساب الأصدقاء ، تحبين المغامرة والاستكشاف . ربما يعتبرك الناس معقدة ، ولكن هذا ما يبقي الإثارة في حياتك .





المنحدر الحاد
لديك رأي في كل شيء يحتمل الخلاف والمناقشة ، لديك روح معنوية عالية ، ولا تحبين الجداول والمواعيد أو التكلف الزائد . تحبين الخروج كثيرا ، وتحبين أن تخرجي للأضواء وتكوني محل انتباه الآخرين . تفضلين أن تختاري أصدقائك بعناية ودقة .




المسطح

لا يمكن التلاعب عليك ! أنت امرأة مكافحة ، تستطيعين الوصول مباشرة الى هدفك . تتميزين بالأخلاق العالية ، وتحاولين دائما إيجاد الصح في أعمالك وقراراتك . أنت تملكين عقلا ذكيا وتحبين التحديات التي تصادفك . معتمد عليك لكنك حذر في تصرفاتك .




دائري الشكل

يمكن أن يطلق عليك الفتاة الطيبة ، فأنت سهلة مع الناس ، أنت تميلين لأن تكوني المصلحة أكثر من أن تكوني أساس الشجار أو المهيجة .، وهذا ما يجعل الناس يحبونك . أنت كشخص محبوبة وشهمة .




ذوالرأس المدور

أنت بسيطة ، محبوبة ،عنيدة ،أنت بمثابة نور العائلة . أنت من النوع الفعال بحيث تشاركين في كل القرارت ولست سلبية أبدا . لديك ميل إلى المبالغة إذا كنت متحمس بشأن موضوع ما . بسبب خاصيتك الاجتماعية تحبين أن يكون جميع الناس حولك




الشكل القريب من الطبيعي

أنت تتميزين بعدم مخالفة القوانين ، أنت تابعة أكثر من أن تكوني قائدة .، لا تحبين أن تكونت محط للأنظار وتفضلين أن تكوني في الوراء . أنت خجولة بدرجة كبيرة ، أنت تفضلين أن تقومي بأعمالك منظمة بالجداول ، تحبين صبغ شعرك لجذب الانتباه .

تحياتي

5
979

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوشوانه
شوشوانه
بصراحه موضوعك حلوووووووو بس ماعرفت نوع روجي عمزمامشكورهيالغلا
rnoo1430
rnoo1430
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا بصراحه جونا ماياهل اني اعرف نوع روجي لان الصيف عندنا يذوب الارواج ويخليها كلها بشكل واحد خخخخ
عموما مشكوره يالغلا
اب
روح زوجيs
روح زوجيs
بصراحه موضوعك حلوووووووو
اعشق ارضك
اعشق ارضك
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
123هيه
123هيه
مشكورين اخواتي

اسعدني مروركم العطر