حار حلو

حار حلو @har_hlo

عضوة نشيطة

شركه روسيه تجمدك لتبعثك في المستقبل

الملتقى العام

أثارت شركة روسية الجدل بعد إعﻼ‌نها عن تجميدها ﻷ‌شخاص على أمل أن يتيح العلم ﻻ‌حقًا إمكانية إعادتهم للحياة بشكل آمن.

اعتدنا أن نرى في أفﻼ‌م الخيال العلمي عمليات تجميد للبشر، فيبعثون بعد سنوات ليجدوا أن العالم قد تغيّر، ويواجهون صعوبات في التأقلم مع الحياة الجديدة. وهو ما أبدعت به هوليوود.

لكن شركة روسية ترى أن هذا الفعل يمكن تحقيقه بعد 50 سنة من اﻶ‌ن، ولذلك بدأت بتطبيق نموذج التجميد على أشخاص استهوتهم التجربة، حيث وصل عدد الملتحقين بهذا البرنامج الغريب 34 شخصا، كما جرى تجميد 14 حيوانا أليفا.

والشركة الروسية التي تسمى “كريو رس”، تطلب 36 ألف دوﻼ‌ر مقابل التجميد الكامل للجسم، أو 12 ألف دوﻼ‌ر لتجميد الرأس أو المخ. حسب ما ورد على موقع صوت روسيا.

وكقاعدة عامة، تجميد الجسم يحدث مباشرة بعد الموت الجسدي للشخص (الدماغ بعد السكتة القلبية يعيش بضع دقائق)، ولكن هناك من يرغب أن يدخل في حالة التجميد وهو على قيد الحياة – وهم حوالي 30 في المائة.
وفي هذه الحالة، تتاح لهم الفرصة لدفع التكاليف على أقساط. ويعتقد القائمون على الشركة أن العلم بعد خمسة عقود من اﻶ‌ن سيتيح لهم فرصة إعادة اﻸ‌شخاص المجمدين بشكل آمن إلى الحياة الطبيعة، وإحياء الموتى وإجراء عمليات زرع الدماغ.

وظهرت فكرة التجميد ثم اﻺ‌نعاش في الفترة بعد عام 1861 عندما قام المؤلف الفرنسي إدموند أباوت بنشر قصة “الرجل ذو اﻺ‌ذن المكسورة”، وهي رواية عن عالم يجمد شخصاً وثم ينعشه في ما بعد عندما يتوفر عﻼ‌ج لمرضه.
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام تولين الزهراني
استغفر الله ياااارب لاتغضب عليناااا
Lol xD
Lol xD
كل شي جايز والعلم كل ماله يطور لكن الله لايقول اجمد نفسي ومافي شي يضمن رجوعي غير امكن في المستقبل. 
واذا بجربها بدخل فريزر العيله واتجمد واورط اهلي والاجيال القادمه بأقساط التذويب هههههههههه هم بنك التسليف بالقوه يسددونه. 
معلومه : وولت ديزني صاحب شركة وولت ديزني عمل هذه التجربه يبغى يشوف مستقبل شركته بعد 100 سنه كيف. عاد نشوف ميكي ماوس موجود ولا لا. 
بيسان 2011
بيسان 2011
وين هالشركه من زمان مافي مشكله خليهم يبعثون شعبهم بالأول من اول واحد لآخر واحد
الروايات فيها أشياء خارقة وخياليه لكن اذا جينا للصحيح .. عندهم جثث القطب المتجمد ..بس انصحهم ماراح ينفع الا الدم الروسي لان الشركه رؤسيه واعرف بطبائع بعضها ..
روزلاين
روزلاين
تجميد الاموات دماغياً للاستفادة من اعضائهم لا بأس بها
لكن ماذا عن تجميد الاحياء ؟! هي فقط مجرد الدخول في مغامرات لن تنفع البشرية
ولن تزيد من الاعمار ولا من روعة وجمال الحياة
روزلاين
روزلاين
تجميد الاموات دماغياً للاستفادة من اعضائهم لا بأس بها
لكن ماذا عن تجميد الاحياء ؟! هي فقط مجرد الدخول في مغامرات لن تنفع البشرية
ولن تزيد من الاعمار ولا من روعة وجمال الحياة