شرح وافي عن الامراض الروحية ..

نزهة المتفائلين

بسم الله نور السموات والارض والصلاة والسلام على النبي مبلغ الرسالة ومؤدي الأمانة وعلى آله وصحبه أجمعين..
أما بعد...
أضع بين أيديكم خلاصة علم حصلت عليه بفضل الله ثم بقرآتي لمقالات الشيخ عبدالله الخليفة..الذي فتح الله تعالى له أبواب العلم وقد اكتشف أسرار الأمراض الروحية ونشر علمه وعلاجاته في منتداه وأنشأ قسما للمعالجين .يعالجون الناس بالمجان.

فهرس موضوعي:-
1-ملخص عن السحر...والمس...والحسد.
2-العلاجات المناسبة لكل مرض روحي.
3-علاجات المرأة.

توضيح:-
#كيد الشيطان ضعيف ضعيف قال تعالى (إن كيد الشيطان كان ضعيفا)..واعلم أن كلام الله يصهرهم ويرعبهم وأنهم يخافون من صوت الآذان وأنهم لا يقتربون من المؤمن وبيته لكثرة تواجد الملائكة حوله.
ولكن
فرط الناس في التحصين فغدوا بلا حماية بل مارسوا نواقض التحصين فغدت منازلهم مليئة بالأغاني والافلام وتاخير الصلاة والرقص و و....هنا أصبحوا فريسة سهلة لارواح خبيثة تتربص بهم.

ربما تقرأ في كلامي عن طبقة العارض و وقوته ..فلا تظن أني أقصد رسم صورة مرعبة عنهم بل هم كالذباب بل أحقر من ذلك..لكن وجب كشف أسرارهم لتعرف عدوك جيدا...

#لم ينج من شرهم إلا من طبق سنة الحبيب المصطفى وسار على نهجه..سلم من السحر والحسد والمس...بالتوكل ع الله والتحصن.
.........................................
معلومات تفيدك :-
*تتشابه أعراض السحر والمس والحسد..وتختلف باختلاف المريض وطبقة العارض(الجن )ربما كان المرض بسيطا لكن المريض ضعيف وأحيانا العكس.فلا تقس حالتك بغيرك.

*السحر:-
1-يذهب الظالم المعتدي إلى ساحر ليطلب منه عمل سحر لفلان..ويطلب أن يجدده له في حالة أن المريض اكتشف الامر وتعالج .وأحيانا ينسى الساحر التجديد..وأحيانا يكون التحصين قويا فلا يتم التجديد..والأمر كله بيد الله.
...بعدها يختار الساحر نوع السحر بحسب امكانياته..ومن سيساعده في وضعه..سحر مشروب أو مأكول أو مرشوش أو مشموم أو مدفون أو منثور ..الخ...يجهز مواد السحر ويؤدي اليمين للمارد..ثم يقوم المارد بانتداب شياطين يؤدون المهمة..ويقوم هو والساحر بتعليمهم كيف يحافظون ع مادة السحر ويقاومن العلاج ويسيطرون ع المريض .ويكونون حراس للسحر في كل زاوية وعتبة وسلم في بيت المريض..أما أقواهم فيكون خادم السحر الذي يلج إلى جسد المريض..
ينطلقون..فإذا وجدوا المستهدف مؤمنا متحصنا..بعيدا عن نواقض التحصين رجعوا خائبين وإن وجدوا فرصة كعصيان او غضب شديد أو غفلة أو اهمال تحصين هجموا..والأمر بيد الله تعالى .

2-يدخل الخادم إلى الجسد ويبدأ بالتعرف ع جسد المريض وفهم شخضيته هل هو حساس أم قوي..مهمل..يحب النساء..الاغاني..كل شي..ثم يبدأ بتنفيذ المهمة..من صد عن شخص أو قتل نطف فالرحم أو صد عن الصلاة أو سحر جنون أو سحر موت أو سحر حسد أو سحر مرض أو التفرقة..إلخ.

3)العارض إن كان من طبقة قويه والمريض ضعيف الايمان..تقع الخسارة إذ يصبح كالدمية عنده...أما إن كان المريض مؤمنا..واكتشف الامر بسرعة تداركه وسيطر عليه..
العارض يهمه الصعود إلى أعلى جسد المريض ..فهناك القيادة والتحكم..فيجعله يرى أشياء ويتخيل ويحلم كوابيس ويكره العبادة والنظافه.

................
أو ينزل إلى صدره فيضيق عليه أنفاسه ويصيبه بالكآبة والضيق والوسوسة...ويلجأ إلى المعدة يأكل من كل طعام لم يسم المريض عليه باسم الله تعالى..
والقولون من أحب الاماكن له إذ أن بها الفضلات ..وهو يسبب الامساك حتى لا ينجرف ويخرج خارجا..ويسبب الغازات مستعينا بالجراثيم..لذلك التغذية السليمة تمنح الجسد مقاومة..
كما أنه يتنقل عبر الدم والمفاصل تعتبر كبوابات..كما أنه يحفر قنوات بين العضلات ليتنقل عبرها...ويحفر حفرة في العصعص ..حتى إذا ما تم اخراجه عاد من هناك ..فينبغى اغلاقها ..وسيتم ذكر ذلك لاحقا.

4)عندما يقرر المريض الذهاب للعلاج..تبدأ الحرب..فيعمد العارض إلى اشعار المريض بالضيق إتجاه المعالج وكل من يحثه ع العلاج..وكل ما كان المريض ضعيفا كان السيطرة أكبر عليه...كما أن المريض إذا تحكم في تفكيره ولم يستسلم عادت له إرادته.


5)الحرب بين العارض والمريض ينبغي فيها أن يكون المريض عارفا بأسرار العارض ونقاط ضعفه وكل ذلك كشفه الشيخ عبدالله الخليفة ومقالاته في منتداه..فمثلا سحر تعطيل الزواج أحيانا يشاء الله تعالى فتتزوج البنت رغم أنف السحر والساحر.ولكن بعد الزواج يتحول السحر لسحر تفريق بين الزوجين...
.أيضا سحر التفريق أنواع منه ما يصد الزوج صدودا كبيرا ويرى زوجته قبيحة نتيجة سيطرة الخادم ع دماغ المسحور ويتحكم في رؤيته..أحيانا يكون التفريق تنغيص ومشاكل أحيانا قتل للنطف أو اسقاط الاجنه عشان يترك زوجته.
.هناك أيضا السحر المنثور..حيث يتحكم خادم السحر بأقدام المريض ويجعله يذهب حيث يريد..فتجده يذهب دون ارادته الى بيت فلان....أحيانا خادم السحر يكون خبيثا فلا يظهر نفسه أبدا أثناء قراءة الشيخ ويتصبر وهو يلاقى


أنواع الألم لكن لمصلحته الا يكشف نفسه.فيظن الجميع ان المريض سليم روحيا..لكن تحت ضغط الرقية يوميا

طوال اليل محال أن يستمر فالتخفي.
.كما أن شخصية العارض تؤثر في المسألة..فهناك عارض جبان أو ليس له خبرة..أو خاف من الموت..فيستسلم ويعترف..والامر بيد الله تعالى..
6)المسحور يرى في نومه كوابيس أشخاص سود يلاحقونه..يرى نفسه يسقط من أعلى...يرى حبال او عقد أو حفرة..او عجوز تنفث في أشياء...وفي حال أن انفك السحر او ضعف بسبب العلاج فإنهم يعاودون تجهيز السحر مرة اخرى وهو ما يسمى بالتجديد..ويكون ليلة 13وليلة 25من الشهر العربي..ولا تجديد في رمضان..كما أن خادم السحر لا يشمله التصفيد .
ومن علامات وجود مسحور فالبيت هو وجود القط الاسود أمام بيته لا يغادر لا يغادر وهو جاسوس يخبر بمن دخل البيت ومن خرج..وأرجو عدم الخلط فهناك قطط سوداء عادية...القط الاسود لونه أسود تماما..ولا يغادر من امام المنزل وللتخلص منه قل له (أقسمت عليك بالله العظيم إن كنت حارس سحر أن تغادى وإلا قتلناك)كررها 3مرات...ثم اطرده..عندها أمنت شره وانتقامه..وأذا عاد اطرده بقذفه بالحجارة..
7) عندما يبدأ المريض بالعلاج وتشغيل الرقية يسلط حراس السحر الحشرات ع المنزل..فترى غزو من النمل في كل مكان.وربما غراب ينعق أو ما شابه...والحل تحصين البيت برش عتبات البيت وزواياه بقطرات من ماء مالح ..ورش المبيد الحشري...وتشغيل الاذان مكررا.

8)الجن مخلوقات لها عقل..ولكنهن أرواح بلا أجساد.أي أنهم يفهمون ما يجري حولهم...وشياطين السحر كذابين كذابين..لا تصدق أي كلمة يقولها عند الشيخ..انهم ماكرون ويطلقون وعود كاذبة..فانسى كلام العارض وأهمله ولا ترد عليه أبدا...ولا تحاور العارض أبدا أبدا..واحتفظ بمواعيد ذهابك للشيخ سرا..واعلم انهم يفهمون لغتنا ويقرأون أيضا..لذلك المرييض الروحي يتأثر بقراءة أي موضوع فيه علاج.
9)التجديد يتم بقدوم أعوان الساحر لدعم خادم السحر التواجد فالجسد...لكنهم إذا وجدوا بيتا محصنا فشلوا وعادوا خائبين...أحيانا البيت غير محصن..لكنهم يجدون الشخص محصنا..فيخسرون..والامر بيد الله.
كما ان الخلاص من حراس السحر سهل وفوري وذلك بتطبيق التحصين من رش ماء مالح وتبخير كثيف وتشغيل رقية واخراج نوافض التحصين..حتى أن من أنواع السحر ما تم فكه بالتحصين لان الخادم ليس فالجسد إنما خارجه وبالتحصين تم القضاء عليه..والتحصين يعتبر ثلث العلاج..لان العارض يبقى وحيدا بدون دعم وتوجيه..بل ربما تعب تحت ضغط العلاج فخرج من الجسد ودخل غيره...لكن تحصين غرفه المريض وتحصين المريض يمنع عمليه التبادل بالتالي يتم الشفاء..

10)الشياطين كيدهم ضعيف لكنهم يراهنون ع نفاد صبر المريض لانه في جسده ويعرف شخصيته أما إذا رأى عزما من المريض ..خاف وتقهقر وارتبك ..والعارض يعيش في المثانه او الرحم أو المعدة أو الراس بحسب نوع السحر..أو يتمدد داحل جسد المريض.وسماع الرقية كفيل بجعل حجمه يصغر حتى يصير كالذبابه...

11)على المرء الا يرمي قصاصه أظفاره وبقايا شعره ع الارض ..بل يدفن أظفاره او يرميها فالزباله...والمرأه عليها أن تضع الفوط الصحية المستعمله في كيس مربوط..والا تتصدق بملابس الا اذا غسلتها..لان مخالفه هذه الامور توفر للشياطين أخذ أثر لمن يريدون سحره..
وأعلم أن من يتحصن تىافقه الملائكة فلا تقترب الشياطين منه..لكن من يستمع الى الاغاني تغادر الملائكة من حوله..وتحفه الشياطين ..
كذلك الجنابه او ممارسه العادة السرية ثم عدم الاغتسال..أو حائض طهرت ولم تغتسل اغتسال الطهارة...او شخص غاضب غضبا شديدا شديدا او امرأة ترقص وحدها ع وقع الاغاني او الصراخ بشدة فالحمام..هؤلاء تحصينهم صفر وهم عرضة لاعتداء شياطين السحر..

معلومات تفيدك عن المس:-
*المس هو عارض فاسق ينظر إلى جسد المرأة وهي ترقص او تستبدل ملابسها فالغرفه دون تسميه او تمارس العادة السرية دون..ويلاحقها ويتابعها ..ويغار عليها من احتلال غيره لجسدها فيقرر دخول جسدها..وينتظر فرصه سانحة تكون فيها البنت غير متحصنة..حائض..تغضب غضب شديد..فإن عجز وكانت البنت متحصنه...راقبها واستمر يذهب معها وهي ربما لا تشعر..فإذا أصيبت بعين حاسد انطلقت أشعه من عين الحاسد ..دخل المس مع العين...لذلك يسمى مس مصحوب بعين وينبغي معالجة المس والعين.

*إذا قدر الله تعالى ودخل المس..بحث عن مكان مناسب له والاغلب هو الرحم ووضع سمومه وأخلاطه فيه وتنقل في مجاري الدم..وصعد الى الرأس وجعلها تكره النظافه والعبادة والاختلاط بالناس..وجعلها تحب النظر إلى المرآة وتتأمل جسدها وتتعرى ليتلذذ هو بذلك ..ويجعلها تتحدث الى المرآة ليستمتع بها..وهو يمارس الجنس معها إما من خلال التنميل في منطقة العورة لاستثارتها ودفعها للعادة السرية ..أو منامات التحرش والاغتصاب ..أو أنه يفعل كل ذلك دون

والشياطين ضعفاء ومن يعتدون عليه أضعف منهم..
399
271K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أسوار قوية
أسوار قوية
واحذروا الخادمة في المنزل فهي فقيرة وتركت أسرتها وعملت معكم..وانتم اغنياء وأبنائكم معكم..وتشترون ما يحلو لكم..الفقير والمحروم عادة أدعى إلى أن ينظر للنعمة مع الناس..يفترض اهدائها ما يرضيها حتى يكفيكم الله شرها.
*كم من الناس تعالجوا بالقرآن فشفاهم الله تعالى من أمراض مستعصية...واعلم أن معظم الامراض التي ليس لها علاج كالسرطان والذئبة الحمراء و الاكزيما...والروماتيد...لم يتوصل الطب لسبب لحدوثها فاعلم أنها بسبب عين مصحوبه بعارض حسد.

*المرض فجأة..نفسيا أو جسديا..عقب حضور حفلة او عزاء..أو بعد الحصول ع وظيفه او مال..هنا نشير بأصابع الاتهام للحسد.وينبغي احضار أثر للعائن.او التعالج بالقرآن لاخراج عارض الحسد..وربما تجددت العين عند رؤية الحاسد.

*يقوم خادم العين بصد الشخص عن العبادة..مما يجعله عرضه للاصابة بحسد أخر..وربما تراكمت طاقات الحسد ع الشخص.

*المحسود...ينتشر في منزله أعوان عارض الحسد في كل الزوايا والعتبات..ويكون افراد المنزل في خطر من أذيتهم..لذلك التحصين ضروري لطردهم. كما أن الحسد يسبب تعثر رزق وحظ..فيتراجع الخاطب عن الخطبة..وترفض طلبات الوظيفه..لان اعوان خادم العين يذهبون للخاطب ويجعلونه يضيق من اسمها ويرى كوابيس عنها فيرفضها..وأثناء النظرة الشرعيه يقفون بينهم ويجعلونه يراها قبيحه..ويلاحقون المحسود في كل مكان ويجعلون الجميع يضيق منه..فوجب قراءة الكرسي عند الدخول ع اي مكان..وينبغي تحصين البيت وتحصين النفس لطردهم خاصه إذا اتى الخاطب.

*الحسد لا يورث...لكن من أصيبت بعين في رحمها ودخلت شيطانه حسد مع العين للرحم لتقوم بخنق الاجنه..ومن تتعالج وتلد بأمر الله لتحصن نفسها وابنها..ولتطمئن ..لن يرث الحسد ابدا .
لكن اعوان الحسد المنتشرين فالمنزل هم المصيبة الكبرى وطردهم واجب واجب
أسوار قوية
أسوار قوية
............................................
*/*العلاجات المناسبة لكل مرض:-
*من اشتكى من ألم في فم المعدة أو جوانب المعدة..وإذا ضغط على هذه النقاط شعر بألم شديد او شعر بشي يتحرك او شي كالكرة...من تؤلمه جوانب المعدة وشعر بما سبق فقد أكل السحر...ومن شعر بما سبق في فم المعدة فقد شرب السحر..
وعليه فعلاجه كل ما يدخل البطن..كزمزم..وملعقه زيت..وشرب العسل..والضغط ع فم المعدة مع سماع الرقية يسبب تفكيك العقدة وخروج السحر باذن الله...لكن الامر يكون وفق خطة معينة مقصودة...والسحر المشروب يمكن استفراغه..بشرب قارورة لتر ماء مقروء فيه..بعد صلاة الفجر حتى يضمن ان بطنه خالية من الاكل...ويطبق علاج الخطة السداسية...مرة واحدة يطبقها..

*علاجات الرأس:-..الطبطبة..ممتازه وبسيطة مجرد أن تطبطب أعلى الجبهه بقبضة اليد ..مثل حركة الدق ع الباب..وتطبطب الهامة 5دقايق...
ايضا صب كاس ماي بارد ع الراس...أو صبخة الراس..او دهن الراس..او قبعه المسك..او لوشن دهن عود...كل ما سبق يترافق كع سماع رقية الانزال مكررة..او ترديد آيايتها..نختار العلاج حسب الحالة والامكانية .
والرأس أهم منطقه فاذا نزل العارض منها عادت ارادة الشخص اليه..واول خطوة فالعلاج هي حماية الرأس لان العارض يصعد ليسبب الصداع عند بداية العلاج.ونجاح علاجات الرأي تعتمد ع توفيق الله تعالى ثم معنويات المريض وتحصينه..إذ يفشل كل علاج مع نقض التحصين بالحزن وغيره.

*الجاثوم..علاجه بالتحصين..فهو روح شيطانية خبيثة تسيطر على الرأس فتشل حركته وتتحكم في ما يرى ويسمع المريض..ويكون المريض مستيقظ وليس نائم اثتاء الجثم..ويقوم الجاثوم بخنق المريض..وعليه وجب التكبير بتكبيرات الاذان وانظر كيف سيفر الجاثم بل سيذوب.والجاثم معاون لسحر او مس او حسد وهو يتسلط ع المريض
أسوار قوية
أسوار قوية
لثنيه عن العلاج واشعاره بأن العلاج غير نافع.والجاثوم علاجه تحصين الغرفه والمريض ..وسوف اضع أسس التحصين لاحقا.
*الحساسية والحكة والحبوب تاتي مع العلاج ..لان حرارة المرض تخرج من الجسد..والحبوب حمراء ذات راس ابيض وهي علامه شفاء كذلك الكدمات علامه احتراق العارض في بعض جسده ..ودخوله مرحله المرض..اما الحكة فعلاجها التدهن بزيت ..او الاستحمام بماء مالح.
*الكسل والخمول وكثرة النوم..تصاحب فترة العلاج أيضا وعلاجها الاستحمام والتعطر ..وعلاجات الراس مثل قبعه المسك.ورفع المعنويات وعدم الاستسلام .
*الضيق وزيادة المشاكل والصداع..ترافق اول فترات العلاج..حيث يصعد العارض من مضايقته للمريض بغية ثنيه عن التعالج..لكن إن صبر المريض رجحت كفة الميزان لصالحه.وصار العارض مريضا.
*إنما الحرب صبى ساعة...اصبر اصبر اصبر..إنها معركة من يصبر .انت ام العارض..انت لا تراه وهو يتلوى بسبب الرقية..كيف يحترق من الزيت..كيف يرتعش من السجود..لو رايته لما استسلمت..فاصبر ونوع في الخطط..أسبوعيا ضع مشكلتك وامامها الحل..طبق مدة أسبوع ثم غير حتى لا تمل.
*كف عن ممارسة العادة السرية فهي تدمرك..والرقص والاغاني ..ما فائدة التحصين وانت تسمع الاغاني!!!!
ما فائدة التحصين وانت تلبسين القصير او تستبدلي ملابسك فالغرفه دون تسمية.

*الطفل الممسوس..كثير الصراخ والاستيقاظ صارخا من نومه..يحب العزله..وبعضهم اصيب بالحول في عينه اليسار..فوجب وضع معجون السدر ع راسه..مرة في اليوم..وتركة ساعات دون غسله..كما يدهن الطفل بزيت مقروء فيه وتشغل رقية الامراض العضوية طوال النوم.تتكرر.استمري عشر ايام...ثم استبعدي السدر ع الراس واستمري بالباقي..واحذري من ترك الاطفال ينامون بمفردهم في غرف مع الدمى..فقد ثبت اغتصاب الجن لهم..
أسوار قوية
أسوار قوية
*المس الفاسق..وهو مس خارجي..تشعر به الفتاه والفتى المفرطان في التحصين.طوال اليوم اغاني وسهر ورقص وقلة عبادة..جاء لينان فجاءت الشيطانة..يشعر بوجودها ويسمع انفاسها ..يشعر بيد توضع ع ظهره..وربما ظهرت له ومارست الحرام معه..وطاوعها وتعود عليها..أما الفتاة..فياتي شيطان وتشعر به وربما تسمع صوته ومنهن من يتم اغتصابها اغتصاب كامل كامل صدق او لا تصدق..لكنه لا يؤثر ع عذريتها..وهي تبكي وتخجل الاعتراف لاحد...الحل:- العودة الى الله والتحصن ..سيختفي تماما تماما..واحذر الامهات ..اسالي ابنتك دائما هل صليتي هل تقولين اذكار النوم؟هل تلبسين ما يسترك في نومك؟ قولي لها اخبريني باي شي...وانا اعرف بنات يشتكين والام لا تصدق..واعرف اطفال انحرف لان الجن يغتصبه..ويظهر له.
*البوابه الروحية:- ما إن يدخل العارض الجسد حتى يحفر فالعصعص حفرة..يستطيع الدخول والخروج منها...إن الشيخ يقرا عليه ويخرجه وهو يعود!! من اين؟ من ذيل الظهر يدخل..والحل دهنها بزيت مقرؤ فيه.وقراءة البقرة بنيه الشفاء وبنيه اغلاقها ..وفي حالة التجديد يستحب اغلاقها منذ بداية العلاج.

**كذلك في حالة سحر الاجهاض ووجود العارض خارج الجسد...يدخل فقط في وقت الحمل ليفسده..تجد أن المرأة تشكو من ألم أسفل الظهر فالعصعص تماما..لكبر الفتحة التي صنعها العارض وما إن يتم اغلاقها حتى يزول المها...طبعا الاستمرار ع دهنها يوميا هو الحل.

**ع المريض تجنب المشاكل مع الاهل .فهو في فترة علاج وليس من صالحة فتح ملفات مع الغير..

**على المريض ان يعلم ان العارض ضعيف جدا ...وان الضيق والاكتآب يتم السيطرة عليهما فقط كن قويا وتجاهل اي احساس بالرغبة فالصراخ أو فعل شي جنوني...فورا اذكر الله بصوت عال واشغل نفسك باي شي فقط لا تجلس منفردا.
**أي فعل يبدر من العارض لايلامك اعتبره
أسوار قوية
أسوار قوية
لا شي وتجاهله...مثل كأنه لم يحدث لتقهر العارض وتذله وتحبط محاولاته.

**تثقف عن مرضك وطبق خطط علاجيه اسبوعيه لكن لا تنس نصيبك من الدنيا .لا تجلس بين قصص الجن..والسحر..والخوف من التجديد والخوف عند كل صوت...لا تعش بين الزيت والسدر طويلا...هي مواد مفيدة .استخدمها فترة..ثم اعتمد ع الله تعالى و ذكر الله.

**واخيرا...
انت ربما لا تحسن تشخيص حالتك فلست خبيرا..لذا اقرأ فالماء الرقية العامة واشربه عقب كل صلاة.
والزيت يتم الادهان به فترة اسبوعين ثم يترك.
وسأضع علاج بخاخ السدر فهو بسيط ويغني عن الاستحمام بماء العلاج.
واسمع الرقية العامة طوال نومك.

****عقب اسبوعين او شهر من العلاجات احتجم..فالحجامة تدمر شبكة العارض وسمومه واخلاطه وبيته..فتتخلص مما صنع العارض في سنوات..والخليفه ابتكر حجامه الرقية وحجامه المراحل وتفصيلها في منتداه.

**بعدها استمر على قراءة 3اجزاء من القران..واجعل بعض قرائتك قبل النوم..واجتهد في ذكر الله بالسان...وثق بالله ثق بنصره ثق بقوته..معك رب يرفع سبع سموات فتذكر هذا...والعارض يذوب ثم يذوب منتظرا أن تيأس ..لكن اصبر وستجده يخرج او يموت..رغما عن أنفه....لان القرآن يصدع جبالا..