اميرة البحرين
مشاركة رائعة من عضوة اروع
اشكرك اختي صعبة المنال
كلام جميل جدا
سلمت يداك على نقلها
ان شاء الله راح اكتبها الى خطيبي
mst3glh
mst3glh
مشكورة حبيبتي :26:
ايمانة
ايمانة
واو مو روعة اذا في شي اكثر من هالكلمة علشان اوصف هالعبارة هم شوي انا بشتريله عطر بس علشان احط هالعبارة الحلوة...كلج ذوق عزيزتي بس اذا عندج بعد ياريت اتحطينهم ومشكورة وايد
campoocha
campoocha


تسلمييييييييييييين يا عمري
ما قصرتي

shmoo5
shmoo5
اختي صعبة المنال ... جزاك الله خيرا

فعلا كلام رائع وجميل

اهديت زوجي عطرين غلفتهم بغلاف واحد وكتبت له هذه العباره

وجعلت الهديه والكلام الجميل هديتي له في العيد

تسلمين اختي علي هالمشاركه الحلوه