دلوعة حبيبي حماده
والله كنت اعطيه بنتي وكان ابوها يقول ريحته مقرفه قلت كل انواع الحليب كذا ياعمري على اطفالنا
يالبى قلبه*
يالبى قلبه*
المصدر مو من الشركه نفسها ليش نصدفه !
يمكن شركه تخرب ع شركه

ويمكن صدق بس انا كنت استخدمه لا فيه ريحه ولا شي
وش زينه ولا امساك ولا بلاوي للصغاار

زي سيميلاك قالو فيه خنافسس وللحين بالسوق والخلق يشترون منه
ماماتوا عيالهم !
خمـائـل
خمـائـل
ياربي وش هالحاله

قالت لنا الدكتور بيلميل بلس شريناه قريت ان العالم لقو فيه قطع بنيه واكثر من وحده هنا بالمنتدى اشتكت
غيرت لرونالاك حليب بنتي الي قبل قال فيه عفن
والغريب انه مالي الصيدليات ماسحب ولاشي
والاخت الي تقول ان رائحة كل حليب الاطفال كذا لا مهو صحيح
اذكر ريحة حليب ابتاميل فعلا كريهه ماتنطاق ياعمري بنتي كنت اعطيها وماترضع اتاريه معجبها وغيرت لرونالاك بالفانيليا ريحته مررره حلوه فررررق
والحين مدري وش الحل حيرونا !!!!
جدة 2010
جدة 2010
طيب رونالاك 2 فيه شي ولا بس 1
طيب رونالاك 2 فيه شي ولا بس 1
بــنــت رووق
بــنــت رووق
الله يستر على اطفالنا

انا ماعمري جربته كنت استخدم اس 26
1و2 والله ريحتها مقرفه بالعلبه وبالمرضعه وماتغير عليه شي لا امساك ولاغيره بس
ماقدرت اتحملها واول ماكمل ولدي سنه وشهر غيرته
عطيته حليب المراعي