شغالتي الاندونسية الخبيثة

الأسرة والمجتمع

مساء الخير بكتب قصتي مع شغالتي اللي قلعتها من 3سنوات وحرمت اني أجيب حاقدات لمنزلي وهدفي من قصتي الانتباة منهم من تحت لتحت شغلهم ما تحسين فية الا بالصدفة ويمكن من زود طيبتك وانك واثقة فيها ما تصدقين بس لازم تصدقين وتفتحين عيونك زين حتى لو كانت الشغالة تتضاهر بالطيبة .
كان عندي بنتين صغار وحدة 4ونص ووحدة سنة وكنت تعبانة حيل ولا عد قدرت اتحمل شغل البيت فقررنا نجيب شغالة ما قد اشتغلت عشان تفهم على شغلي شوي شوي يوم وصلت كانت من ثاني يوم طايرة في الشغل كل شي مرتب لكن احس من نظراته الحسد ولما التفت تركزفيني انا قلت يمكن طبعها كيذا حتى مع بناتي لكن بكل صدق ما كنت اخليها تروشهم ولا تاكلهم لاني ما تطمنت لها شوي شوي سارت تتعلم مني وتبغي تتطبخ ولما اقوم من النوم القاها طابخة احيانا قبل الظهر وخالصة في البداية قلت زين وكنت ادخل المطبخ واشوف وش تسوي بس مرة او مرتين قلبي فز يابنات حسيت الاكل فية ريحة خايسة كانة متعفن مع انها توها طابخة وهي تغدت اندومي انا ما اكلت بس لقمة لما جبت الصحن المطبخ شافت انا اكلنا بس شوي وتطالع في مكان الاكل وتضحك بصوت عالي بعدين قلت لها ليش ما اكلتي قالت بطني يوجعني من الرز واحب الاندومي بعدين قلت لها لا تطبخين انا اطبخ بكرةزين ..قمت اليوم الثاني لقيتها في المطبخ ويوم شافتني اباجهز للغداء طالعتني بنظرة حادة وطلعت لانها تبغى تتطبخ ومدري وش تحط بالاكل وانا صراحة ما قدرت اكل ولا شي ولا طلبت منها تطبخ بس هي لعينة كان الكوي تمام والسيراميك كل يوم تمسح مرتين والدرج كل اسبوع تكنس وتمسح مرة بالصدفة سمعتها تغسل وادق الباب واناديها الا قلت خلني اشوف كيف الغسيل وش شفت يا بنات ملابسها مع ملابسنا انا بغيت انصرع واعدت الغسيل وقلت لها غسلي ملابسك لوحدك بنظراته الحقودة ردت وانتهى الموضوع مرت شهور بس كنت الاحظ بس تسمع حس زوجي تسوي انه بتاخذ شي من الارض او تطلع بوجهة تسوي انه تكنس الدرج لين مرة سوت حركة واضحة مرة وهو ان باب المدخل تقريبا قريب من المطبخ ويوم سمعت زوجي دخل بسرعة مسكت القميص اللي عليها وترفعة لما قريب الركب بس انا شفتها والحمدلله زوجي لو هي في المطبخ ما يدخل يشرب موية والله يابنات سوت الحركة بسرعة وشفتها بحيث هي ما شافتني وتأكدت انها خبيثة وسرت اسكر الباب حق المطبخ اذا قرب زوجي يجي مدري كيف صبرت عليه ولا شرشحتها ونسيت السالفة في يوم طلبت تكلم اهلها باندونيسا دقيت لها بس انقطع الاتصال وحاولت اعيد واعيد ما فاد بعدين قلت لها تروح المطبخ واذا امسك اناديها المهم ناديت زوجي يسوي الاتصال وسواه وانا طليت على المطبخ عشان اقول لها اتصل الاوالقاها رافعة القميص نفس الرفعه هذيك وبعدين قلت لها اش كيذا ومسكت قميصه ونزلتة وقلت لهااني اشوف ليش تسوي كيذا ما ردت يا بنات كانها مسوية لي شي ما قدرت اطلعا من البيت واطردها على اللي سوتة اخيرا قامت تحط حرته في بنتي الصغيرة عمرها سنة وطبعا ما ادري بس لاحضت بنتي اذا شافته تهرب وتبكي منها وبكل خبث تقول ماما ليش بيبي ما يحبني انا احبة زي بيبي انا المهم استمرت من تحت لي تحت كل يوم بنتي اشوف فيه بقع حمراء وبنفسجية واقول وش هذا حبيبي من سوا لك كيذا الا نطت وقالت انها تشوف اختها ام 4سنوات تضربها اليوم انا صدقت لانهم صح تضربه بس ما تفرصها كم مرة سوتها وكم مرة تخاصم بناتي وهم ياقلبي صغار لكن مرة كانت النهاية معها بنتي جت وهي تبكي وتوريني يدها طلعت باظفرها خامشة بنتي و**** لا يوريكم وشوي ويطلع الدم انا عصبت وعلى طول رحت لها وصرخت وقلت ليش تسوين كيذا ووريتها يد بنتي وقالت انها عطتني السلة وانا اخذتها منها وبس قلت لها كذابة وبنتي تقول و**** ماما عورتني وصرخت علي وما سويت لها شي زين بنتي كانت تفهم شوي وتكلمت وعرفتني على حقيقتها انا خلاص ماعد وثقت فيها وهي قفلت على نفسها الحمام ومسكت بنتي وهديتها وقلت لها كم مرة هي تضربك حبيبي قاااااااااااااااااااالت ماما هي تحط يدها هينا وتاشر بنتي على المنطقة انا خلاص تجننت ورحت لها وقلت للللللللللللللليش تسوين كيذا ليش انا كويسة معاك وانتي لا وليش تسوين كيذا لبيبي صغير وهي ولا كلمه بس شكلها خايفة وبعدين اخذت الشنطة من قدامها وقفلت عليها الغرفة وبعدين قالت ما ما افتح خلاص ماما افتح قلت لها بترجعين المكتب خلاص انت خلاص ما في شغل هينا وفتشت الشنطةولقيت من وحدة زي كيذا اكيد سارقة فلوس وشوي اغراض صغيرة حتي ريال مشقوق نصة شالتة حى العلك لقيتة بشنطتها وفتشتها تمام وحطيت في الشنطة الملابس حقتها اللي جت فيها وفتحت الباب وانا لابسة عبايتي خلاص بنوديه المكتب وقلت لها تغير اللي عليه وشفت بسرعة شعرها لتكون مخبية شي والسنتيان وغيرت وعلى طول للمكتب في اللي مايحفظها :angry2:ما كتبت قصتي الا للانتباة منهم ومهما سويتي حقودة غيورة عينها على الرجال حتى واحنا في الشارع والسلام عليكم :09::09:
29
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياعيني على الشرقية
الاندونسيات احقر واخبث من خلق الله

اكرهم من جد حقودات وكذابات ومالهم امان الله لايجيبهم ولايدخلهم بيوتنا
صمتي مهابه^_^
صمتي مهابه^_^
لاحول ولاقوه الا بالله بصراحه الي مستغنيه عن بيتها وزوجها تجيب لها شغاله اندونيسيه
الله يكفيينا شرهم والحمدلله انك كشفتيها قبل تسحركم
سوسو"
سوسو"
اكرررررررررررره هالجنسية
شـ الخزامى ـذا
الحمد لله على كل حال مشكورات علي مروركم
ناعمة الشمرى
ناعمة الشمرى
والله لو يطلقونى عليهن بالسوق انى لجمعهن واصفقهن تصفق مدرى ليه يجينى هالشعور ان شفتهن خاصه هالجنسيه سبحان الله اصلا من تشوفين وجه تكشين منهن وجيههن مايريحن ابد اتحدا وحده شافت هالجنسيه وقالت هذا سمح وجهه اتحدا بهن كررررره ماهى على احد